يتصدّر الفيلم الهندي "Khel Khel Mein"، قائمة مشاهدات نتفليكس، وهو النسخة الـ28 من الفيلم الإيطالي "Perfect Strangers" أو "غرباء بالكامل"، الذي صدر عام 2016، وحقق رقماً قياسياً بعدد النسخ العالمية المأخوذة عنه، أشهرها عربياً فيلم "أصحاب ولا أعز".

تفاصيل فيلم "Khel Khel Mein"

ينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الكوميدية الدرامية، حيث انطلق عرضه في دور السينما في أغسطس (آب) الماضي، ومنها إلى نتفليكس في أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وهو من إخراج مدثر عزيز، وبطولة أكشاي كومار، وتابسي بانو، وفاردين خان، وفاني كابور، وأمي فيرك، وبراجيا جايسوال، وأديتيا سيل.


يدور الفيلم حول الثقة والحب والخيانة، من خلال فكرة تسليم هاتفك المحمول إلى شريك حياتك على أمل ألا يكون لديك ما تخفيه.

وتتناول أحداث فيلم "Khel Khel Mein" قصة ثلاثة أزواج ينتهي بهم المطاف في حفل زفاف.

كما أن لديهم صديقاً أعزباً، وفي تلك الليلة يبدأ الأصدقاء لعبة غريبة، وهي وضع هواتفهم المحمولة على الطاولة، بشرط أن تكون كافة الرسائل والمكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.
وسرعان ما تتحول تلك اللعبة، التي كانت في البداية ممتعة وشيقة، إلى كابوس، بعد أن تكون سبباً في كشف العديد من الأسرار والفضائح بين الأصدقاء المقربين، وتفسد علاقاتهم الزوجية والأسرية، ويكتشفوا أن صداقتهم على المحك.


جدل فيلم "أصحاب ولا أعز"

كانت النسخة العربية من الفيلم الإيطالي "Perfect Strangers"، والتي حملت اسم "أصحاب ولا أعز" قد أثارت جدلاً كبيراً عقب عرضها في يناير (كانون الثاني) 2022، وواجه صنّاع الفيلم انتقادات واسعة من بعض الجماهير بسبب جرأة الأفكار التي تناولها العمل.
وجمع الفيلم على قائمة أبطاله نخبة من الفنانين العرب، هم: الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي، الفنانة المصرية منى زكي، الفنان الأردني إياد نصار، والفنانون اللبنانيون جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، ديامان أبو عبود، وغخراج وسام سميرة، في أول تجاربه الإخراجية.


ونالت الفنانة المصرية منى زكي النصيب الأوفر من الانتقادات في مصر، بلغت حد الإساءة إليها. فيما اعترف إياد نصار بعد مرور أكثر من عامين على عرض الفيلم أنه شعر بـ"هزة كبيرة وغير مسبوقة" أمام الهجوم آنذاك.
وأكد في لقاء تلفزيوني أنه تفاجأ بالهجوم الكبير ضده في وقت عرض الفيلم، مشيراً إلى أن الشركة المنتجة للعمل طلبت من الأبطال ألا يردوا على الانتقادات، ولكنه أدرك لاحقاً أن هذا الأمر كان خطأً كبيراً، وأنه كان يجب عليه الرد في وقتها.

وأوضح إياد نصار أنها كانت المرة الأولى التي يتعرض فيها لهذا الكمّ الكبير من الانتقادات، على عكس زملائه أبطال الفيلم، لا سيما منى زكي التي لم تتأثر كثيراً رغم شدة الهجوم عليها، لأنها تعودت على الانتقادات العنيفة من قبل، خاصة عند عرض فيلمها "احكي يا شهرزاد" في عام 2009.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية منى زكي إياد نصار منى زكي إياد نصار أصحاب ولا أعز

إقرأ أيضاً:

تعليق جستنيه على احتفالية الدوسري في مباراة الفيحاء

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه، على احتفالية سالم الدوسري، جناح الفريق الأول بنادي الهلال، خلال مباراة فريقه أمام الفيحاء، والتي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة.

وكان الدوسري سجل الهدف الثاني للهلال، ليحتفل برفع صورته وهو يحمل جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا، ردًا على الانتقادات التي طالته مؤخرًا .

وقال جستنيه عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس»: ” جميل أن تقبل شعار ناديك والأجمل ان نراك قريباً تقبل شعار منتخب بلادك ،وأنت في أبهى صورة كما نشاهدك مع الهلال ،وأنت تقدم إبداعاتك الكروية وأهدافك الجميلة وإخلاصك المتفاني لنرى ذلك أيضًا أثناء مشاركتك مع الاخضر” .

وكان نجم الأخضر واجه العديد من الانتقادات مؤخراً، بعد إهداره ركلة جزاء للمنتخب الوطني أمام منتخب البحرين، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

 

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح مفترق الطرق.. 3 أعمال ينتظرها إياد نصار
  • عمان الأهلية تتصدّر بالمرتبة الأولى على الجامعات الخاصة الأردنية بتصنيف QS Arab 2025 وبالمرتبة 43 عربياً
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • تعليق جستنيه على احتفالية الدوسري في مباراة الفيحاء
  • «نتفليكس» تتوقع مضاعفة أرباحها بعد إضافة 5 ملايين مشترك جديد
  • "إيميلي في باريس" تضاعف أرباح نتفليكس بعد 5 ملايين مشترك جديد
  • نتفليكس تتوقع مضاعفة أرباحها بعد إضافة 5 ملايين مشترك جديد
  • مصطفى يونس: حسام حسن صعبان عليا من الانتقادات
  • عفت نصار: الزمالك سيقاطع الأندية التي ترفض التعاون معه في الصفقات