بوابة الفجر:
2024-10-19@22:21:27 GMT

طرح البوستر التشويقي لفيلم "الرسالة الأخيرة"

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

قامت الشركة المنتجة لفيلم الرسالة الأخيرة بطولة شيرين رضا، بطرح البوستر الترويجي للعمل عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام. 

طرح البوستر التشويقي لفيلم «الرسالة الأخيرة»

وتصدرت شيرين رضا بوستر فيلم «الرسالة الأخيرة»، وعلقت الشركة المنتجة عبر حسابها: «نظرة أولى حصرية على البوستر الرسمي لفيلم الرسالة الأخيرة، بطولة شيرين رضا، والذي سيعرض لأول مرة في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي هذا العام، تأليف وإخراج سيف مدبولي».

أحدث أعمال شيرين رضا

ومن ناحية آخرى، تستعد الفنانة شيرين رضا لانطلاق فيلم «وداعا حمدي»، تدور أحداثه في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة، ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

آخر أعمال شيرين رضا 

وكان آخر أعمال شيرين رضا هو فيلم مقسوم، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات، وشارك في بطولته: «ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وهاجر السراج، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس».

وفيلم الملكة" بطولة هالة صدقى، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، كريم عفيفى، انتصار،  والعمل من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبد العزيز، ومسلسل "وبينا ميعاد" الجزء الثاني، والذي شاركها بطولته صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، فيلم رحلة 404 من بطولة منى زكي، وحقق نجاحًا ملحوظًا في شباك التذاكر، ويدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال شيرين رضا الرسالة الأخیرة شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: أعشق تأليف الكتب لأنها ستبقى وستخلد علمي للناس

كشف خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن سر اهتمامه بتأليف الكتب، والنصيحة التي عمل عليها منذ سنوات طويلة وذلك حتى يكون هناك علمًا ينتفع الناس به.

و وأوضح عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أنه كان من المحظوظين الذين التزموا بصحبة الدكتور محمد بكر، أستاذ التفسير وعلومه في جامعة الأزهر الشريف، لفترة من الزمن، مشيرًا إلى أنه ذات مرة كان برفقته في مسجد بوادي حوف، حيث كان يحضر خطبة الجمعة معه، وكان هو من يوصله ويعود به إلى بيته.

خالد الجندي يكشف عن أفعال تدخل الجنة بلا عذاب أو حساب.. فيديو خالد الجندي يكشف سر ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.. فيديو

وتابع، أن الشيخ أمسك بيده وقال له: "يا ابني، سيبك من الخطب والدروس، اكتب كتبًا، لا بد أن تؤلف علمًا ينتفع به، لأن التأليف والكتابة هما اللذان يبقيان"، مؤكدًا أنه لن ينسى هذه الجملة.

وأضاف: قال لي إن الكتابة هي التي ستحكم على علم الإنسان ومدى نفعه، وليس الكلام والحلقات التليفزيونية، ولقد استفدت كثيرًا من نصيحته في تلك المرحلة، وكان هذا هو السبب وراء اهتمامي بالتأليف، وأدركت أن الكتابة هي التي تبقى وتخلد العلم، مشيرًا إلى أن الإمام ابن كثير لو كان مجرد خطيب جمعة مفوه، لكان قد نسي بعد وفاته، ولكن كتبه هى التي خلدت اسمه.

 

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر التشويقي لفيلم «الرسالة الأخيرة» لـ شيرين رضا
  • فيديو.. نور إيهاب تكشف ملامح شخصيتها في مسلسل 6 شهور
  • «أهم وأصعب التجارب».. رسالة شيرين عبد الوهاب بعد طرح ألبوم «البوتجاز»
  • إيرادات فيلم عاشق تتخطى 270 ألفًا بالأمس
  • "متجوزة شغلى" شيرين عبدالوهاب ترد على معجب طلب منها الزواج
  • قريبًا.. عرض موضوع عائلي 3 على منصة شاهد
  • خالد الجندي: أعشق تأليف الكتب لأنها ستبقى وستخلد علمي للناس
  • بسبب "موضوع عائلي".. رانيا يوسف تستبدل لون شعرها
  • لماذا تبقى التهديدات الأمريكية الأخيرة لإسرائيل بلا جدوى؟