أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن فرض غرامات مالية على اللاعبين في الدوري الممتاز الجديد عند تلقيهم إنذارات، حيث ستبلغ الغرامة 1000 جنيه للإنذار الأول، وترتفع إلى 2500 جنيه للإنذار الثاني، وتصل إلى 5000 جنيه للإنذار الثالث، كما سيتم إيقاف اللاعب لمباراة واحدة بعد حصوله على الإنذار الثالث، وفقًا للائحة المعمول بها.

شركة ألمانية|أحمد دياب: بث مباريات الدوري والرابطة في الموسم الجديد بشكل مختلف أحمد دياب يعلن بداية ونهاية الدوري للموسم الجديد

تُطبق هذه الغرامات لأول مرة في الموسم الجديد، ضمن حزمة من القرارات التي تهدف إلى تعزيز الانضباط في الملاعب.

من جانبه، أوضح أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن النسخة الجديدة من الدوري المصري ستنطلق في 30 أكتوبر الجاري وتنتهي في 30 مايو المقبل، بينما ستبدأ بطولة كأس الرابطة في 10 يونيو. 

وصرح دياب بأن الموسم الماضي كان مليئًا بالتحديات بسبب ضغط المباريات، وأن الرابطة حققت إنجازات مهمة مثل تحسين حضور الجماهير وتطوير البث التلفزيوني بالتعاون مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم.

وأضاف دياب أن الرابطة اتفقت على تنظيم الموسم بنظام استثنائي هذا العام للتغلب على تداخل المواسم، متوقعًا أن يشهد النظام الجديد منافسة قوية، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي بذلت في إعداد اللائحة الجديدة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رابطة الأندية المصرية المحترفة رابطة الأندية المصرية رابطة الأندية غرامات مالية الدوري الممتاز إنذارات الغرامة

إقرأ أيضاً:

أحمد دياب يعلن موعد انطلاق ونهاية الدوري الممتاز موسم 2024-2025

كشف أحمد دياب رئيس لجنة رابطة الأندية المصرية المحترفة، عن موعد بداية ونهاية بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري نايل» للمسوم الجديد 2024-2025.

وقال دياب خلال مؤتمر الإعلان عن قرعة الدوري المصري الممتاز، أن المسابقة سوف تبدأ يوم 30 أكتوبر الجاري على أن تنتهي المسابقة يوم 30 مايو 2025.

ويحمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقب بطولة الدوري الممتاز «دوري نايل»، وذلك بعد أن حصد اللقب على حساب بيراميدز الذي حصد الوصافة، بينما جاء الزمالك في المركز الثالث.

مباريات الجولة الأولى في مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025

1- طلائع الجيش ضد المصري

2- الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

3- حرس الحدود ضد سموحة

4- مودرن سبورت ضد إنبي

5- الجونة ضد زد

6- الزمالك ضد البنك الأهلي

7- فاركو ضد الاتحاد السكندري

8- الإسماعيلي ضد غزل المحلة

9- بيراميدز ضد بتروجيت

نظام بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم 2024-2025

وتقام بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025 من دور أول تتواجه فيه جميع الفرق، وبعد ذلك يتم تقسيم الأندية المشاركة إلى مجموعتين الأولى ستنافس على اللقب وبطاقات التأهل للبطولات القارية، والثانية على تجنب الهبوط وتحديد المراكز.

وستضم كل مجموعة 9 فرق، مجموعة للمنافسة على اللقب والمراكز المؤهلة للبطولات الإفريقية سيتواجد بها أول 9 فرق في جدول ترتيب الدور الأول، والمجموعة الثانية سيلعب بها الفرق أصحاب المراكز من العاشر إلى الثامن عشر.

ويخوض كل فريق 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سوف يساعد بطبيعة الحالة على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل.

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية المحترفة تحدد مكافآت كأس الرابطة في الموسم الجديد
  • شركة ألمانية|أحمد دياب: بث مباريات الدوري والرابطة في الموسم الجديد بشكل مختلف
  • ترتيب مباريات سيراميكا كليوباترا في الموسم الجديد لكأس الرابطة
  • ترتيب مباريات سيراميكا كليوباترا ومكانها في الموسم الجديد لكأس الرابطة
  • أحمد دياب يعلن بداية ونهاية الدوري للموسم الجديد
  • أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري
  • الدوري المصري الموسم الجديد..جدول مباريات الأهلي وموعد القمة أمام الزمالك
  • أحمد دياب يعلن موعد انطلاق ونهاية الدوري الممتاز موسم 2024-2025
  • مبلغ ضخم.. عقوبة الانسحاب من كأس الرابطة في الموسم الجديد