تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة CardoO ، العلامة التجارية المصرية المتخصصة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وإنترنت الأشياء، عن اختيارها كواحدة من أفضل 100 شركة واعدة حول العالم للمشاركة في نهائيات كأس العالم لريادة الأعمال 2024، والتي ستُعقد في الرياض، المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 5 إلى 9 نوفمبر.

 

تأتي المسابقة، التي تنظمها الشبكة العالمية لريادة الأعمال بالتعاون مع هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في السعودية "منشآت"، كواحدة من أكبر الفعاليات العالمية لدعم رواد الأعمال، حيث يتنافس آلاف المشاركين من أكثر من 200 دولة وإقليم على جوائز مالية تتجاوز قيمتها مليون دولار أمريكي، إلى جانب استثمارات وفرص دعم وترويج بملايين الدولارات.

بعد مراحل من المنافسة الشرسة في التصفيات الوطنية والإقليمية، تم اختيار CardoO لتكون ضمن قائمة "أفضل 100 شركة في كأس العالم لريادة الأعمال (EWC 100)" التي تضم شركات من مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك إفريقيا، آسيا، أوروبا، الشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية والجنوبية.

أكد أحمد عادل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CardoO، أهمية هذه الفرصة لعرض الحلول التكنولوجية المبتكرة التي تقدمها الشركة في مجال إنترنت الأشياء. وأوضح عادل أن هذا الاختيار يعزز رؤية الشركة في دفع الابتكار وتحسين حياة الأفراد عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

إلى جانب التنافس على الجوائز النقدية، سيتاح للمشاركين فرصة استكشاف السوق السعودية المتنامية، حيث شهدت المملكة نموًا ملحوظًا في الاستثمارات الداعمة للشركات الناشئة في السنوات الأخيرة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإلكترونيات الاستهلاكية انترنت الأشياء لریادة الأعمال

إقرأ أيضاً:

قطع المياه عن مدينة الرياض بكفر الشيخ لمدة 12 ساعة غدا.. اعرف المواعيد

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن مدينة مركز ومدينة الرياض، غدا الاثنين، من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء نفس اليوم، ولمدة 12 ساعة.

قطع مياه الشرب لمدة 12 ساعة في كفر الشيخ

وذكرت الشركة، في بيان، أنّ المناطق التي ستتأثر بقطع مياه الشرب هي مركز ومدينة الرياض، وذلك للقيام بإجراء أعمال صيانة بخط صرف غسيل المرشحات بمحطة مياه الحاج علي مما يؤدى إلى توقف المحطة، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

توفير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • قطع المياه عن مدينة الرياض بكفر الشيخ لمدة 12 ساعة غدا.. اعرف المواعيد
  • "راكز" تجذب 6 آلاف شركة جديدة في النصف الأول من 2024
  • دعم وتمكين الأسر المنتجة في “موسم الرياض”
  • الهيئة المصرية للمعارض تقود بعثة من 104 شركة مصرية في معرض “سيال باريس”
  • بجناح يضم 47 شركة وطنية.. “الصادرات السعودية” تبرز إنجازات قطاع الأغذية والمشروبات بـ”سيال باريس 2024″
  • 6500 عارض و1800 شركة ناشئة و1200 مستثمر في جيتكس 2024
  • تقرير لـأم بي سي السعودية يصف قيادات في حماس بـالإرهابيين بينهم السنوار .. وردود
  • مبعوث الصين: نعارض الأعمال التي تنتهك سيادة لبنان وأمنه
  • كاردو بين 100 شركة تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال