تمكنت قوات الحماية المدنية بأسوان من السيطرة على حريق إندلع فى أكشاك خشبية فى مدينة توشكى الجديدة جنوب أسوان دون إصابات أو خسائر فى الأرواح. 

وكانت قد تلقت الأجهزة المعنية إخطاراً يفيد بتشوب حريق إندلع فى محلات عبارة عن أكشاك خشبية مخصصة لبيع السلع الغذائية والخضروات والفاكهة، وتم السيطرة على الفور من خلال قوات الحماية المدنية على الحريق دون وقوع إصابات أو خسائر فى الأرواح.

 

وتبين من التحريات الأولية أن الحريق نتج بسبب حدوث ماس كهربائى فى مخبز للخبز، وتم السيطرة عليه بواسطة قوات الحماية المدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة. 

قبل أيام من تعامد الشمس..معبد أبوسمبل جنوب أسوان يواصل استقبال الأفواج السياحية..شاهد

كان صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بأسوان نعى إحدى المتطوعات بالصندوق بإدفو الطالبة أريج خالد، والتى ساهمت بالعمل التطوعى لفترة طويلة أثرت خلالها نجاحات لصالح وخدمة المجتمع.

ومن جانبها أكدت ولاء سعد عرفه، منسق البرامج الوقائية صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى بأسوان أن الطالبة أريج خالد، والتى فاضت روحها إلى بارئها بعد معاناة من المرض لحوالى شهرين واشتد بها المرض حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مستشفى الأقصر الدولى، كانت من أكثر المتطوعات بالصندوق حرصا على العمل التطوعى لخدمة أبناء المجتمع.

وأضافت ولاء سعد عرفه، أن أريج خالد، الطالبة بالفرقة الرابعة الشعبة الإنجليزية بكلية تجارة، كانت محبة للعمل التطوعى والتحقت بوحدة تطوع أسوان صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى.

وأوضحت أن المتطوعة المتوفية شاركت بجميع المبادرات الشبابية بمختلف مراكز أسوان وأهمها برنامج المحتوى المرئى بالمدارس للتوعية بأضرار المخدرات مع طلاب مرحلتى الإعدادى والثانوى وأيضا مشاركتها فى مبادرة إفطار صائم ومبادرات التوعية بأضرار المخدرات داخل مراكز الشباب.

وقالت ولاء عرفه إن أريج حصلت على لقب أفضل مدربة متطوعة 2023 فى وحدة تطوع أسوان صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى كما لديها العديد من الأنشطة بالشباب والرياضة من سفراء برنامج مشوارى واحد المتدربين ببرنامج أهل مصر وعضو فى yly ومتطوعة فى العديد من المؤسسات والكيانات الشبابية وتركت أثر عظيم فى نفوس الناس أينما مرت. 

وكان قد خيم الحزن على أسرة ضحية ابنها في أسوان عقب تلقيهم لخبر مصرعها نتيجة تعدي ابنها المريض النفسي عليها بآلة حادة، وهرع الجيران إلى مكان الحادث الأليم ، وقامت سيارة الإسعاف بنقل الجثمان إلى المستشفى، حيث تم التحفظ عليه داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان حريق اخبار المحافظات صندوق مکافحة وعلاج

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق بشقة سكنية شرقي الإسكندرية

تمكنت قوات الحماية المدنية في السيطرة على حريق اندلع في شقة سكنية، وانتقل منها لأجزاء من شقة أخرى بذات العقار، وذلك دون إصابات.


وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لموقع البلاغ واستطاعت اخماد النيران.


وبدأت الواقعة عندما تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارا من شرطة النجدة حول اندلاع حريق في العقار رقم 288 من شارع زكي رجب بمنطقة سموحة.

رياح وأمطار| نوة رياح الصليب تضرب الإسكندرية لـ 3 أيام


وعلى الفور تم الدفع بـ3 سيارات حماية مدنية لموقع البلاغ للسيطرة.


ونجحت قوات الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، وجاءت المعلومات الأولية بعدم وجود ضحايا وإخلاء الشقق من السكان.


تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة علي حريق نشب في عدد محلات بمدينة توشكي الجديدة باسوان
  • السيطرة على حريق بعدد من محلات سوق مدينة توشكى الجديدة جنوب أسوان
  • السيطرة على حريق داخل محطة تبريد لحفظ المواد الغذائية
  • السيطرة على حريق محلات سوق توشكى الجديدة بأسوان
  • السيطرة على حريق بشقة سكنية شرقي الإسكندرية
  • رئيس إقليم الصعيد يناقش الخطط التنفيذية لإدارات فرع أسوان
  • "مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى" بأسوان ينعى إحدى المتطوعات بالصندوق
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بالجيزة
  • صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ينعى الطالبة "أريج خالد" متطوعة أسوان