موقع 24:
2024-10-19@23:47:42 GMT

"هل نسيت ما أعطيناه لك؟".. جماهير ماينز تهاجم كلوب

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

'هل نسيت ما أعطيناه لك؟'.. جماهير ماينز تهاجم كلوب

تعرض المدير الفني السابق لماينز ودورتموند وليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، لانتقادات عديدة من جانب فريقه السابق ماينز، وذلك بعد قراره بالانضمام إلى شركة "ريد بول" لمشروبات الطاقة، للإشراف على فرق كرة القدم التابعة للشركة.

حملت جماهير ماينز لافتات خلال المباراة التي خاضها الفريق أمام ماينز، الفريق المملوك لريد بول، والتي ظهرت فيها عبارات ضد مدربهم السابق.

وكتب في إحدى اللافتات خلف المرمى عبارة: "هل نسيت ما أعطيناه لك؟"، في إشارة إلى خطاب وداعه الذي ألقاه والدموع في عينيه، حينما غادر الفريق الذي قضى به 18 عاماً كلاعب ومدرب في 2008.

???????????? Mainz fans with a message for their former boss Jurgen Klopp after he took a job with the Red Bull group:

"Did you forget everything we made you become?" ⏪

"I like people up to the point where they disappoint me." ???? pic.twitter.com/5zT9CyBQRj

— LiveScore (@livescore) October 19, 2024

وتساءلت لافتة أخرى: "هل أنت مجنون"، بالإضافة إلى لافتة أخرى حملت اسم كلوب مدمجاً بعبارة باللغة الألمانية بمعنى "مجنون"، فيما أشارت لافتة أخرى إلى تصريح سابق له قال فيه : "أحب الناس إلى أن يخيبون أملي".

وأعلنت شركة "ريد بول" أن كلوب سيكون المشرف على فرق كرة القدم بها ابتداء من يناير (كانون الثاني) المقبل، ليدير شبكة من الأندية العالمية مثل لايبزيغ وسالزبورغ النمساوي ونيو يورك ريد بولز الأمريكي وبراغانتينو البرازيلي وأوميا أرديغيا الياباني، كما تمتلك الشركة كذلك حصة في نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، كما أن الفريق اقترب من الحصول على حصة أخرى بنادي باريس إف سي الفرنسي.

وبعد مغادرته فريق ماينز  2008، درب كلوب لفترة في بروسيا دورتموند ثم ليفربول، وأنهى مع الأخير فترة انتظار دامت لمدة 30 عاماً للفوز بلقب الدوري الإنجليزي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ماينز كلوب نادي ماينز يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: هدوء حذر بالضاحية الجنوبية عقب غارات الاحتلال

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قالت فاطيما رسلان، مراسلة «القاهرة الإخبارية»، من الضاحية الجنوبية بلبنان، إن الهدوء الحذر هو سيد الموقف في الضاحية الجنوبية منذ أكثر من ساعة، مشيرة إلى أنه قبل ساعة أصوات الانفجارات العنيفة كانت تدوي في جميع أرجاء الضاحية الجنوبية.

وأضافت «رسلان»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أن طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت أكثر من 10 غارات على الضاحية الجنوبية خلال مدة لا تتجاوز الساعتين، مشيرة إلى أن الغارات استهدفت عدة مناطق، وحذر المتحدث الرسمي باسم جيش الاحتلال من التواجد فيها وأنه سيتم استهدافها، لافتة إلى أن الاحتلال استهدف منطقة الشويفات القريبة من مطار بيروت، ولكن حركة الطائرات داخل المطار مستمرة، ولم تتوقف إطلاقًا.

وتابعت : «لا يوجد غارة حتى هذه اللحظة منذ ساعة ولكن هناك تحليق مستمر للمسيرات الإسرائيلية فوق الضاحية الجنوبية»، لافتة إلى أن جميع الغارات كانت على أحياء سكنية ومباني سكنية، ولا يوجد إلى الآن أي أخبار عن حصيلة الشهداء والمصابين.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: هدوء حذر بالضاحية الجنوبية عقب غارات الاحتلال
  • "نسيت هاتفها في التاكسي".. بلاغ من سيدة ضد سائق بالقاهرة
  • جماهير الأهلي تستقبل بعثة الفريق بفندق الإقامة
  • نجم الأهلي السابق يكشف عن الفريق الأقرب للفوز بالسوبر المصري
  • وفاة نجم وان دايركشن ليام باين عن عمر 31 عامًا
  • كلوب يخطط لضربة مزدوجة من برشلونة
  • صباح الكورة.. رغبة كولر ومفاجأة جوميز وبديل دونجا.. رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي وموقف عمر جابر من السوبر
  • إسرائيل تهاجم اللاذقية السورية.. فيديو
  • رئيس الزمالك السابق يستفز جماهير الأهلي