تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حققت جنى خطاب لاعبة منتخب مصر للتايكوندود  ذهبية منافسات وزن تحت 53 ببطولة هولندا المفتوحة لفئة G2 في نسختها الـ51 المقامة خلال الفترة ما بين 18 وحتى 20 أكتوبر الجاري.

تمكنت جنى من الفوز في المباراة النهائية بمنافسات وزن تحت 53 كجم على نظيرتها بطلة تايوان بنتيجة 2-0 لتحصد بذلك المركز الأول والميدالية الذهبية.

افتتحت جنى منافساتها اليوم بالبطولة بالفوز على بطلة فرنسا بنتيجة 2-1 في مباراة دور الـ32 قبل أن تفوز على بطلة كرواتيا في المباراة الثانية بدور ثمن النهائي بنتيجة 2-0.

وفي مباراة ربع النهائي واجهت جنى نظيرتها بطلة إيطاليا ونجحت في الفوز عليها بنتيجة 2-0 ثم الفوز على بطلة بلجيكا في نصف النهائي بنفس النتيجة قبل أن تهزم بطلة تايوان في النهائي وتفوز بالذهب.

يذكر أن منتخب التايكوندو كان قد نجح مؤخرا في حصد 16 ميدالية متنوعة خلال مشاركته ببطولتي كأس الرئيس وبطولة مالابو المفتوحة التي أقيمت بغينيا الاستوائية خلال الأسبوع الماضي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ذهبية احمد محمدي بنتیجة 2

إقرأ أيضاً:

لاعبو القابضة للمطارات بساهمون في فوز مصر على غانا ببطولة كرة القدم الشاطئية

ساهم عدد من لاعبي فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية لكرة القدم الشاطئية في فوز منتخب مصر اليوم على منتخب غانا بنتيجة ٦-٣ في افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي تقام بمدينة الغردقة في الفترة من 19 إلى 26 اكتوبر الجاري.

ويضم قوام منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية المشارك بالبطولة أربعة لاعبين من فريق الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمتوج مؤخرا ببطولة الجمهورية للشركات وهم: هيثم عاطف كوستا ومحمد عبد النبي لوحا وحسان محمد ومصطفى علي صاصا. وحصل اللاعب هيثم عاطف كوستا على رجل مباراة مصر وغانا بعد إحرازه لهدفين من أصل ستة أهداف.

لمحبي أجواء الخريف.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدا الأحد 3 ظواهر مؤثرة.. الأرصاد توجه نداء عاجلا لسكان هذه المحافظات معرض العلمين .. وزير الطيران يناقش مع إدارة النقل الأمريكية تطوير نقاط التفتيش بالمطارت معرض العلمين .. مصر للطيران توقع 3 عقود كبرى مع وكلاء شحن جوي تعدّي الـ 90% |هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس خلال 6 أيام تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الساعات المقبلة خارج التوقعات.. انخفاض في درجات الحرارة وأمطار على هذه المحافظات

ومن جانبه هنأ المهندس أيمن فوزي عرب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية اللاعبين المنضمين من فريق الشركة القابضة لقائمة منتخب مصر ببطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية، ولجنة النشاط الرياضي والاجتماعي والثقافي بالشركة القابضة برئاسة المحاسب عبد ربه الاشول، مشيدا بأداء لاعبي الشركة القابضة وجميع لاعبي المنتخب في مباراة الافتتاح أمام منتخب غانا متمنيا مواصلة المشوار من أجل حصد لقب البطولة.

أداء مشرف للاعبي القابضة للمطارات ببطولة أمم أفريقيا لكرة القدم الشاطئية

مقالات مشابهة

  • كاستيلو: تعاهدنا قبل النهائي على تحقيق اللقب الافريقي
  • لاعبو القابضة للمطارات بساهمون في فوز مصر على غانا ببطولة كرة القدم الشاطئية
  • جنى خطاب تتألق وتحرز ذهبية بطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • جنى خطاب تحرز ذهبية بطولة هولندا المفتوحة للتايكوندو
  • عمر جابر يتحدث عن صدام الزمالك وبيراميدز.. واستبعاده من المنتخب
  • أبطال المنوفية يحققون 55 ميدالية ذهبية ببطولة الجمهورية للكونغ فو
  • محافظ كفر الشيخ يكرَّم أبطال منتخب مصر للكاراتيه الفائزين بـ4 ميداليات ذهبية
  • تكريم أبطال منتخب مصر للكاراتيه بكفر الشيخ لحصدهم 4 ميداليات ذهبية بالبرتغال.. صور
  • "عربية البلياردو والسنوكر".. الإمارات تحصد 13 ميدالية