استقبلت آمنة بنت أحمد الرميحي وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني، بمكتبها، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية، وذلك لبحث عدد من المواضيع المشتركة. وتطرق اللقاء إلى تعزيز التعاون المشترك بين وزارة الإسكان والتخطيط العمراني والمجلس البلدي، كما تم استعراض سير خطط وبرامج الوزارة لتوفير خدمات إسكانية لائقة وملائمة للمواطنين.

وأثنت وزيرة الإسكان والتخطيط العمراني على الجهود التي يقوم بها أعضاء المجالس البلدية، والتي تثري العمل البلدي في المملكة، مؤكدة أهمية دور المجالس البلدية في دعم البرامج الإسكانية المختلفة.من جانبه، ثمن شبر الوداعي رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الشمالية جهود الوزارة في توفير الخدمات الإسكانية للمواطنين، مؤكدا الحرص على التعاون مع الوزارة لخدمة الملف الإسكاني، بما يتناسب مع تطلعات المواطنين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء

نفذ مجلس إدارة مركز التنمية الشبابية (استاد المنصورة الرياضي، عدد من التوسعات بعدد من الأماكن الغير مستغلة والمهملة، وذلك لاستيعاب أكبر قدر من الأعضاء. في ظل حالة من الاقبال زادت في الفترات الاخيرة، مع بداية موسم الاجازات، بالإضافة إلى زيادة الاقبال خلال فترات انقطاع الكهرباء، باوقات مختلفة علي مدار اليوم وفي ظل احساس الاعضاء بارتفاع مستوي الخدمات،  المقدمة للأعضاء منذ تولي المجلس الجديد ولايته.

ورصدت عدسة "الفجر" مجلس ادارة النادي، اليوم برئاسة الدكتور حاتم الجندي، والدكتورة نهى فهمي نائب رئيس المجلس، باستلام دفعة جديدة من الطاولات والمظلات كبيرة الحجم، لتجهيز هذه التوسعات التي ادخلها المجلس بعد ان ظلت لفترات غير مستغلة إلى ان جاء المجلس الجديد واتخذ القرار بإدخالها للخدمة وعمل التجديدات اللازمة لها وفرشها لاستيعاب اقبال الأعداد المتزايد علي التواجد والاستمتاع بقضاء اوقات نزهتهم داخل جدران النادي.

ومن جهتها قالت الدكتورة "نهى فهمي" نائب رئيس مجلس ادارة استاد المنصورة ان تلك التوسعات تأتي ضمن عدد من الوعود قطعها مجلس الإدارة الحالي علي نفسه منذ توليه المسؤلية منذ ما يقرب من شهرين ان يكون هناك توسعات وتجديدات وعمل لا ينقطع حتي يشعر أعضاء النادي بتغير ملموس وعناصر جذب حقيقية تساعدهم على قضاء اوقات تواجدهم بالنادي بشكل مُرضي وبقيمة اسم استاد المنصورة وأعضاء.

وأضافت "فهمي" ان هناك توسعات جديد ستدخل النادي لأستيعاب اكبر قدر من الاعضاء اضافة إلى ادخال صالة مساحة جديدة لألعاب الأطفال وان تلك الأعمال تأتي وفق خطة عاجلة عكف المجلس منذ بداية ولايته علي اعدادها بشكل يراعي رفع مستوى الخدمات المقدمة لأعضاء النادي وان يكون سرعة التنفيذ أحد أهم اهداف تلك الخطة وان يتم العمل علي أكثر من هدف في نفس التوقيت للوصول إلى أكبر قدر من تحسن المستوي العام للخدمات المقدمة لكافّة الاعضاء وبمختلف ميولهم وفئاتهم العمرية.

وأوضحت نائب رئيس المجلس ان المجلس اعد قاعة مكيفة تكفي استيعاب طلاب الثانوية العامة الذين يحضرون للاستاد وقت انقطاع التيار الكهربائي عن المنازل والقاعة تم تجهيزها بعدد وافي من الطاولات والكراسي المريحة بالإضافة إلى وجود مصدر للأنترنت (واي فاي) وقربها من مصدر للكهرباء للشحن اجهزة المحمول واجهزة الكمبيوتر المحمولة (لاب توب ) واجهزة (التابلت ) التي يستخدمها الطلبة أثناء مذاكرتهم واستعدادهم للامتحانات.
 

IMG_2011 IMG_2014 IMG_2009 IMG_2012 IMG_2013 IMG_2010

مقالات مشابهة

  • توسعات وخدمات جديدة داخل ستاد المنصورة لاستيعاب إقبال الأعضاء
  • نيفين القباج تستعرض نتائج حج الجمعيات الأهلية.. أبرز أنشطة التضامن الاجتماعي خلال أسبوع
  • وزارة التنمية المحلية تستعرض أنشطتها خلال الأسبوع الماضي
  • ننشر حصاد مجلس النواب خلال أسبوع
  • أمين الرياض : برنامج المستفيد السري نفّذ خلال عامين 800 زيارة لتقييم العمل البلدي بالمنطقة
  • «حزب الله» يعلن قصف قاعدة الدفاع الجوي بالمنطقة الشمالية الإسرائيلية
  • وزيرة البيئة تستعرض تقرير معاينة حادث شحوط مركب مرسى علم
  • وزيرة البيئة تستعرض تقرير معاينة حادث شحوط مركب سفاري بمرسى علم
  • رئيسة مقدونيا الشمالية تستقبل رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام
  • جمعية رجال أعمال الإسكندرية تثمن جهود وزيرة الهجرة في دعم وتمكين الشباب