تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح فريق الجزيرة، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد النني، في اقتناص بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من كأس رئيس الإمارات، وذلك بعد فوزه الصعب على العروبة.

وفاز الجزيرة على العروبة بهدف للا شئ، سجله اللاعب عمر تراوري في الدقيقة 85 من عمر المباراة، التي جمعت بينهما اليوم السبت، في دور الستة عشر من بطولة كأس رئيس دولة الإمارات.

النني يشارك في تأهل الجزيرة إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات

جاء الهدف القاتل في الوقت القاتل، بعدما حيث قدم العروبة أداء قويًا طوال المباراة وحافظ على نظافة شباكه حتى الدقائق الأخيرة. 

ونجح تراوري في خطف هدف الفوز لصالح الجزيرة، بعد جملة تكتيكية رائعة مع رفاق النني، ليسدد الكرة على يسار حارس العروبة.

ولم يخل اللقاء من الأحداث المثيرة، حيث أهدر الجزيرة فرصة ذهبية للتقدم مبكرًا بعد حصوله على ركلة جزاء في الدقيقة 16، إلا أن رامون ميريز فشل في ترجمتها إلى هدف.

وشارك محمد النني أساسيًا مع الجزيرة في المباراة كاملة وقاد خط وسط الجزيرة بصلابة، ليؤكد أهميته للفريق في مثل هذه المباريات الحاسمة.

وتعاقد الجزيرة الإماراتي مع محمد النني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في صفقة انتقال حر، بعدما انتهى عقده مع أرسنال مع نهاية الموسم الماضي.

بهذا الفوز، يواصل الجزيرة يستمر في بطولة كأس رئيس دولة الإمارات، بعدما أقصى العروبة من دور الـ16، لينتظر قرعة دور ربع النهائي التي تقام غدًا الأحد.

pic.twitter.com/ANPzY4X5AE https://t.co/sU2gmgJ7YK

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) October 19, 2024

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النني الجزيرة العروبة كأس رئيس الإمارات محمد النني اخبار المحترفين کأس رئیس

إقرأ أيضاً:

اختتام أعمال مجالس المستقبل العالمية 2024 في دبي بمشاركة دولية واسعة

اختتمت اجتماعات مجالس المستقبل العالمية 2024 في دبي بعد ثلاثة أيام من النقاشات حول التحديات والفرص المستقبلية في خمسة مجالات رئيسة: التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، البيئة والمناخ، الحوكمة، الاقتصاد والمالية، والمجتمع.
أكثر من 500 مشارك من 80 دولة، بما في ذلك مسؤولون حكوميون وخبراء من القطاع الخاص والأكاديميين، ناقشوا الرؤى المستقبلية وتبادلوا الأفكار.
تناولت الاجتماعات موضوعات متعددة، من بينها الذكاء الاصطناعي، الاستدامة، التنقل ذاتي القيادة، الحوكمة الرشيدة، والتحديات الجيوسياسية. كما تميزت الدورة الحالية بمشاركة الرؤساء التنفيذيين لبعض أكبر الشركات العالمية، مما أضفى بعدًا خاصًا من الخبرة في رسم ملامح المستقبل الاقتصادي والتنمية المستدامة.

من خلال جلسات مغلقة ومفتوحة، استعرضت الاجتماعات تجارب مختلفة وركزت على ابتكار الحلول لتعزيز مرونة الأنظمة الحيوية وتحقيق التعاون الدولي.

أخبار ذات صلة محمد القرقاوي: الإمارات مركز عالمي لصناعة المستقبل الإمارات تطلق مُسرِّع تكنولوجيا التجارة العالمية

تعد هذه الاجتماعات جزءاً من الشراكة المستمرة بين حكومة دولة الإمارات والمنتدى الاقتصادي العالمي، والتي تهدف إلى تعزيز الحوار حول التحولات المستقبلية وتشكيل جدول أعمال المنتدى في دورته المقبلة في دافوس 2025.

مقالات مشابهة

  • بهدف نظيف..الجزيرة يتأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات بفوز صعب على العروبة
  • كأس رئيس الدولة.. شباب الأهلي والجزيرة يتأهلان إلى ربع النهائي
  • الجزيرة يتأهل إلى دور الثمانية لكأس رئيس الدولة
  • شباب الأهلي إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة
  • الشارقة يكسب النصر بـ «ثنائية» ويتأهل إلى ربع نهائي «الكأس الأغلى»
  • فيديو| بمشاركة 55 مغامرًا أجنبيًا.. طائرات الباراموتور تحلق في سماء الأقصر
  • اختتام أعمال مجالس المستقبل العالمية 2024 في دبي بمشاركة دولية واسعة
  • «الهلال» تدعم «الإمارات معك يا لبنان» بمشاركة أصحاب الهمم
  • رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة اليد يعبر عن فخره بالتواجد بالعيون ويشيد بالبنية التحتية الرياضية لعاصمة الصحراء المغربية