شنت الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز محافظة الفيوم، ووحدة المتابعة الميدانية، والإدارة العامة للمواقف والنقل الجماعي، حملات تفتيشية مكثفة على السرفيس والتاكسي ومواقف سيارات الأجرة بمدينة الفيوم ومختلف مراكز المحافظة، للتأكد من سير العمل بشكل طبيعي، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة.

يأتى ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات على التاكسي والسرفيس ومواقف سيارات الأجرة والنقل العام، لمتابعة مدى التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة، بعد إعلان لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، الأسعار الجديدة للبنزين والسولار.

قام أحمد شاكر سكرتير عام المحافظة المساعد، يرافقه خالد فراج رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، وحازم حسني مدير عام إدارة المواقف والنقل الجماعي، وسيد صلاح رئيس وحدة المتابعة الميدانية، بتفقد مجمع مواقف الفيوم-  القاهرة، ومحطة الوقود القريبة من الموقف، ومجمع مواقف دمو، ومجمع مواقف الحواتم، ومواقف طامية وسنورس وسيلا، وتم التأكيد على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة، كما تم التأكيد على الركاب بعدم دفع أي مبالغ مالية تزيد عن الأجرة المقررة. 

وقام رؤساء المدن بحملات مكثفة على مواقف سيارات الأجرة، ومحطات الوقود، للإطمئنان على انتظام الحركة، بعد تحريك أسعار الوقود "السولار والبنزين"، والتأكد من وضع الملصقات "الاستيكرات" بالأسعار الجديدة لتعريفة المواصلات على سيارات الأجرة، والتعامل مع أي مخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

حملات على المواقف

 كما قام أعضاء وحدة المتابعة الميدانية بعدة حملات على مواقف سيارات الأجرة، حيث تم تفقد سير العمل بموقف سيارات اطسا، وموقف أبشواي، وموقف سيارات بني سويف بمنطقة الحواتم، ومجمع مواقف سنهور، وموقف أبشواي قارون السياحي، ومحطة الوقود بشارع مصطفى باشا، لمتابعة مدى التزام السائقين بقرار المحافظ، بشأن تطبيق التعريفة الجديدة، ومراجعة تعريفة أجرة التاكسي والسرفيس داخل مدينة الفيوم، وتم التنبيه على سائقي سيارات الأجرة، بالالتزام بخطوط السير المحددة، وعدم تقسيم الخطوط، وكذا الالتزام بالتعريفة المقررة، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون. 

وأكد محافظ الفيوم، على كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، باستمرار المتابعة الميدانية والحملات التفتيشية على مواقف سيارات الأجرة ومحطات الوقود، للتأكد من انتظام العمل، ومدى التزام السائقين بالتعريفة المحددة والمسارات المقررة، وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين، مطالباً المواطنين بعدم الرضوخ لأي محاولة استغلال، وعدم دفع أي مبالغ مالية تزيد عن تعريفة الركوب المقررة، والإبلاغ الفوري عن أي مخالفات من خلال أرقام 2168041 و 2168042، والخط الساخن 114.

3 4 5 6 77 888 5555 7777 555555 777777

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاجهزة التنفيذية محافظة الفيوم النقل الجماعي السرفيس التاكسي مواقف سيارات الاجرة مواقف سیارات الأجرة المتابعة المیدانیة

إقرأ أيضاً:

رئيس مدينة كفر الدوار يتفقد مواقف سيارات الأجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة

قام اللواء دكتور عبد العزيز قطاطو رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، منذ قليل بمواصلة جولاته الميدانية ،بمواقف سيارات الأجرة، لليوم الثاني على التوالي، لمتابعة انتظام العمل بمواقف سيارات الأجرة دون معوقات، والتزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة، وذلك عقب تحريك أسعار الوقود.

وإلتقى قطاطو، بعدد من المواطنين داخل مواقف سيارات الأجرة، وحثهم على عدم دفع أي مبالغ إضافية عن التعريفة المقررة والإبلاغ فورًا عن أي سيارة يخالف سائقها التعريفة المقررة أو خطوط السير المحددة.

ووجه رئيس مدينة كفر الدوار، بالتواجد الدائم لقيادات الوحدة ومسؤولي مشروع المواقف داخل مواقف سيارات الأجرة، والتواصل المباشر مع المواطنين، والتصدي لكافة محاولات استغلال المواطنين والتعامل بحسم مع المخالفين.

ومن جانبها وجهت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات الرقابية على مواقف السيارات للتأكد من الإلتزام بتعريفة الركوب الجديدة المقررة دون زيادة وعدم استغلال المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • سكرتير عام المساعد للفيوم يتابع سير العمل بمواقف سيارات الأجرة "دمو" و"الحواتم" و"القاهرة "
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. حملات على السرفيس و مواقف السيارات في الفيوم
  • حملات مكثفة على التاكسي ومواقف سيارات الأجرة لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة بمدينة الفيوم
  • رئيس مدينة كفر الدوار يتفقد مواقف سيارات الأجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة
  • محافظ الإسماعيلية يتابع ميدانيا التزام السائقين بالتعريفة الجديدة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة.. ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب المقررة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة
  • محافظ الفيوم يوجه بتشديد الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف السرفيس والنقل الجماعي للمواصلات
  • محافظ الإسماعيلية يوجِّه بتشديد الرقابة على محطات الوقود ومواقف السرفيس