موقع 24:
2024-10-19@19:19:26 GMT

سلوت: مباريات "الوزن الثقيل" ستكشف قوة ليفربول

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

سلوت: مباريات 'الوزن الثقيل' ستكشف قوة ليفربول

يدرك المدير الفني لفريق ليفربول، الهولندي آرني سلوت، جيداً، أن الحكم على فريقه سيأتي بعد سلسلة من المباريات القوية في الأسابيع المقبلة.

ذكرت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا، أن المدرب الهولندي قدم بداية رائعة مع الفريق هذا الموسم، حيث فاز بثماني مباريات من أول تسع خاضها، لكنه اعترف بأن المنافسين لم يكونوا من "الوزن الثقيل" بالنسبة لفريقه.

وكان المنافسون في المباريات الماضية يتواجدون في النصف الثاني من جدول الترتيب، لكن يبدو أن الفريق تنتظره مباريات أكثر إثارة، حيث يستضيف تشيلسي غداً الأحد قبل مواجهة لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا، ثم سيلعب مع مضيفه آرسنال في الدوري الإنجليزي.

كما سيخوض الفريق عدة مواجهات أخرى مع برايتون، أستون فيلا، ساوثهامبتون، مانشستر سيتي، نيوكاسل، وإيفرتون، إلى جانب مواجهات في دوري أبطال أوروبا مع باير ليفركوزن الألماني، وريال مدريد الإسباني، ثم مع برايتون في كأس الرابطة.

وقال سلوت عن الأيام السبعة المقبلة: "إذا حكمت على الفريق من أسبوع واحد فقط لن يكون ذلك عادلاً".

وأضاف: "حتى لو قدمنا أداءً جيداً فلن يكون ذلك عادلاً، لذلك أعتقد أنه يجب أن نحكم على أنفسنا بعد تلك الفترة من المباريات، وليس مجرد ثلاث مباريات من أصل ست أو سبع أو ثمان منهم".

وتابع سلوت: "سنعرف بعد ذلك كيف نتصرف ونؤدي إذا خضنا العديد من المباريات في الدوري ودوري الأبطال؟".

واختتم: "هذا هو الطبيعي في موسم أي فريق، ونحن نعلم مدى صعوبة الأمر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ليفربول الدوري الإنجليزي تشيلسي

إقرأ أيضاً:

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لمواجهة تشيلسي، في المباراة التي ستجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2024-2025.

موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي


ينزل البلوز ضيفًا ثقيلًا على الريدز، مساء غدًا الأحد، الموافق 20 أكتوبر 2024، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليج، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت فلسطين والقاهرة ومكة المكرمة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز تطورات تجديد عقد كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي


حراسة المرمي: كيليهير
خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتيه، فان دايك، روبرتسون
خط الوسط: جرافنبرخ، أليكسيس ماك أليستر، سوبوسلاي
خط الهجزم: لويس دياز، داروين نونيز، محمد صلاح

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما يتواجد تشيلسي في المرتبة الرابعة برصيد 14 نقطة.

وتنقل مباراة ليفربول وتشيلسي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • سلوت: الحكم على ليفربول بعد «الوزن الثقيل»!
  • تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها
  • عمر مرموش بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول
  • مدرب ليفربول يعترف بصعوبة مواجهة تشيلسي ويشيد بثنائي الدفاع ويكشف حالة أليسون
  • سلوت يعلق مجدداً على تمديد عقود نجوم ليفربول
  • الثقيل: الفريق الشبابي لن يكون سهل
  • ليفربول يستضيف تشيلسي.. وتن هاغ في اختبار صعب