الأسبوع:
2024-10-19@19:26:22 GMT

محامية توضح عقوبة المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

محامية توضح عقوبة المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات

كشفت أمل يحيى، محامية الطالبة المجني عليها والتي تعرضت للتحرش على يد مدرس، عن تفاصيل تحرش أحد المدرسين بالطالبات في المرحلة الابتدائية، قائلة: "المدرس تحرش بالكثير من الطالبات في المرحلة الابتدائية، وهناك ولية أمر حررت محضرا ضد المدرس، بعدما تأكدت من صحة هذه الواقعة مع نجلتها".

وأضافت "يحيى"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هيثم بسام، ببرنامج "حقك مع المشاكس"، المذاع على فضائية "القاهرة والناس"، أن الشرطة ألقت القبض على المدرس الذي اعترف بتفاصيل الواقعة، معقباً: "اتكسف يتحدث عن تفاصيل الواقعة".

ولفتت إلى أن المدرس عمره 24 عامًا، ومتخصص في التربية الدينية والقيم، مشيرة إلى أن المدرس متهم بهتك عرض الفتاة والتحرش، وأقل عقوبة قد تواجه المدرس هي السجن 7 سنوات.

وأكدت أن المدرسة تتبع وزارة التربية والتعليم، وتقوم بالاستعانة بمدرسيين بالحصة، مشيرة إلى أن هذا المدرس استلم وظيفته مع بداية الدراسة هذا العام، وقام بالتحرش بالطالبات بعد استلامه العمل مباشرة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التوك شو توك شو جريمة التحرش

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بالنصب على شخص في 13.5 مليون جنيه بالشيخ زايد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض على موظف متهم بالنصب على شخص والاستيلاء منه على مبلغ مالي كبيرة بقصد الاستثمار في البورصة بمدينة الشيخ زايد.

تلقي المقدم محمد راغب رئيس مباحث قسم شرطة ثان الشيخ زايد بمديرية أمن الجيزة بلاغا من أحد الأشخاص يتهم فيه موظف بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبلغ 13.5 مليون جنيه بقصد اسثمارها في البورصة مقابل مبلغ مالي شهري من الأرباح ومخالفته للاتفاق وعدم إرجاع الأموال.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار أذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلي ديوان القسم وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

تفاصيل إنهاء حياة شاب بطعنة في البطن بإمبابة

كشفت تحقيقات رجال مباحث الجيزة تفاصيل إنهاء حياة شاب على يد أخر بطعنة نافذة في البطن بإمبابة. وتبين ان مشاجرة نشبت بين الضحية والمتهم بسبب خلافات سابقة أدت إلى الواقعة، وتم ضبط المتهم ونقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بعدة طعنات في منطقة أرض عز بإمبابة.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الجثة لشاب يُدعى سالم سيد 17 عاما، تعرض لطعنة في البطن بواسطة سلاح أبيض "مطواة" بعد مشاجرة مع المتهم.

تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، بينما تكثف الأجهزة الأمنية جهودها للقبض على المتهم الذي لاذ بالفرار عقب ارتكاب الجريمة.

مقالات مشابهة

  • محامية تكشف تفاصيل تحرش مدرس بالطالبات في المرحلة الابتدائية
  • تأييد الحكم بسجن المُتهم بالتحرش بفتاة التجمع 15 سنة
  • تفاصيل قبيل معرفة أن المقتول هو يحيى السنوار وصور أقمار صناعية توضح
  • بدء استئناف محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف نبيلة عوض فتاة التجمع
  • تجديد حبس سائق سيارة نقل بتهمة دهس شخص في السلام
  • ضبط المتهم بالنصب على شخص في 13.5 مليون جنيه بالشيخ زايد
  • حقيقة جواز سفر المدرس المصري بجوار جثة يحيى السنوار: تفاصيل وتوضيحات من «أونروا»"
  • ضبط بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب
  • ضبط 34 قضية سلاح ناري في أسيوط