تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت منصة تويست عن توقيع اتفاقية تعاون مع منصة التجارة الإلكترونية  "جوميا"، وذلك بهدف إتاحة خدماتها لتطبيق Twist TV، المتخصصة في عرض الأفلام والمسلسلات والبرامج التليفزيونية لعملاء جوميا. وقع بروتوكول التعاون كل من المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لـ إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، وعبداللطيف عُلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر.

بموجب هذا التعاون، سيتمكن عملاء جوميا من الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة شهر في تطبيق Twist TV. وسيستفيد من هذا العرض قطاع واسع من العملاء الذين قاموا بإجراء أي عملية شراء في آخر 3 أشهر من خلال منصة جوميا، وكذلك من قاموا بإضافة منتجات إلى سلة المفضلات، أو مشاهدة أي قسم داخل المنصة، بالإضافة إلى من قاموا بإضافة منتجات إلى سلة الشراء في جوميا.

وتوفر منصة وتطبيق Twist TV التي أطلقتها إي آند مصر، مكتبة ضخمة ومتنوعة تضم أكثر من 16 ألف ساعة من المحتوى الترفيهي المتنوع، بما في ذلك أشهر أفلام هوليوود، والمسلسلات التلفزيونية العربية والاجنبية، والبرامج التلفزيونية، والأفلام الوثائقية، والأفلام الترفيهية الخاصة بالأطفال.

أكد المهندس أحمد يحيى الرئيس التنفيذي لـ إي آند للتكنولوجيا المالية والتطبيقات الرقمية، أن عملاء جوميا سيتمكنون من خلال هذا التعاون من الوصول لمكتبةTwist TV الرقمية للاستمتاع بتجربة ترفيهية متميزة، ونتوقع أن يساهم هذا التعاون في تعزيز مكانة Twist TV كمنصة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في مصر."

وأضاف: "يمثل هذا التعاون خطوة مهمة في استراتيجيتنا لتعزيز حضورنا الرقمي وتوسيع نطاق خدماتنا الترفيهية من خلال منصة Twist TV. ونثق أن هذا التعاون سيساعدنا في الوصول إلى شريحة واسعة من المستخدمين، مما يسهم في تحقيق نمو مستدام لخدماتنا."

 قال عبداللطيف عٌلما الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر: نحن في جوميا نسعى باستمرار إلى تقديم قيمة مضافة لعملائنا، ويأتي تعاوننا مع منصة Twist TV كجزء من استراتيجيتنا لتوسيع نطاق خدماتنا وتلبية احتياجات عملائنا بأفضل صورة ممكنة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جوميا التطبيقات الرقمية الرئیس التنفیذی هذا التعاون

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة

وقع الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة الدكتور أحمد البكري بروتوكول تعاون مع جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة و الآداب لتعزيز الانشطة الرياضية خلال الفترة المقبلة.

وتضمن البروتوكول تبادل الأنشطة الرياضية بين الاتحاد والجامعة على مدار العام وإقامة وتنظيم بطولات أنشطة الإتحاد المصري للألعاب الترفيهية والتي تضم 7 ألعاب منها الكورف بول والفوت فولي والراكيت.

وقع البروتوكول الدكتور أحمد البكري رئيس الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، والدكتور أيمن الباز عميد كلية التكنولوجيا الحيوية  نائبا عن رئيس جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب البروفيسور خيري عبد الحميد وبحضور كلا أحمد مصطفى ممثل مدير إدارة كرة القدم بالجامعة ومدير ملف الجامعات المصري باتحاد الألعاب الترفيهية والدكتور صلاح عبد الهادي مدير رعاية الشباب.

وصرح الدكتور أحمد البكري بأن البروتوكول يهدف إلي تحقيق   التعاون العلمي والرياضي إلى جانب تنظيم الندوات والمؤتمرات وورش العمل في المجالات المختلفة.

وأضاف البكري: "يهتم الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية بتشجيع ممارسة الأنشطة الرياضية، وتكوين الفرق والمسابقات لتنمية المواهب الرياضية".

من جانبه أشاد الدكتور أيمن دياب بالتعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، منوها بأن الهدف من البروتوكول مساعدة الطالب على التمكين في الجامعة، وإكسابهم قدرات جديدة في مجال التطور الرياضي من خلال الأنشطة الرياضية.

مقالات مشابهة

  • رهام سلامة تبحث سبل تعزيز التعاون المشترك مع المدير التنفيذي لمرصد الأزهر
  • وزير “البيئة” يدشّن منصة التأهيل والترخيص بمركز وقاء
  • الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي: رفع الحد الأدنى للدخل في الإعلان الجديد لمنخفضي ومتوسطي الدخل
  • بروتوكول تعاون بين الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية وجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة
  • اليوم.. "الصحفيين" تستضيف مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري
  • الرئيس السيسي: الأزمات توفر فرص نجاح حقيقي.. حولنا المحنة لمنحة
  • الرئيس التنفيذي لـ"آرا": نسعى لخلق قيمة محلية مضافة لإنتاج الخامات الجيولوجية وتعزيز قطاع التعدين
  • «مستقبل وطن»: كلمة الرئيس في «بريكس» تهدف لتعزيز التعاون بين مصر والدول الأعضاء
  • خدمات الطيران .. احجز رحلتك الأن من بوابة مصر الرقمية