عقد فضيلة الدكتور خليفة محمد إبراهيم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، بحضور فضيلة الشيخ سعد عبد الحميد خلف الله، مدير عام المنطقة للعلوم العربية والشرعية، ونصر محمد اسماعيل، مدير عام المنطقة للعلوم الثقافية ورعاية الطلاب، بالموجهين العموم ومديري المراحل التعليميةومدير إدارة الامتحانات، ومدير إدارة الأمن، ومدير التوجيه الفني، لمناقشة تقارير سير العملية التعليمية، والوقوف على أهم المعوقات وحلها .

وتناول الاجتماع بحث تقارير الموجهين، ورصد انتظام المعاهد وخطط التوجيه، والوقوف على نقاط القوة ودعمها ونقاط الضعف وطرق حلها، وبحث المعوقات التي طرأت والعمل على معالجتها وفقا للقواعد والضوابط المعنية بذلك، لتحقيق الأداء الأمثل في كل ما يتصل بالعملية التعليمية، والتأكيد على أهمية المتابعات الميدانية المكثفة بصفة مستمرة وتقديم تقارير دورية بالمتابعة حرصا على حسن سير العملية التعليمية.

وأعلنت منطقة البحر الأحمر الأزهرية عن حاجتها لشغل وظيفة ( مدير إدارة الشئون الوظيفية) بديوان عام المنطقة، من بين العاملين بالمنطقة ومعاهدها.
وذلك وفقا للشروط الأتية:

1-  أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل عالٍ مناسب.
2- أن يكون المتقدم من شاغلي الدرجة الأولى بالمجموعة النوعية لوظائف " التنمية الإدارية - التمويل والمحاسبة ".
3- ألا يقل درجة تقارير الكفاية في آخر عامين عن ممتاز. 
4-ألا يكون وقع عليه جزاء أكثر من عشرة أيام ولم يتم محوه أو محال للمحاكمة الجنائية أو التأديبية.
6- اجتياز المقابلة والاختبارات المعدة لذلك.

وعلى من يرغب في التقدم لشغل الوظيفة المذكورة أن يتقدم بطلب باسم صاحب الفضيلة رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، مدون به رقم الهاتف، في موعد غايته خمسة عشر يومًا من تاريخ الإعلان، وأن يرفق معه الأوراق التالية..
- صورة المؤهل معتمدة ومختومة صورة طبق الأصل. 
- صورة معتمدة من تقرير تقويم الأداء عن آخر عامين.
- بيان حالة وظيفية معتمد ومختوم.
- صورة بطاقة الرقم القومي. 
علمًا بأنه سيتم استبعاد طلب المتقدم غير المطابق للشروط أو من لم يلتزم بالموعد المحدد.

الا زهر 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد ازهر البحر الأحمر العملية التعليمية البحر الأحمر الأزهریة

إقرأ أيضاً:

وزارة الخارجية تُدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

الثورة نت/..

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين بأشد العبارات العدوان الأمريكي البريطاني المستمر على اليمن وآخره العدوان الذي شُن فجر اليوم بـ 15 غارة على العاصمة صنعاء ومحافظة صعدة.

وأكد الناطق الرسمي لوزارة الخارجية والمغتربين السفير وحيد الشامي لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن العدوان الأمريكي، البريطاني المستمر على اليمن منذ ١٢ يناير الماضي والمدعوم من بعض الدول، هو عدوان مكتمل الأركان وفقاً للقانون الدولي وانتهاك سافر لسيادة اليمن واستقراره وسلامة أراضيه.

وأشار إلى أن هذا العدوان انتهاك صارخ لميثاق الأمم المتحدة الذي أكد على الامتناع عن التهديد باستعمال القوة أو استخدامها ضد سلامة الأراضي أو الاستقلال السياسي لأية دولة.

ولفت السفير الشامي إلى أن أمريكا وبريطانيا فشلتا في شرعنة العدوان على اليمن وتدّعيان أن ضرباتها هي للدفاع عن النفس ولحماية الملاحة الدولية في البحر الأحمر في حين أن هدفها الحقيقي حماية الكيان الصهيوني وتمكينه من مواصلة ارتكاب جرائم الحرب والإبادة الجماعية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني، وكسر الحصار البحري المفروض عليه من قبل اليمن، والحفاظ على سمعة تلك الدول ونفوذها في البحر الأحمر، ومحاولة ثني اليمن عن موقفه المساند لفلسطين ولبنان إزاء ما يتعرضان له من جرائم إبادة لم يسبق لها مثيل.

كما أكد أن العدوان الأمريكي، البريطاني يقوض الجهود المبذولة لإنهاء العدوان والحصار المفروض على اليمن كما يهدد الأمن والاستقرار في المنطقة، مبيناً أن العدوان الأمريكي، البريطاني الذي يُشّن على اليمن منذ ما يزيد عن تسعة أشهر استهدف أعياناً مدنية ومنشآت اقتصادية وأدى لاستشهاد مدنيين بينهم أطفال.

وجدد ناطق وزارة الخارجية تأكيد حرص صنعاء على حرية وسلامة الملاحة في البحر الأحمر، مبيناً أن أمريكا وبريطانيا هما من يهدد الملاحة ويعمل على عسكرة البحر الأحمر.

ودعا المجتمع الدولي، لا سيما مجلس الأمن إلى الاضطلاع بدوره في إدانة العدوان الأمريكي، البريطاني على اليمن الذي يهدّد الأمن والسلم الدوليين والعمل على حل الأسباب الجذرية لعدم الاستقرار في المنطقة والمتمثلة في إيقاف العدوان الصهيوني على فلسطين ولبنان وبعض دول المنطقة.

مقالات مشابهة

  • مدير الهلال الأحمر: الجمعية ساندت السلطات العامة في كل أزمات المنطقة
  • "تعليم الإسكندرية" تشدد على ضرورة الاستعداد لامتحانات أكتوبر وانضباط العملية التعليمية
  • وزير الشباب يبحث مع رجال أعمال الفرص الاستثمارية في البحر الأحمر
  • رئيس الدولة يبحث مع رئيسة المفوضية الأوروبية التطورات في المنطقة
  • الخارجية تُدين العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • وزارة الخارجية تُدين بشدة العدوان الأمريكي البريطاني على اليمن
  • رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل وفدًا كوريًا لتقييم العملية التعليمية
  • الشرقية الأزهرية تعقد تصفيات مسابقة الكاراتيه للمرحلة الثانوية
  • إنذار إسرائيلي جديد لسكان هذه المنطقة (صورة)