تجري الفنانة التونسية لطيفة حاليًا البروفات النهائية لحفلها بمهرجان الموسيقى العربية بدروته الـ32، المقرر له الاثنين المقبل، وذلك بدار الأوبرا المصرية، بحضور أعضاء الفرقة.

ويقام حفل الفنانة لطيفة على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية مساء الاثنين المقبل؛ إذ تحل ضيفة على الليلة العمانية بجانب الفنانة المغربية جنات، وعدد آخر من المطربين.

ومن المقرر أن تحيي المطربتان إيناس عز الدين، وأميرة أحمد؛ الفاصل الأول من الليلة التاسعة بمهرجان الموسيقي العربية، مساء السبت، وسط حضور جماهيري كبير، وتقديم عدد من الأغنيات الطربية.

كامل العدد

فيما يصعد الفنان تامر عاشور، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم إلى خشبة المسرح، لاحياء الفاصل الغنائي الثاني، وسط حضور جماهيري مكثف، حيث رفع الحفل لافتة كامل العدد.

حفل مميز لتامر عاشور 

وكان تامر عاشور أحيا حفلا غنائيا مساء أمس الجمعة، وشهد حضورا جماهيريا كبيرا من جميع الفئات العمرية، واستمر الحفل لمدة ساعتين متتاليتين، وفي سابقة من نوعها يقوم بإحياء حفل آخر مساء الليلة بالمهرجان، حيث نفدت جميع التذاكر بمختلف فئاتها مع الحفلين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسيقى تامر عاشور لطيفة

إقرأ أيضاً:

نسمة محجوب: الموسيقى العربية تعلم الأجيال تراثنا الغنائي

أعربت الفنانة نسمة محجوب عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها على حفلها بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32.

وقالت نسمة في تصريحات لـ صدى البلد :" تلقيت ردود فعل رائعة من الجمهور على كل الأغنيات المتنوعة التي قدمتها، والموسيقى العربية من المهرجانات المهمة فهو  يجعلنا مستمرين في الحفاظ على هويتنا  كما يعلّم الأجيال الجديدة أغانينا وموسيقانا" .

الجمعة بمسرح الجمهورية.. ليلة يمنية بمهرجان الموسيقى العربية الـ 32 عبير نعمة في الأوبرا والحجار بالإسكندرية.. تفاصيل الليلة السادسة من الموسيقى العريية

وكانت الفنانة نسمة محجوب قد أبهرت الجمهور بأدائها المتألق بمصاحبة أوركسترا سينكوب قيادة المايسترو جورج قلتة، حيث قدمت باقة من الأعمال التي جمعت بين الشرق والغرب منها :"  يا محروسة،عابر سبيل،میدلی فیروز،هتقوللي إيه،اعتزلت الغرام،يا طيور,یا غاوی هروب،كل شمس وليها ظل,Divas Medley،
مستغربة،بتونس بيك ،الوقت يعدى،على طبيعتىI will survive   
والتى مزجت فيها بين التراث الشرقي وروح الموسيقى العالمية بأسلوب فني راقٍ تميز بالإبداع والأصالة وانسجم  الجمهور مع صوتها العذب وتنوع أغانيها، كما أبدعت صوليست الكمان الفنانة العمانية طاهرة جمال في عزف أغانى كوكب الشرق أم كلثوم وهى انا فى انتظارك والف ليلة وليلة. 

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح حفلها في مهرجان الموسيقى العربية.. أسرار بداية ريهام عبدالحكيم
  • إقبال جماهيري على الحفل الثاني لـ تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية (صور)
  • تامر عاشور معلقا على حفله بمهرجان الموسيقى العربية: «يوم كله سحر»
  • تامر عاشور يحيي حفلًا إضافيّا بمهرجان الموسيقي العربية.. الليلة
  • أبرز لقطات حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • الإعلامية نانسي نور تصل حفل زوجها تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • تضم 44 لحنا يقدمها 15 فنانا وفنانة.. لطيفة وريهام عبد الحكيم والبوسعيدي نجوم الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية
  • تألق ريهام عبدالحكيم وإبداع نجوم الأوبرا في الليلة السابعة بمهرجان الموسيقى العربية
  • نسمة محجوب: الموسيقى العربية تعلم الأجيال تراثنا الغنائي