الرؤية- أحمد السلماني- سالم المحروقي

انطلقت اليوم السبت، منافسات الأسبوع الثامن من دوري عمانتل للموسم 2024-2025، وشهدت نتائج مثيرة في المباراتين اللتين أُقيمتا ضمن هذه الجولة. في المباراة الأولى، حقق نادي بهلاء فوزًا صعبًا على نظيره الرستاق بنتيجة 2-1 في لقاء حافل بالإثارة والتنافس؛ حيث افتتح ويندا نجان التسجيل لصالح بهلاء، قبل أن يُعدل فيستون عبدول النتيجة للرستاق، ليعود لوكي فيكمي ويحسم المباراة لصالح بهلاء بهدف ثانٍ في الوقت الحاسم.

أما المواجهة الثانية، فقد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 بين الخابورة ونادي عمان، في مباراة شهدت ندية كبيرة حتى اللحظات الأخيرة. تقدم الخابورة في النتيجة أولاً عبر راشد الحوسني، لكن نادي عمان تمكن من العودة سريعًا عن طريق دانيال إيتور. وبعد ذلك، عاد الخابورة للتقدم مجددًا بفضل هدف محمد ولامين، إلا أن إيموس لاعب نادي عمان نجح في إدراك التعادل لتنتهي المباراة بتقاسم النقاط.

وتستمر منافسات الجولة الثامنة مساء الأحد؛ حيث يستضيف نادي صور فريق النصر في مواجهة ستُقام على أرضية مجمع صور الرياضي في تمام الساعة الرابعة وخمس وأربعين دقيقة عصرًا. يلي ذلك لقاء النهضة وصحم الذي سيُقام على ملعب مجمع صحار الرياضي عند الساعة الخامسة عصرًا.

وتتواصل الإثارة بمباراة تجمع الشباب مع ضيفه عبري على ملعب مجمع الرستاق الرياضي عند الساعة السابعة وعشرين دقيقة مساءً، فيما تختتم مباريات الأسبوع بمواجهة مرتقبة بين السيب وصحار على استاد السيب، في ذات التوقيت، لتكون ختامًا لمرحلة حافلة من الإثارة والتشويق في الدوري.

وتشهد هذه الجولة منافسات قوية مع اقتراب الفرق من منتصف الموسم؛ حيث يسعى الجميع لتعزيز مراكزهم في جدول الترتيب وتحقيق نتائج إيجابية تُعزز من حظوظهم في المنافسة على لقب الدوري.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

النصر يوجه طلبا قبل مواجهة الهلال

ماجد محمد

وجهت إدارة نادي النصر طلبا قبل المواجهة المرتقبة أمام الهلال، ضمن منافسات دوري روشن.

وطالبت إدارة النصر بتعيين طاقم تحكيم أجنبي لإدارة مباراة الهلال، في المباراة التي ستقام في مطلع الشهر المقبل.

وستقام مباراة النصر ضد الهلال، وذلك على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

يذكر أن فريق النصر سيواجه فريق الشباب، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تامر أمين يعلن أن غدا يوما مهما في الشارع الرياضي المصري.. إيه الحكاية ؟
  • وزير الشباب يتفقد نادي الغردقة الرياضي
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • وزير الشباب يتفقد نادي الرحلات الرياضي بالغردقة
  • جولة تفقدية لوزير الشباب في نادي الرحلات الرياضي بمحافظة البحر الأحمر
  • الحوثيون يقتحمون سوق نادي الشعب الرياضي مرة أخرى ويختطفون عدداً من التجار
  • في غياب طارق حامد.. ضمك يواجه التعاون الليلة في دوري روشن
  • مصطفى كيوة: أمامنا مباراة أمام فريق لم يهزم بعد
  • النصر يوجه طلبا قبل مواجهة الهلال