طرحت الشركة المنتجة لفيلم الرسالة الأخيرة، من بطولة شيرين رضا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم السبت الموافق لـ 19 أكتوبر، البوستر الترويجي للعمل.

وشاركت الشركة المنتجة عبر حسابها على «إنستجرام» البوستر التشويقي لفيلم الرسالة الأخيرة، لـ شيرين رضا، معلقة: «نظرة أولى حصرية على البوستر الرسمي لفيلم الرسالة الأخيرة، بطولة شيرين رضا، والذي سيعرض لأول مرة في مسابقة الأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي هذا العام، تأليف وإخراج سيف مدبولي».

View this post on Instagram

A post shared by A Shot. (@ashotmagazine)

آخر أعمال شيرين رضا

ومن ناحية آخرى، تستعد الفنانة شيرين رضا لانطلاق أحدث أعمالها ويحمل اسم «وداعا حمدي».

تدور أحداث فيلم وداعاً حمدي، في إطار درامي لايت كوميدي، عن قصة مليئة بالمواقف الكوميدية التي تتخللها الكثير من اللمحات الدرامية العميقة.

ويشارك في الفيلم عدد من نجوم الفن المصري، أبرزهم: شيرين رضا وآية سماحة وبيومي فؤاد، وعلي الطيب وانتصار وغيرهم، ويعد الفيلم التجربة الإخراجية الأولى للمخرج محمود زهران.

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال شيرين رضا مشاركتها في فيلم مقسوم، الذي عرض مؤخرا، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسماء إبراهيم في التسعينيات.

وشارك في بطولة فيلم مقسوم، كوكبة من أبرز الفنانين وهم: «ليلى علوي، وشيرين رضا، وسما إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وسيد رجب، وهاجر السراج، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس».

اقرأ أيضاًبإطلالة كاجوال.. شيرين رضا تتألق في أحدث ظهور «صور»

قبل عرضه.. شيرين رضا تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «وداعا حمدي» | صورة

شيرين رضا وجدل اعتزالها غير الحقيقي الذي يعود إلى حملة إعلانية لشركة اتصالات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيرين رضا الفنانة شيرين رضا اعمال شيرين رضا أعمال شيرين رضا الرسالة الأخیرة شیرین رضا

إقرأ أيضاً:

حمدي النقاز يتقدم بشكوى للفيفا ضد الإسماعيلي

أعلن حمدي النقاز، لاعب النادي الإسماعيلي، تقديم شكوى ضد "الدراويش" بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية.

وكتب النقاز، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "توضيح لجمهور الإسماعيلي الذي تمنيت اللعب له منذ قدومي لمصر، حبيت أوضح أنه لم يحدث أي اتصالات رسمية أو شبه رسمية من إدارة النادي منذ إصدار قرار بوقفي عن اللعب بسبب استحقاق غرامة النادي الزمالك المحترم والتي تعذرت عن دفعها منذ قدومي للنادي لم أحصل على نسبة 40% من قيمة عقد السنة الأولى".

وأضاف النقاز: "وحابب أوضح إني اللاعب الأجنبي الوحيد الذي لم أكن أنوي التقدم بشكوى ضد النادي الإسماعيلي العظيم وصبرت كتير جدا جدا رغم التأخر في إني آخد مستحقاتي، وكنت دايما أطالب بعمل جلسات ودية مع المسؤولين بمختلف الإدارات المتعاقبة لجدولة المستحقات الخاصة حرصا مني على عدم تفاقم القضايا والشكاوى على النادي برغم إني لاعب مغترب ولدي التزامات ومقيم في مصر إقامة دائمة".

وواصل "ولكن حابب الأمور تمشي بصورة جيدة لحد ما تجيلي الفرصة إني أثبت نفسي مع الفريق، وبالفعل عند قدوم المدرب القدير اللي بعتبره أخ أكبر ليا عليه رحمة الله الكابتن إيهاب جلال، كان دايما هو مصدر الأمان، أحبه وأحترمه كثيرا هو كذلك معي تم سداد نسبة لا تمثل 10% من قيمة عقد السنة الأولى يعني إجمالي المتحصل عليه من عقد السنة الأولى لا يتعدى 60%".

واختتم "وكان الكابتن إيهاب رحمه الله عليه هو اللي قالي اصبر فيه فلوس جاية وتم عمل جلسة مع مسؤولين بالنادي وتم الاتفاق على التنازل عن جزء من السنة الأولى والثانية، وافقت طبعا على أساس هما يدوني باقي مستحقاتي وهذا لم يحدث إطلاقا، حبيت أوضح الأمور لجماهير الإسماعيلي للأسف اضطريت لرفع شكوى للحصول على مستحقاتي بكامل قيمة عقدي".

IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٥٠٠٩ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٤٩١٣ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٤٨٥٤ IMG_٢٠٢٤١٠١٧_٢١٤٨٢٨

مقالات مشابهة

  • طرح البوستر التشويقي لفيلم "الرسالة الأخيرة"
  • صوت سوا العذب.. وداعا آنا عبد المسيح
  • ريهام عبد الغفور تنشر البوستر الدعائي لآخر عمل فني لوالدها
  • حمدي النقاز يتقدم بشكوى للفيفا ضد الإسماعيلي
  • لماذا تبقى التهديدات الأمريكية الأخيرة لإسرائيل بلا جدوى؟
  • إطلاق البوستر الرسمي لفيلم "الفستان الأبيض" تمهيداً لعرضه بدور السينما
  • وداعا للأجواء الحارة ..  كُتلة هوائية أبرد من المُعتاد تؤثر على الأجواء اعتباراً من اليوم
  • آية سماحة صحفيه مبتدئة في فيلم «وداعا حمدي»
  • طرح البرومو التشويقي الأول لفيلم آل شنب