ينتظر متابعي الدوري المصري الممتاز وجه جديد في إدارة المسابقات بديلا عن عامر حسين وذلك بعد تعيين طه عزت مدير جديد للمسابقات.

وأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة قرارها اليوم وذلك بعد إجراء قرعة الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونستعرض عبر الفجر الرياضي أبرز المعلومات عن مدير المسابقات الجديد للدوري المصري:-

عمل في رابطة الأندية الإماراتية لمدة 15 عاما ليكتسب خبرة كبيرة إضافة للعمل 8 سنوات مديرا للمسابقات في الدوري الإماراتي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على برينتفورد ويحقق فوزًا مثيرًا في الدوري الإنجليزي

وبجانب العمل حصل  على العديد من الدورات بالاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي لكرة القدم، إلى جانب الاتحاد الآسيوي، والتي تخص في اللوائح والأمور التنظيمية فى المسابقات.

دوري استثنائي

وجدير بالذكر أن الموسم المقبل سيشهد شكلٍ جديد للدوري والذي سيكون عبارة عن مرحلتين، المرحلة الأولي هي التي ستنافس علي اللقب وهي من المركز الأول حتي المركز التاسع، أما المرحلة الثانية هي التي ستنافس علي عدم الهبوط إلي دوري المحترفين، وهي من المركز العاشر حتى الثامن عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الأندية المصرية الاندية الاماراتية بطولة الدوري المصري الممتاز رابطة الأندية المصرية المحترفة

إقرأ أيضاً:

مندوب الشركة المنظمة للدوري: سعيد بأنني ساهمت بجزء في هذا الفصل الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث فيليب هانيمان، مندوب الشركة الألمانية التي تشرف على تنظيم جدول بطولة الدوري الموسم الجديد 2024-2025، عن الدور الذي قامت به شركتهم لتنظيم مباريات المسابقة، وقام بتوجيه الشكر إلى الشركة المتحدة للرياضة على الدعم الذي قدمته خلال قيامهم بمهمتهم خلال الفترة السابقة.

وتابع هانيمان، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المقام حالياً فى مشروع الهدف للكشف عن مراسم قرعة الدوري الموسم الجديد، "سعيد بأنني ساهمت بجزء في هذا الفصل الجديد، وأشكر الشركة المتحدة وكل هذا الدعم، هذا شيء عظيم وشركتنا تعمل في جميع الرياضات ونعمل بمثابة حالة قوية في مجال تنظيم الجداول ونستخدم الذكاء الاصطناعي ولدينا خبرة 15 عاماً".

انطلقت مراسم قرعة الدوري المصري لكرة القدم للنسخة الجديدة والتي تقام بمقر الجبلاية بمشروع الهدف في مدينة السادس من اكتوبر.
ويشهد الدوري للموسم الجديد شكل استثنائي لاول مرة علي طريقة الدوري البلجيكي.
وهو انا يقام الدوري من دور واكد ثم ينقسم علي مجموعتين في الدور الثاني وتضم كل مجموعة 9 فرق ليكون مجموع المباريات ٢٥ مباراة لكل فريق بدلا من ٣٤.

مقالات مشابهة

  • تعرف علي طه عزت رئيس لجنة المسابقات الجديد
  • غرامات وإنذارات مشددة في الدوري المصري الجديد لضبط الملاعب وتنظيم المنافسة
  • مدير لجنة المسابقات: تحقيق العدالة وتنظيم دوري عالمي
  • مندوب الشركة المنظمة للدوري: سعيد بأنني ساهمت بجزء في هذا الفصل الجديد
  • أحمد دياب يكشف موعد انطلاق الموسم الجديد للدوري
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد Manchester United vs Brentford اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • الدوري المصري الموسم الجديد..جدول مباريات الأهلي وموعد القمة أمام الزمالك
  • انطلاق مراسم سحب قرعة الدوري المصري للموسم الجديد 2024-2025
  • اليوم.. موعد سحب قرعة الدوري المصري للموسم الاستثنائي الجديد