تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انضم الفنان محمد مهران، لأسرة مسلسل فهد البطل، بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل .
يجسد مهران شخصية ستكون مفاجأة خلال الأحداث، ومن المقرر أن يبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل، خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل فهد البطل بطولة أحمد العوضي، ميرنا نور الدين، أحمد عبد العزيز، كارولين عزمي، يارا السكري، لوسي، صفوة، محمود البزاوي، حجاج عبد العظيم، أحمد ماجد، عصام السقا، صفاء الطوخي، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج محمد عبدالسلام، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

كان آخر أعمال الفنان محمد مهران، هو مشاركته في مسلسل المداح الجزء الرابع، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي الماضى، وحقق خلاله مهران نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، دياب، فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من النجوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد مهران فهد البطل احمد العوضي ميرنا نور الدين محمد مهران فهد البطل

إقرأ أيضاً:

محمد أنور: السقا قال «أنا أعمل أي حاجة إلا التصوير مع الأسد والنمر»

قال الفنان محمد أنور، إن الفنان أحمد السقا قد حضر تصوير بعض المشاهد من مسلسل «ديبو»، وتحدث السقا إلى رشدي الشامي، القائم بدور «عبدالمنعم»، وعندما علم بأنه يصوِّر مشهدا من المسلسل في المدينة، أخبره أنه يحب المسلسل جدا، وأنه سيأتي لمشاهدة الكواليس، وسعد أنور كثيرًا بحضور السقا.

رد فعل السقا على التصوير مع أسد ونمر

وأضاف أنور، خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى، ببرنامج «الراديو بيضحك» المذاع عبر راديو 9090، أن السقا علَّق على وجود الأسد والنمر في المسلسل، واندهش عندما علم أن هذه الحيوانات حقيقية، قائلا: «والمصحف أنا ما أعملها، أنا أنط من مرتفعات وأعمل أي حاجة إلا إن أنا أعمل مشاهد مع أسد أو نمر».

كواليس مشاهد الأسد والنمر في مسلسل «ديبو»

وواصل أنور: «أنا في مرة دخلوا عليا الأسد، وكنت قاعد مع أكرم حسني في الكرفان، وفيه مشهد أصعب للنمر، فقال له أحمد عبدالوهاب سترمي اللحم للنمر، وكان النمر مربوطا بسلسلة خفيفة، ولما حركوا النمر اتضايق وكسر السلسلة نصفين، في الغالب كان قرفان ومتعصب علشان حركوه».

مقالات مشابهة

  • محمد مهران ينضم لأسرة "فهد البطل"
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل فهد البطل مع أحمد العوضي
  • محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي
  • محمد أنور: السقا قال «أنا أعمل أي حاجة إلا التصوير مع الأسد والنمر»
  • مسلسل جديد.. آسر ياسين ينضم للسباق الرمضاني 2025
  • مواعيد عرض مسلسل نقطة سودة بطولة أحمد فهمي.. والقنوات الناقلة
  • رمضان 2025.. رباب ممتاز وجها لوجه أمام العوضي في «فهد البطل»
  • تفاصيل شخصية عصام السقا في مسلسل "فهد البطل" مع أحمد العوضي