الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع شق ومسح شارع الثلاثين، الدائري الرابط بين الشارع العام في عزة، مرورا- دغيلة -وصولاً إلى الشارع الرئيسي المؤدي إلى خط مكيراس بمدينة البيضاء بتكلفة 89 مليون ريال، وبتمويل السلطة المحلية بالمحافظة، وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة.

وخلال الزيارة، أستمع المحافظ إدريس ومعه مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمحافظة المهندس خالد القفعي من مدير عام الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة المهندس فيصل السوداني، حول سير أعمال تنفيذ شق ومسح، لشارع الثلاثين، الدائري لوحدات الجوار 23- 24 -بمنطقة عزه بمديرية ريف البيضاء الرابط بين الشارع العام والشوارع الحدودية المؤدية وصولا إلى شارع طريق مكيراس بمدينة البيضاء، والرابط بين التقاطع مع وحده جوار 24 في منطقة أسلم حتى التقاطع مع وحده جوار 5 في منطقة دغلية بمديرية ريف البيضاء، بمسافة 6 كليو متر مربع، من المرحلة الأولى والثانية ضمن وحدات الجوار بالمدينة، والبالغ نسبة الإنجاز 40 بالمائة.

وخلال الزيارة، شدد محافظ البيضاء، على سرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها وبحسب الفترة الزمنية المحددة.. ودعا إلى عدم إقفال الشوارع الرئيسية والفرعية بمدينة البيضاء بالعشوائيات وأهمية الحفاظ على مدينة حضرية واسعة؛ مؤكدا أن الجهود ستثمر بتكاتف وتعاون الجميع.

ولفت، إلى أهمية الإسراع بتطبيق المخططات ووحدات الجوار على الواقع وإعادة النظر في المخططات القديمة بالمحافظة.. مبينا أنه سيتم خلال المرحلة القادمة وضمن خطة العمل إستكمال عدد من المخططات بمدينة البيضاء والتي سيتم تنفيذها على أرض الواقع خلال الفترة القادمة بهدف تنظيم وتسهيل إيصال الخدمات من صرف صحي ومياه وكهرباء وطرق وغيرها.

وأكد، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على التعاون مع مختلف الجهات ذات العلاقة من أجل إيجاد مدن ذات تخطيط عمراني سليم من خلال شق الطرقات وإيصال الخدمات الأساسية لكل المدن الرئيسية والفرعية في مدينة البيضاء والمديريات المجاورة..

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: مدينة البيضاء بمدینة البیضاء

إقرأ أيضاً:

البخيتي يفتتح مشروعا استثماريا بمدينة ذمار

الثورة نت/..

افتتح محافظ ذمار، محمد ناصر البخيتي، اليوم “سوق هايبر المدينة الجديد” بمدينة ذمار.

واشاد المحافظ البخيتي، بجهود رأس المال الوطني في تبني مشاريع استثمارية توفر فرص العمل للشباب، وتعزز التنافس بين الشركات لتوفير احتياجات المستهلك بأسعار مناسبة.

ودعا، رجال المال والأعمال إلى تبني مشاريع استثمارية نوعية في مختلف القطاعات.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تقديم التسهيلات في هذا الجانب .

وشدد المحافظ البخيتي، على أهمية تبني ودعم المنتج الوطني وفتح منافذ تسويقية للمنتجات الحرفية ومنتجات مشاريع الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة والأصغر، من خلال إيجاد فرص ومنافذ تسويقية تعزز الجهود الرامية لتحقيق الاكتفاء الذاتي، والعمل على التوسع في الإنتاج وتجويد المنتج المحلي لمنافسة المنتجات المستوردة وصولا إلى تقليص فاتورة الاستيراد من الخارج.

وأشار إلى أن افتتاح مشاريع استثمارية يعد إنجازا للقطاع الاقتصادي يواكب الانتصارات التي تتحقق في الجانب العسكري رغم الظروف والتحديات التي يواجهها الوطن.

وكان رئيس مجلس الإدارة، غالب الدناني، قدم شرحا عن التجهيزات التي يتضمنها سوق “هايبر المدينة”، والذي يضم مواد غذائية واستهلاكية بالجملة والتجزئة، وعروض للشركات التجارية .

حضر الافتتاح، مدراء قطاع الأشغال، المهندس يحيى الشامي، والعلاقات، محمد الدرواني، والتحسين، حفظ الله الكميم.

مقالات مشابهة

  • اجتماع في ذمار يناقش إجراءات تنفيذ التخطيط العمراني لوحدات الجوار الجديدة
  • البخيتي يفتتح مشروعا استثماريا بمدينة ذمار
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد أعمال تطوير وإعادة فتح شارع مصر
  • قافل الشارع.. أهالي شارع عمر بن الخطاب بمصر الجديدة يستغيثون من إشغالات كافيه
  • محافظ البيضاء يتفقد سير العمل في مشروع شارع الثلاثين ويحث على تعزيز أداء المحاكم والنيابة العامة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة.. ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب المقررة
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمحطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة
  • وكيل أول أمانة العاصمة يتفقد سير العمل بمشروع سفلتة شارع 24 بمديرية معين
  • محافظ الجيزة يتابع العمل بملفات التصالح في مخالفات البناء