مقالات مشابهة تحذير عاجل من المركز الوطني السعودي بشأن حالة الطقس في بعض المناطق

‏16 دقيقة مضت

سلسلة أجهزة Galaxy Tab S10 تنطلق من سامسونج بتقنية الذكاء الإصطناعي

‏18 دقيقة مضت

ماهي نتيجة قرعة الدوري المصري للموسم الجديد؟ تصريحات دياب تثير الجدل

‏20 دقيقة مضت

حريق بطاريات ليثيوم أيون يدمر محطة إطفاء في ألمانيا.

. وهذه قصة أجهزة الإنذار (فيديو)

‏53 دقيقة مضت

تطبيق جوجل يطرح اختصارات البحث الملونة على أندرويد

‏ساعة واحدة مضت

تشكيلة الاتحاد أمام القادسية اليوم في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين 2024

‏ساعة واحدة مضت

في وقت سابق من هذا العام، قدمت رسائل جوجل ميزة اكتشاف الملف الشخصي، والتي تمت إعادة تسميتها منذ ذلك الحين إلى “مشاركة الملف الشخصي”. والآن، تطرح الشركة طريقة بارزة لتخصيص كيفية رؤيتك.

عند فتح رسائل جوجل اليوم، ستظهر لك نافذة بأكمل الشاشة بعنوان “تخصيص طريقة الظهور حسبما ترغب”. عند النقر لتغيير اسمك وصورة ملفك الشخصي، ستفتح إعدادات حساب جوجل، وهناك قائمة منسدلة بعنوان إظهار الاسم والصورة لتتضمن ثلاثة خيارات:

 الأشخاص الذين تراسلهم: يصبح ملفك الشخصي مرئيًا للأشخاص بعد أن ترسل إليهم رسالة.جهات الاتصال الخاصة بك فقط: يكون ملفك الشخصي مرئيًا للأشخاص بعد أن ترسل لهم رسالة، ولكن فقط إذا كانوا ضمن جهات الاتصال الخاصة بك.لا أحد: لن يصبح ملفك الشخصي مرئيًا لأي شخص بعد إرسال رسالة.

في السابق، كان اكتشاف الملف الشخصي – الذي يشارك اسمك وصورتك مع الأشخاص الذين لديهم رقم هاتفك عند المراسلة – يمكن تشغيله أو إيقاف تشغيله فقط. ومع هذا الإطلاق، يبدو أن جوجل أعادت تسمية الإعداد إلى “مشاركة الملف الشخصي”.

بعد النقر على “متابعة” للضبط، يمكنك الوصول إلى صفحة “ملفك الشخصي” مرة أخرى من قائمة الصور الرمزية. تم تحديث صفحة الدعم الخاصة بـ “مشاركة حساب جوجل والملف الشخصي في رسائل جوجل” منذ وقت سابق من هذا العام:

كيف يعمل:

عند تسجيل الدخول إلى رسائل جوجل باستخدام حساب جوجل الخاص بك، يمكنك اختيار كيفية مشاركة معلومات ملفك الشخصي. تتم مشاركة اسمك وصورتك فقط مع مستخدمي رسائل جوجل (وليس مستخدمي iPhone) بعد أن ترسل لهم رسالة.

وهذا لا يجعل ملفك الشخصي مرئيًا للعامة. لن يكون رقم هاتفك مرئيًا في تطبيقات جوجل الأخرى. يتم استخدامه فقط للتحقق ومساعدة مستخدمي رسائل جوجل الآخرين على التواصل معك.

عند مشاركة ملف تعريف لإحدى جهات الاتصال الموجودة لديك، ستتلقى صورة جديدة لها في رسائل جوجل، ولكن ستحتفظ بالاسم المحفوظ إذا كان مختلفًا.

المصدر




Source link

ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: الملف الشخصی رسائل جوجل دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

البام يطوي صفحة أبو الغالي ويعين مكانه فاطمة السعدي عضوا بالقيادة الجماعية

زنقة20ا الرباط

صادق المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة اليوم السبت، بالإجماع على انتخاب البرلمانية السابقة والقيادية بالحزب فاطمة السعدي عضوا بالقيادة الجماعية للحزب، خلفا للقيادي صلاح الدين أبو الغالي المجمدة عضويته.

وكان المكتب السياسي للبام قد كشف في وقت سابق عن دواعي قرار تجميد عضوية صلاح الدين أبو العالي، عضو القيادة الثلاثية للحزب، لافتا إلى وجود شكايات ضده بسبب “شبهة ارتكاب خروقات النظام الأساسي” للحزب، مقررا إحالته على لجنة الأخلاقيات.

وقال حزب “البام”، في بلاغ له، إن المكتب السياسي توقف “عند مضمون تقرير تنظيمي مفصل يتضمن شكايات خاصة لا علاقة لها بالمال العام، تتهم صلاح الدين أبو الغالي عضو المكتب السياسي والقيادة الجماعية للحزب بشبهة ارتكاب خروقات للنظام الأساسي للحزب وتمس بقيمه”.

وأضاف أن هذه الخروقات “تخالف ميثاق الأخلاقيات الذي صادق عليه الحزب”، مؤكدا أن المكتب السياسي قرر بإجماع أعضائه “تجميد عضويته من المكتب السياسي والقيادة الجماعية للحزب وإحالة الملف على لجنة الأخلاقيات”.

 

مقالات مشابهة

  • شهدت مشاركة 120 لاعباً.. السهلي والسلمي يتوجان ببطولة مكة لـ”البلوت”
  • البام يطوي صفحة أبو الغالي ويعين مكانه فاطمة السعدي عضوا بالقيادة الجماعية
  • كوزمين: طوينا صفحة النصر والتركيز على سبهان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قتل حارس السنوار الشخصي
  • “ابتسمت”… شيرين عبد الوهاب تطرح آخر أغاني ألبومها الجديد
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تختتم مشاركة مميزة في “جيتكس جلوبال 2024”
  • مشاهدة “بدر الزيتون” هذه الليلة
  • اعتماد مشاركة 150 فتاة في بطولة “صيد الأسماك” بأبوظبي
  • جوجل تضيف تبويب “أرخص الأسعار” إلى Google Flights