حققت جنى خطاب لاعبة منتخب مصر للتايكوندو، ذهبية منافسات وزن تحت 53 ببطولة هولندا المفتوحة لفئة G2 في نسختها الـ51 المقامة خلال الفترة ما بين 18 وحتى 20 أكتوبر الجاري.

وتمكنت جنى من الفوز في المباراة النهائية بمنافسات وزن تحت 53 كجم على نظيرتها بطلة تايوان بنتيجة 2-0 لتحصد بذلك المركز الأول والميدالية الذهبية.

افتتحت جنى منافساتها اليوم بالبطولة بالفوز على بطلة فرنسا بنتيجة 2-1 في مباراة دور الـ32 قبل أن تفوز على بطلة كرواتيا في المباراة الثانية بدور ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

وفي مباراة ربع النهائي واجهت جنى نظيرتها بطلة إيطاليا ونجحت في الفوز عليها بنتيجة 2-0 ثم الفوز على بطلة بلجيكا في نصف النهائي بنفس النتيجة قبل أن تهزم بطلة تايوان في النهائي وتفوز بالذهب.

يذكر أن منتخب التايكوندو قد نجح مؤخرا في حصد 16 ميدالية متنوعة خلال مشاركته ببطولتي كأس الرئيس وبطولة مالابو المفتوحة التي أقيمت بغينيا الاستوائية منذ ايام قليله

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

أبطال المنوفية يحققون 55 ميدالية ذهبية ببطولة الجمهورية للكونغ فو

نجح لاعبو فريق الفتح الرياضي ممثلا عن محافظة المنوفية، في حصد 55 ميدالية ذهبية في مختلف المراحل السنية «بنين - بنات» في بطولة الجمهورية للأندية في رياضة الوشو كونغ فو متفوقين على عدد من الأندية المشاركة في البطولة بجميع المحافظات.

حصد 55 ميدالية ذهبية في رياضة الوشو كونغ فو

وقال محمد دياب المدير الفني لفريق نادي الفتح في الكونغ فو في تصريحات لـ«الوطن»، إن جميع الأبطال الذين شاركوا في بطولة الجمهورية للأندية في رياضة الوشو كونغ فو تفوقوا على منافسيهم ونجحوا في حصد عدد 55 ميدالية ذهبية لجميع الأعمار بداية من سن 4 أعوام وحتى سن 18 عاما، ويوجد ثلاثة منهم نجحوا في إحراز ذهبية إفريقيا خلال الآونة الماضية.

تدريب جميع الفئات العمرية

وتابع «دياب»، أن النادي يفتح ذراعيه لتدريب جميع الفئات العمرية بداية من سن ثلاثة سنوات ونصف في جميع الفروع الأربعة، إذ نجح العديد من الأبطال الحصول على بطولات دولية خلال السنوات الماضية لعل أبرزهم البطل محمود الشاذلي الذي حصد أول ميدالية ذهبية في بطولة العالم للأساليب التقليدية في نسختها التاسعة 2023 العام الماضي.

مقالات مشابهة

  • كاستيلو: تعاهدنا قبل النهائي على تحقيق اللقب الافريقي
  • جنى خطاب تتألق وتحرز ذهبية بطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • جنى خطاب تحصد ذهبية وزن 53 كجم ببطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • أرقام قياسية لسيدات ورجال مصر في بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش
  • اليوم.. انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة للإسكواش 2024 بمشاركات مصرية كبيرة
  • بطولة الرياض.. ألكاراز يهزم نادال ويصطدم بسينر في النهائي
  • أبطال المنوفية يحققون 55 ميدالية ذهبية ببطولة الجمهورية للكونغ فو
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • تكريم أبطال منتخب مصر للكاراتيه بكفر الشيخ لحصدهم 4 ميداليات ذهبية بالبرتغال.. صور