قال محمد الشاذلي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة منذ دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 عملت على وجود لجان تفتيش مالي وإداري وفني تمر على جميع الاتحادات المصرية، وأن الوزارة عملت على تقييم أداء الاتحادات خلال فترة الأعداد لأولمبياد باريس، ومن ثم تقييم مالي عن سلامة الصرف لكل الدعم المقدم والأموال الخاصة بالاتحادات الرياضية.

التقييمات نتج عنها حركة تغيير كبيرة للغاية

وأضاف «الشاذلي»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج «الساعة 6»، المذاع عبر شاشة قناة «الحياة»، أن هذه التقييمات نتج عنها حركة تغيير كبيرة للغاية في الوجوه التي تدير الحركة الرياضية المصرية في الاتحادات الرياضية، مشيرًا إلى أن جميع الاتحادات الرياضية المصرية لديها انتخابات خلال الفترة المقبلة.

وتابع المتحدث الرسمي باسم وزارة الشباب والرياضة: «تم تحويل بعض الوجوه للتحقيق بعد التفتيشات المالية للاتحادات ولا يجوز لهم الترشح في الانتخابات المقبلة للاتحادات الرياضية، طبقًا لقوانين الوزارة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة أولمبياد باريس برنامج الساعة 6

إقرأ أيضاً:

خبير: الموسم السياحي الشتوي في مصر مهم للغاية ويجذب أعدادا كبيرة من الزائرين

قال الخبير السياحي الدكتور وليد البطوطي، إن الموسم السياحي الشتوي في مصر مهم للغاية، ويزيد خلاله أعداد السائحين الأجانب لدفء الجو معظم فصل الشتاء.

أسوان مشتى الأجانب في مصر

وأضاف «البطوطي»، خلال مداخلة هاتفية خلال برنامج «هذا الصباح» المذاع عبر شاشة قناة «إكسترا نيوز»، أن محافظة أسوان تعرف بأنها مشتى الأجانب بمصر، والشخصيات العالمية كلها كانت تزور محافظة أسوان، مشيرًا إلى زيادة عدد أماكن السياحة الشتوية والصيفية في مصر، مثل القرية النوبية في أسوان.

الشعب المصري يرحب بالسياح

وتابع الخبير السياحي: «الشعب المصري يمتاز بالكرم ودائما ما يرحب بالسياح بشكل رائع، ما يساعد في زيادة عدد السائحين، بالإضافة إلى تكرار زياراتهم إلى مصر بشكل متكرر»، لافتًا إلى أن الافتتاح المبدئي لمتحف المصري الكبير سيساعد بشكل كبير في زيادة عدد السياح، لأنه يعد صرحا أثريا وثقافيا ضخما.

مقالات مشابهة

  • أمام البرلمان.. وزيرالزراعة يستعرض خطة عمل الفترة المقبلة
  • وزير الزراعة يلقي بيانا أمام مجلس النواب حول خطط وسياسات الوزارة خلال الفترة المقبلة
  • وزير الشباب والرياضة يضع حجر الأساس للمدرسة الرياضية الدولية
  • وزير الزراعة يستعرض خطط وسياسات الوزارة أمام مجلس النواب غدًا
  • وزير الخارجية: ضخ استثمارات كويتية كبيرة في السوق المصري خلال الفترة المقبلة
  • وزير الخارجية: نتوقع استثمارات سعودية كبيرة في مصر الفترة المقبلة
  • دعم مالي 200 ألف جنيه.. ابدأ مشروع أحلامك في مجال التكنولوجيا الرياضية
  • خبير: الموسم السياحي الشتوي في مصر مهم للغاية ويجذب أعدادا كبيرة من الزائرين
  • متحدث وزارة الرياضة: هناك مخالفات في بعض الاتحادات تم تحويلها للنيابة.. واصدرنا لائحة مالية وإدارية لكل الهيئات الرياضية