أحيى نجم الجيل تامر حسني أمس حفل غنائي ضخم في ساحة ميوزيك أرينا، بـ حديقة أنطونيادس، وحقق الحفل نسبة حضور عالية تخطت الـ 100ألف حضور، وبسبب كل هذا التكدس وحالات الإغماء قرر تامر إنهاء الحفل قبل موعده نظرًا لحالات الجمهور.

تعليق تامر حسني على الحفل


وعلق تامر حسني على الحفل من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي معلقًا:"زيارتي لإسكندرية حدث عظيم بالنسبالي بستناه كل سنة أو سنتين وخصوصًا إنه يوم تكريم الطلاب الجدد وده يوم غرضه التشجيع العلمي لطلاب مصر وليست حفلة من باب الأحتفال بلا هدف ".


واستكمل:"تشرفت بوجودي وسط أهلي حبايب قلبي الجمهور السكندري العظيم وعارف إن العدد كان فوق التوقعات بكتير وبالفعل كان في تدافع من بعض الناس وبالفعل كان غير مقصود، بس يمكن علشان الحفلة دي تخطت التوقعات في حجم الحضور وخصوصًا الإقبال ساعة الحفلة كان مفاجئ للجميع ".


واختتم:" غنيت ساعة ونص حرصًا على سلامتكم، مليون مبروك لجيل الثانوية العامة، يارب تكون سنة علمية سهلة وتعدوا منها على جامعتكم وحياتكم العلمية بعد كده، وشكرًا لكل اللي تعبوا في اليوم ده، كل التوفيق للجميع، إسكندرية أجدع ناس ".


أبرز الملاحظات على الحفل

وبدأ رواد السوشيال ميديا يتداولون فيديوهات على مواقف لتامر حسني بالحفل منها نزوله للاطمئنان على حالات الإغماء بسبب التكدس الشديد، وشجاره مع الأمن بسبب الجمهور، وشهد الحفل عدة مشاهد منها دعم تامر لإحدى الأطفال ستقوم بعمل عملية كبيرة وطلب من الجمهور الدعاء لها، وصعود عدد كبير من الجمهور على المسرح وبسبب كل هذه المواقف قرر تامر حسني إنهاء الحفل نظرًا للتكدس الشديد وحالات الإغماء.


عمل سينمائي في انتظار تامر حسني

وينتظر تامر حسني عرض فيلم ريستارت في موسم عيد الفطر القادم 2025، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم "   بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق، ويشارك في بطولة فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، محمد ثروت، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.خدمات بث الأفلام على الإنترنت.


آخر أعمال تامر حسني
 

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني أغنية يانهار أبيض الذي طرحها اليوم، والأغنية من كلمات أحمد المالكي، ألحان سامر أبو طالب، توزيع أمين جمال، ماستر علي فتح الله.


كلمات أغنية يانهار أبيض
 

عليك حلاوه ملغبطاني
وكل ثانيه تحلو تاني
حبيبي جنبي شكرًا يا دنيا
يا راضيه عني ومظبطاني
يا نهار أبيض عالتوليفه
ضحكتك عالقلب خفيفه
إنت ماشي ازاي كده عادي
ده الأصول تمشي بتشريفه 2x

جمالك والله عاملي قلق
مخلي الكل مركز فيك
وأنا اللي بموت من الغيره عليك
كفايه حلاوه وعالهادي
يا إما هجيلك وأخبيك

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني حفل تامر حسني بالإسكندرية

إقرأ أيضاً:

عرض زواج في حفل تامر حسني.. شاهد رد فعله

شهد حفل النجم المصري تامر حسني الذي أحياه في إحدى الجامعات الخاصة أمس الخميس، مشهداً لافتاً للأنظار، حيث صعد أحدهم على المسرح وعرض الزواج على حبيبته أمام الجمهور.

ويظهر في الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الممثل الصاعد شريف بديع وهو يقتحم مسرح الحفل، ويطلب الميكروفون من تامر حسني، ثم يوجه النداء لفتاة تدعى "جنة" للتواجد بجوارهما.

وما إن تصل إليهما، حتى يجثو على ركبتيه ويقدم لها خاتم زواج، وسط تفاعل كبير من الجمهور، وبعدما أعلنت موافقتها مازحها تامر حسني قائلاً: "يعني إيه نعم!! أنا مش موافق، وامشي يا بني أنت من هنا".

وتعليقاً على الفيديو، كتب شريف بديع عبر حسابه على إنستغرام: "كنت مشغولاً بكيفية التعبير لكِ عن حبي الكبير يا أجمل وأعظم رزق في حياتي.. أتمنى النجاح في إسعادك وتعويضك عن كل شيء".
ووجّه رسالة لتامر حسني كاتباً: "شكراً من كل قلبي لتامر أخويا وصاحبي.. لم يكن بمقدوري فعل أي شيء بدون مساعدتك.. شكراً لدعمك ومحبتك الكبيرة".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sherif Badie Emam شريف بديع‎‏ (@‏‎sherifbadieemam‎‏)‎‏

وشهد الحفل حضور آلاف الطلاب والخريجين من مختلف كليات الجامعة، وقدّم تامر حسني خلاله عدداً كبيراً من أغانيه المميزة، التي تخللها عدد من الاستعراضات العالمية، إضافة لتقديمه العديد من الفقرات مع المواهب الصاعدة، منهم يوسف جبريال الذي شاركه غناء "come back to me"، وجنا التي قدّم معها أغنية "اطمن"، وسارة التي قدّم معها "كفاياك أعذار".

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لتامر حسني على إيقاف حفله بسبب الإغماءات
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل «صور»
  • تامر حسني بعد وقف حفله بالإسكندرية بسبب الإغماء: «واثق إنه غير مقصود»
  • تامر حسني يشعل الإسكندرية بحفل تاريخي وحضور جماهيري هائل (صور)
  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • رقم قياسي جديد.. 100 ألف شخص يحضرون حفلة تامر حسنى بالإسكندرية
  • بعد طلاقها.. أم خالد تحضر حفل تامر حسني في سموحة
  • الناس بتتزنق.. تامر حسني يوقف حفله بـ سموحة بسبب حالات الإغماء
  • عرض زواج في حفل تامر حسني.. شاهد رد فعله