الجزيرة:
2024-10-19@23:58:37 GMT

جاكي شان يخوض تجربة جديدة في سلسلة فتى الكاراتيه

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

جاكي شان يخوض تجربة جديدة في سلسلة فتى الكاراتيه

كشفت شركة سوني عن الملصق الدعائي لأحدث فيلم من سلسلة "فتى الكاراتيه" بعنوان "فتى الكاراتيه: أساطير" (Karate Kid: Legends)، الذي سيصدر في دور العرض في مايو/أيار 2025. الفيلم سيجمع النجمين رالف ماتشيو (الذي يعود بدور دانيال لاروسو) وجاكي شان (الذي يعود بدور مستر هان)، وسيتناول تدريب طالب جديد يُدعى لي فونغ، الذي يجسده الممثل بن وانغ.

وفي المقطع الدعائي الذي تم عرضه في حدث "نيويورك كوميك كون" (New York Comic Con)، ظهر مستر هان وهو يطلب مساعدة دانيال ليتعاونوا في تدريب الطالب الجديد.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2"هيل بوي: الرجل الملتوي" محاولة غير ناجحة لإنقاذ البطل المظلومlist 2 of 2عودة كاميرون دياز إلى السينما بعد 11 عاما من الاعتزال "لاستعادة حياتها"end of list

View this post on Instagram

A post shared by Karate Kid (@karatekidmovie)

في الفيلم الجديد "فتى الكاراتيه: أساطير"، يعود رالف ماتشيو بشخصيته الشهيرة دانيال لاروسو، وهو الدور الذي أداه في الثلاثية الأصلية من "فتى الكاراتيه" التي بدأت عام 1984، وظهر فيه لاحقا في المسلسل الشهير "كوبرا كاي" (Cobra Kai) على منصة نتفليكس. وإلى جانبه، يعود جاكي شان في دور مستر هان، الذي جسده في نسخة 2010 من الفيلم.

وفي الأحداث الجديدة، ينضم الممثل بن وانغ في دور الطالب الجديد لي فونغ، حيث يجنده مستر هان ثم يطلب مساعدة دانيال لاروسو لتدريبه. ومع ذلك، يبقى التساؤل حول كيفية توافق أسلوب التدريب بين الشخصيتين.

وسيشهد الفيلم الكثير من مشاهد القتال في الشوارع، بما في ذلك مشاهد تتعلق بشخصية لي فونغ وهو يتصدى للمتنمرين.

أما عن الإنتاج، فقد بدأ تصوير الفيلم في أبريل/نيسان 2024 واكتمل في يونيو/حزيران من نفس العام. ويتم الآن إعداد الفيلم للعرض في دور السينما في 30 مايو/أيار 2025. الفيلم سيكون مزيجا من العناصر الكلاسيكية والجديدة، حيث يلتقي عالما النسخة الأصلية ونسخة 2010.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات سينما فی دور

إقرأ أيضاً:

الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية

قاد المدرب المصري محمد إبراهيم سالم المنتخب السعودي للكاراتيه، لتحقيق إنجاز رائع في تاريخ اللعبة بالمملكة العربية السعودية، بحصول منتخب المملكة على سبع ميداليات متنوعة في بطولة العالم التي استضافتها مدينة فينيسيا الإيطالية "البندقية".

الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية 

وبذلك يواصل إبراهيم سالم سلسلة إنجازاته في عالم اللعبة القتالية، بعد أن قاد المنتخب الوطني لإحراز بطولة العالم، وكذلك المنتخب الأردني، قبل أن يتولي قيادة منتخب اللعبة في السعودية.

كما شارك في الإنجاز السعودي أحد الوجوه المصرية الأخرى المشرقة في عالم لعبة الكاراتيه، وهو الدكتور عمرو سعد، المعد البدني ومخطط الأحمال للمنتخبات السعودية للكاراتيه، الذي سطر هو الآخر قصصا من النجاحات في مسيرته التدريبية، وآخرها بالسعودية، وترجم هذا الواقع من خلال ارتقائه بالشق البدني وقدرات اللاعبين السعوديين ليسهم بقوة في هذا الإنجاز العربي غير المسبوق.

وجاءت الميدالية الذهبية السعودية عن طريق عبد الله القحطاني، الذي تفوق في المباراة النهائية علي الإيطالي سوبينيو فيدريكو 2/1، ليحقق أحد أعظم الإنجازات الرياضية بشكل عام في تاريخ السعودية، بينما جاءت بقية الميداليات السعودية في فينيسيا عن طريق سعد السيف وعمرو برقاوي وعبد الرحمن عرفات الذين حصلوا علي ثلاث ميداليات فضية، بالإضافة إلى 3 برونزيات عن طريق بدر برقاوي وعلي العرياني وأنس الزهراني.

وأكد الدكتور عمرو سعد أن التجانس المعنوي بينه وبين المدرب محمد إبراهيم سالم، أسهم بقوة في تحقيق الإنجاز السعودي العربي غير المسبوق في تاريخ المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن اللاعبين نجحوا في استيعاب الجرعات البدنية التي حصلوا عليها من قبل الجهاز الفني، بالإضافة إلى رغبتهم الحقيقية في النجاح.

كما أنهم يهدون هذا الفوز للملك سلمان وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، وذلك وفقا لتنفيذ رؤية 2030، بعد هذا الإنجاز الذي لم يتحقق في تاريخ الرياضة السعودية من قبل

مقالات مشابهة

  • دفعة جديدة من تقارير الأرباح.. ما الذي تنتظره الأسواق الأسبوع المقبل؟
  • آخرها قرب أوتوستراد صور - صيدا.. غارات جديدة تستهدف الجنوب
  • مشاهد جديدة من قصف المبنى الذي قتل فيه يحيى السنوار / فيديو وصور
  • الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية 
  • 7 ميداليات لأخضر الكاراتيه في بطولة العالم
  • الكاراتيه على القمة.. إنجاز تاريخي في الرياضة السعودية بمساهمة مصرية
  • لأول مرة بالوادي الجديد.. نجاح تجربة الطاقة الشمسية لإنارة وتكييف سيارات النقل الجماعي
  • بقيمة 5 جنيهات.. رسوم جديدة لصالح صندوق رعاية المسنين بالقانون الجديد
  • موقع وتطبيق ماركات بحلّة جديدة: تجربة تسوق أكثر سهولة وسرعة