واصل صخرة المنتخب الوطني السوداني, الأول لكرة القدم, وقلب خط دفاعه المتألق عبد الرحمن كوكو, حصد اهتمام الجنس اللطيف.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن مقاطع وصور النجم المنضم للمنتخب حديثاً قد حصدت أعلى نسبة تفاعلات على السوشيال ميديا.

الملفت للأمر أن معظم التعليقات جاءت من الجنس اللطيف, الذي أطال الغزل في قلب دفاع المنتخب السوداني, المولود خارج السودان.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين, فقد كتبت إحدى المتابعات لمقطع فيديو تم نشره للاعب: (انت كرستيانو رونالدو بتاعنا وأنا عاوزة أبقى ليك جورجينيا هل تقبلني؟).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. القيادي بالدعم السريع “بقال” يثر ضحكات الجمهور خلال رده على الناشط الشهير الإنصرافي الذي وصفه بأنه “نص كلتش” : (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة)

تسبب الناشط السوداني الشهير “الإنصرافي”, في غضب الصحفي والقيادي بقوات الدعم السريع إبراهيم بقال.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فإن الناشط الملقب بــ(صرفة), كان قد سخر من “بقال” ووصفه بأنه “نص كلتش” وذلك خلال بث مباشر.

سخرية “صرفة”, تسببت في غضب “بقال”, ودفعته للخروج في مقطع فيديو طالب فيه الناشط بإظهار وجهه لمتابعيه.

وقال القيادي بالدعم السريع, بحسب ما شاهد محرر موقع النيلين, أنه متواجد بمنزل الفريق ياسر العطا, وبمطار الخرطوم, وفي العاصمة التي لم يبارحها منذ إندلاع الحرب.

كما رد على سخرية الإنصرافي من وصفه بأنه “نص كلتش”, وقال بلهجة غاضبة: (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء فائقة الجمال وإبنتها يدعمان القوات المسلحة بــ(زردية) البرهان والجمهور يطلق تعليقات الغزل: (أحلى ترند ومصنع العسل وإنتاجه)
  • شاهد بالفيديو.. القيادي بالدعم السريع “بقال” يثر ضحكات الجمهور خلال رده على الناشط الشهير الإنصرافي الذي وصفه بأنه “نص كلتش” : (أنا أرجل منك ومن جدك الشرد مشى الحبشة)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجم صقور الجديان يخطف قلوب الفتيات وإحداهن تعلن “إنبراشها”: (سماحة شديدة أريتك راجلي)
  • شاهد بالفيديو.. لأول مرة منذ اندلاع الحرب تجار الأواني المنزلية بسوق أم درمان يفتحون محلاتهم ويباشرون عملهم بصورة طبيعية وتاجر يبشر المواطنين: (نبيع بأسعار ما قبل الحرب)
  • شاهد بالصورة.. مزاح بين نجوم المنتخب السوداني بعد الفوز التاريخي على غانا.. سيف تيري يطالب زميله أبو عاقلة بترك لاعب وست هام الإنجليزي (فك الزول ياخ) والأخير يرد: (لمن تجي التعليمات)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. الفنانة عشة الجبل تشعل مواقع التواصل الاجتماعي مجدداً بوصلة رقص فاضحة مع “عكرمة”
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء فاضحة.. حسناء سودانية تستعرض جمالها وتكشف عن ساقيها بأحد شواطي الإمارات
  • شاهد بالصورة.. قائد المنتخب السوداني يحتفل بالانتصار التاريخي على غانا بــ(زردية) البرهان الشهيرة
  • شاهد بالصور والفيديو.. فرقة شعبية بكينيا تزف الفنانة السودانية هدى عربي “سلطانة” على الماما أفريكا