أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بمحافظة المنيا، قطع التيار الكهربائي عن مركز ديرمواس، غدًا الأحد لمدة 5 ساعات، لإجراء أعمال الصيانة الدورية لجميع لوحات توزيع الكهرباء.

انقطاع الكهرباء بمركز ديرمواس

وأوضحت هندسة الكهرباء بالوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس في بيان، أن انقطاع التيار الكهربائي عن مركز ديرمواس سيكون من الساعة التاسعة صباحا حتى الثانية ظهرا غدا الأحد، لإجراء أعمال الصيانة الدورية لجميع لوحات توزيع الكهرباء.

وأضافت أن مناطق التأثر بالانقطاع تشمل المخابز ومجلس المدينة ومركز الشرطة والمركز الطبي والمستشفى التخصصي بمدينة ديرمواس.

عودة التيار بعد انتهاء الصيانة

ونصحت محافظة المنيا، في بيان، المواطنين في المناطق المتأثرة، باتخاذ اللازم قبل انقطاع التيار الكهربائي ، مثل إطفاء الأجهزة الكهربائية، وحفظ المواد الغذائية التي تتطلب التبريد.

ونوهت المحافظة، إلى أن فترة انقطاع الكهرباء ستمتد لمدة 5 ساعات متصلة، على أن يعود التيار الكهربائي فور الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء التیار الکهربائی

إقرأ أيضاً:

وزير الكهرباء: سرقة التيار الكهربائي لها أضرار بالغة على القطاع والاقتصاد القومي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن ظاهرة سرقة التيار الكهربائي لها أضرار بالغة على قطاع الكهرباء والاقتصاد القومى.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول في العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف الوزير أن هناك إجراءات يجرى اتخاذها للتوسع فى استخدام التكنولوجيا الحديثة وحوكمة المنظومة بوجه عام بعيدا عن تدخل العنصر البشرى، لا سيما فى التعامل مع المخالفات وتحرير المحاضر والمحاسبة وتركيب العدادات وغيرها لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، أن الوزارة وشركاتها التابعة تعمل حاليا على كافة المسارات للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمشتركين والتصدي لسرقات التيار الكهربائي ومنع الوصلات غير القانونية من خلال العدادات الكودية وفرق الضبطية القضائية والتفتيش والمتابعة الفنية لمنع الظاهرة التى ينتج عنها أضرار بالغة للشبكة الكهربائية، موضحا تركيب عداد لكل حالة سرقة للكهرباء دون قيد أو شرط بواسطة اللجان المعنية.

مقالات مشابهة

  • المنيا .. انقطاع التيار الكهربائي لمدة 5 ساعات بديرمواس غدا
  • وزير الكهرباء: فيديوهات سرقات التيار الكهربائي "صادمة"
  • وزير الكهرباء: ظاهرة سرقة التيار الكهربائي لها أضرار بالغة على قطاع الكهرباء والاقتصاد القومى
  • وزير الكهرباء: سرقة التيار الكهربائي لها أضرار بالغة على القطاع والاقتصاد القومي
  • انقطاع الكهرباء غدا عن عدة مناطق بمحافظة الفيوم بسبب أعمال الصيانة
  • فصل الكهرباء غدا عن عدة قرى بمركز بني مزار في المنيا لإجراء أعمال الصيانة
  • فصل التيار الكهربائي عن بعض المناطق غدا بالدقهلية بسبب أعمال الصيانة
  • انقطاع التيار الكهربائي عن منطقتين في محافظة قنا غدًا للصيانة
  • انقطاع الكهرباء عن 15 منطقة في العريش لأعمال الصيانة.. اعرف الموعد