استطاعت السيارة كيا كارينز أن تحقق شعبية كبيرة عند طرحها بالسوق المصري، حيث تعد واحدة من أبرز السيارات التي تنتمي للفئة العائلية ذات المظهر الرياضي، وتتمتع هذه السيارة بمساحة داخلية تتسم بالرحابة تسع لـ 7 أفراد، بالإضافة إلى التجهيزات الخاصة بكل فئة وموديل.

أفخم سيارة أمريكية.. ماذا تقدم «كاديلاك CELESTIQ» وكم سعرها؟ بـ 240 ألف جنيه .

. أصغر عربية «هاتشباك» أوتوماتيك في مصر بحجم صغير.. رينو تقدم "R5" الكهربائية الجديدة بهذا السعر |صور مواصفات وأسعار تويوتا كورولا "كروس" 2025 في السعودية

تأتي السيارة كيا كارينز موديل 2014 بمظهر خارجي يختلف عن الإصدارات السابقة، وتضم من الخارج شبكة متعددة الفتحات الهوائية باللون الأسود مدعومة بإطارات فضية اللون، مع شبكة سفلية ومصابيح ضباب جانبية، بالإضافة إلى مصابيح أمامية حادة الشكل.

كيا كارينز موديل 2014

زودت السيارة كيا كارينز بأقطاب ثنائية على جانبي السقف، ومرايات كهربائية جانبية، بينما ترتكز على جنوط رياضية من 5 أضلاع، وعدد 4 أبواب بالاضافة إلى مساحة تخزين خلفية، مع عواكس ضوئية، وسبولير بمظهر رياضي أعلى ناحية السقف مزود بإشارة توقف.

كيا كارينز موديل 2014

تحتوي سيارة كيا كارينز على مكيف هواء، فرش قماش، نوافذ كهربائية أمامية وخلفية، كاميرا ومستشعرات ركن، إنذار، مثبت سرعة، نظام ترفيهي صوتي ومدخل USB و AUX، بلوتوث، عجلة قيادة مالتي فانكشن تدعم الكثير من أوامر التحكم، مكيف هواء أوتوماتيك.

كيا كارينز موديل 2014

تستمد السيارة كيا كارينز 2014 قوتها من محرك رباعي الاسطوانات 4 سلندر، يستطيع أن يضخ قوة قدرها 135 حصانا عند 6300 دورة في الدقيقة، و165 نيوتن متر من العزم الأقصى للدوران عند 4850 دورة في الدقيقة، مع ناقل سرعات أوتوماتيكي الأداء 6 غيار.

كيا كارينز موديل 2014سعر السيارة كيا كارينز موديل 2014 في سوق المستعمل 

 

رصدت السيارة كيا كارينز موديل 2014 في سوق السيارات المستعملة، بسعر يبلغ 670 ألف جنيه، مع تمتعها بمفهوم الفبريكا بشكل كامل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كيا كارينز كيا كارينز السيارة كيا كارينز سوق المستعمل

إقرأ أيضاً:

بعد ارتفاع السولار.. مفاجأة غير متوقعة فى أسعار الدواجن والبيض اليوم

خالفت أسعار الدواجن اليوم السبت التوقعات وانخفضت بشكل ملحوظ ، وذلك على الرغم من التوقعات بارتفاعها بعد زيادة أسعار الوقود وخاصة السولار لاستخدامه فى النقل وتدفئة العنابر مما يزيد من التكاليف إلا أن خبراء الصناعة يتوقعون زيادة فى أسعارها بعد وقت وخلال دورات الدواجن القادمة .



أسعار الدواجن اليوم

وانخفضت أسعار الدواجن البيضاء في المزرعة حيث وصل سعرها إلي  72 جنيها بعدما وصل سعرها 80 جنيها منذ أيام قليلة ، وتصل  للمستهلك بسعر 80 جنيه،  كذلك  انخفضت أسعار الدواجن الأمهات حوالى 65 جنيها للكيلو  بعدما وصل سعرها  إلى 77 جنيهًا منذ أيام قليلة وتصل للمستهلك بسعر 72 جنيها .

وانخفض سعر الكيلو من الدواجن الساسو "الفراخ الحمراء"  عند 97 جنيها لتصل للمستهلك بسعر 105 جنيها.

وارتفع سعر كيلو الفراخ البلدي بالمزرعة إلي 120 جنيها ،  وتصل للمستهلك بسعر  130 جنيهًا.

ويتراوح سعر كيلو البانيه اليوم من  190 ل 220 جنيها في بعض المحلات ، على حسب المنطقة ، بعدما وصل سعره إلى 220 جنيهًا منذ أسابيع قليلة .
 

كيلو الأوراك يتراوح سعره بين 90 و 100 جنيهات للكيلو.

الكبد والقوانص يتراوح سعرها بين 100 و 110 جنيها للكيلو.

الأجنحة يتراوح سعرها بين 55 و 65 جنيها.

أسعار البيض

يتراوح سعر كرتونة البيض الأحمر من 170 لـ 180 جنيها 
يتراوح سعر كرتونة البيض الأبيض من 168 لـ 175 جنيها
يتراوح سعر كرتونة البيض البلدي من 170 لـ 190 جنيها

 

ومن جانبه قال أحمد نبيل رئيس شعبة بيض المائدة باتحاد منتجي الدواجن، إن سعر كرتونة البيض بالمزرعة 163 جنيها، في حين تصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 180 إلى 185 جنيها بحد أقصى.

وأضاف في تصريحات له أن البيض يباع بسعر الكيلو جرام في المزرعة.

وأوضح أن «الكرتونة التي تخرج من المزرعة بسعر 163 جنيها وتباع للمستهلك بأكثر من 180 جنيها وزنها كيلوجرامين، وكلما قل وزن الكرتونة في المزرعة انخفض سعرها».

وأشار إلى وجود نوع من البيض صغير الحجم يسمى «بيض البشاير»، تباع كرتونته بسعر أقل من سعر كرتونة البيض كبير الحجم، مشددا أن بيع «بيض البشاير» في السلاسل التجارية بأسعار مختلفة لا يتعلق بالشعبة.

وتابع: «البيض يباع بالفعل بالكيلو في المزرعة، ومن المفترض أن يشتريه المستهلك بالكيلو»، موضحا أن وزن الكرتونة يكون مكتوبا عليها.

مقالات مشابهة

  • الحكومة لا ترغب كثيرًا بالتغيير.. هل يدعم السوداني طرفاً محدداً بانتخابات كردستان؟
  • الحكومة لا ترغب كثيرًا بالتغيير.. هل يدعم السوداني طرفاً محدداً بانتخابات كردستان؟- عاجل
  • فيديو التقطته كاميرا... شاهدوا لحظة إستهداف السيارة في ساحل علما
  • بعد ارتفاع السولار.. مفاجأة غير متوقعة فى أسعار الدواجن والبيض اليوم
  • تركه سهوًا بداخل السيارة.. ضبط سائق سيارة لاستيلائه على هاتف إحدى السيدات
  • جدد بطاقة الرقم القومي أون لاين “من هنا”
  • يدخل بصناعة المتفجرات.. سماد اليوريا لم يخرج من دائرة الإنذار الأمني بجميع المحافظات
  • الجلوس الخاطىء في السيارة قد يهدد حياتك!
  • عراقجي يصل مصر بأول زيارة لمسؤول إيراني كبير منذ 2014