صحيفة صدى:
2024-10-19@21:31:16 GMT

إطلالة شبابية لسميرة سعيد مع ابنها

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

إطلالة شبابية لسميرة سعيد مع ابنها

خاص

نالت صورة شاركتها المطربة سميرة سعيد، مع ابنها شادي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إعجاب المتابعين.

وظهرت سعيد في الصورة، وهي تحتضن ابنها شادي نابلسي، وكتبت: “إيه بعد حبك إيه؟”، لم تلفت ،سعيد الأنظار فقط بجمال إطلالتها، مع ابنها، ولكن لفتت الأنظار بسبب ملامحها وجمالها الشبابي، والذي ظهرت بجانب ابنها كأنها صديقته، مما دفع الجمهور للتساؤل عن سر حفاظها الدائم على جمالها وشبابها حتى اليوم، وتفاعلوا معها في الكثير من التعليقات.

وتشغل سميرة سعيد الجمهور بجمالها ورشاقتها دائما، وهو ما يدفع البعض للتساؤل الدائم عن سر شبابها، مما جعلها تتحدث عنه في تصريحات سابقة مؤكدة على أنها تواظب على ممارسة الرياضة بانتظام لكي تحافظ على وزنها ورشاقتها، مؤكدة على أنها لم تخجل من سنها وتقوله، مكملة: “أسافر وأكل بشكل طبيعي، وهذه من نعم الله علينا، لذلك أنا دائماً أحمد الله بأني ما زلت أغني وألعب رياضة”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنستجرام سميرة سعيد متابعين

إقرأ أيضاً:

النسخة التركية من "الهيبة".. شاهد إعلان مسلسل "المدينة البعيدة"

طرحت قناة Kanal D التركية الاعلان الترويجي الأول لمسلسلها الجديد "المدينة البعيدة"، النسخة التركية لمسلسل "الهيبة" الذي قام ببطولته تيم حسن ونادين نجيم، وحقق نجاحاً كبيراً منذ عرض جزئه الأول في عام 2017.

وكشف الإعلان الترويجي لمحات عديدة عن العمل، الذي جرى تصويره في منطقة ماردين، ويشارك في بطولته أوزان أكبابا وسينام أونسال، وحظي الإعلان بإعجاب الجمهور الذين عبَّروا عن حماستهم في انتظار العمل.


    عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Kanal D‎‏ (@‏‎kanald‎‏)‎‏

والمسلسل من تأليف جوليزار إيرماك، وهو مقتبس عن مسلسل "الهيبة" الذي شارك في بطولته النجم السوري تيم حسن والنجمة اللبنانية نادين نجيم، والنجمة القديرة منى واصف ونخبة من النجوم، واستمر لخمسة مواسم.

وتتناول النسخة التركية، التي يخرجها أحمد كاتيكسيز، قصة الأرملة "علياء"، وتجسد دورها سينام أونسال، والتي تتجه مع ابنها، البالغ من العمر 5 سنوات، من كندا إلى أرض ألبورا في ماردين؛ من أجل دفن زوجها في مسقط رأسه، تنفيذاً لوصيته.

وهناك تتفاجأ بأن هذا الوصول لا عودة منه، حين تواجه "جيهان ألبوار"، ويجسد دوره أوزان أكبابا، وهو رئيس عائلة ألبورا الذي يرفض إعادة ابن شقيقه إلى كندا، فتضطر إلى العيش مع العائلة على أمل استعادة ابنها، والهرب به إلى حياتهما الأولى، لكنها تقع في حب "جيهان" وتتصاعد الأحداث.

مقالات مشابهة

  • خطفت الأنظار.. سعر إطلالة جورجينا في أسبوع الموضة بالرياض
  • الجمهور عايز شوبير.. إبراهيم سعيد يوجه رسالة للشناوي قبل السوبر المصري
  • إطلالة صيفية.. زوجة ماجد المصري تثير ضجة بظهورها
  • ابنها مدمن.. تفاصيل جديدة عن القبض على أم يوسف تيك توكر الإسماعيلية
  • النسخة التركية من "الهيبة".. شاهد إعلان مسلسل "المدينة البعيدة"
  • إيه بعد حبك.. سميرة سعيد مع ابنها شادي.. شاعد
  • السيسي: إفريقيا تملك فرصا اقتصادية واستثمارية وكثافة شبابية
  • الدكتور شادي عبده مديرا لمستشفي الصدر بالمنيا
  • نبيلة عبيد بإطلالة شبابية تبرز رشاقتها