الوطن:
2024-10-19@23:53:10 GMT

محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي

يشارك الفنان محمد مهران في موسم مسلسلات رمضان 2025، إذ أعلن انضمامه لأسرة مسلسل فهد البطل، بطولة أحمد العوضي، والتي يجسد من خلالها شخصية تحمل كثيرا من المفاجآت.

ويبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكر في بيان صحفي، معبرًا عن سعادته للمشاركة في ماراثون مسلسلات رمضان.

صناع مسلسل فهد البطل

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، لوسي، صفوة، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، أحمد ماجد، عصام السقا، صفاء الطوخي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

وكان الفنان أحمد العوضي، وعد جمهوره بأن مسلسل فهد البطل المرتقب عرضه في موسم رمضان المقبل، يشهد كثير من المفاجآت من خلال أحداث قوية ومثيرة، وذلك بعد النجاح المدوي الذي حققه في مسلسل حق عرب خلال موسم مسلسلات رمضان 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل فهد البطل مسلسلات رمضان 2025 أحمد العوضي محمد مهران مسلسل فهد البطل أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: مسلسل «ديبو» كان حلما.. ونجاحه أسعدني كثيرا

قال الفنان محمد أنور، إنه خلال الفترة الأخيرة، شارك في عدة أفلام سينمائية، وهي خطوة مميزة له، ولكنه كان يريد المشاركة في بعض الأعمال الدرامية التي تعرض عبر المنصات الإلكترونية، لأنه يرى أنها تلقى نجاحا كبيرا أكثر من مسلسلات الموسم الرمضاني.

تعرض المسلسلات الرمضانية للظلم 

وأضاف «أنور» خلال لقاء مع الإعلامية فاطمة مصطفى، خلال برنامج «الراديو بيضحك»، المذاع عبر راديو 9090، أنه في الموسم الرمضاني مسلسلات كثيرة تتعرض للظلم بسبب الزيادة العددية، مشيرًا إلى أن مسلسلات المنصات تناقش قضايا أخرى غير مسلسلات التلفزيون لأن عدد حلقتها أقل فتكون الأحداث سريعة.

مسلسل ديبو حلم محمد أنور 

وتابع الفنان محمد أنور: «اتعرض عليا كثير من المسلسلات خلال الفترة الأخيرة لكن كنت أنتظر موضوع مختلف حتى أشارك به، ولا يهمني دور بطولة أم لا فالأهم هو ما الذي يقدمه الدور وما يضفيه لي»، لافتًا إلى أن مسلسل ديبو كان حلمًا له، ونجاحه أسعده كثيرا.

مقالات مشابهة

  • 10 مسلسلات قصيرة تستعد لموسم رمضان
  • محمد مهران ينضم لأسرة "فهد البطل"
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل أحمد العوضي "فهد البطل "
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • محمد أنور: مسلسل «ديبو» كان حلما.. ونجاحه أسعدني كثيرا
  • مسلسل جديد.. آسر ياسين ينضم للسباق الرمضاني 2025
  • رمضان 2025.. رباب ممتاز وجها لوجه أمام العوضي في «فهد البطل»
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي