ساهم المهاجم المصري أحمد حسن كوكا في تأهل فريقه ريو آفي إلى الدور الثالث من كأس البرتغال، بعد تسجيله هدفًا في الفوز الصعب 3-1 على مضيفه أتليتكو كلوب، اليوم السبت، بعد التمديد لشوطين إضافيين.

وكيل كوكا يكشف كواليس فشل مفاوضات انتقال اللاعب إلى ريو أفي البرتغالي ريو آفي البرتغالي يخطف الدولي المصري كوكا

افتتح ريو آفي التسجيل عن طريق فابيو رونالدو في الدقيقة 41، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل عبر بيدرو دوارتي بينتو في الدقيقة 83.

وفي الشوط الإضافي الأول، استعاد ريو آفي التقدم بهدف ثانٍ سجله أدرلان سانتوس في الدقيقة 15 من الشوط الإضافي.

واختتم كوكا التسجيل بإحراز الهدف الثالث لفريقه بضربة رأس قوية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، بعد تنفيذ ركلة ركنية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حسن كوكا كوكا ريو أفي كأس البرتغال البرتغال رونالدو فی الدقیقة ریو آفی

إقرأ أيضاً:

فى ذكراه.. قصة حب نيازى مصطفى المأساوية مع الفنانة كوكا

تحل اليوم ذكرى وفاة المخرج نيازى مصطفى الذى قدم عدد كبير من الأفلام الكوميدية والتراجيدية المهمة التى تظل علامة فى تاريخ السينما المصرية. 

قصة زواج نيازى مصطفى وكوكا

ولد نيازى مصطفى في مثل هذا اليوم بالسودان عام 1910 لأب سوداني وأم تركية. عاش قصة حب قوية بدأت خيوطها عندما التقي بالفنانة (كوكا) في فيلم (مصنع الزوجات ) حيث عاشا قصة حب وانتهت بالزواج.

وتبني نيازى موهبتها واخرج لها العديد من الاعمال والتي كان لها دور كبير في شهرتها وانتشارها في الوسط الفني كله وكان اشهرها فيلم (عنتر بن شداد) وبعد فترة من الزواج والاستقرار علم انها لا تستطيع الانجاب فقد اكد لها الاطباء استحالته وهو ما جعلها تطلب من زوجها ان يرتبط بامرأة اخري تستطيع ان تنجب له.

وبعد اصرارها والحاحها وافق مصطفي علي الارتباط بسيدة اخري حتي وقع الاختيار علي الراقصة (نعمت مختار) ولكن لم يستطع تحقيق حلمه ايضا وعندما تأكد من ذلك انفصل عنها وقرر العودة الي حبه الاول الفنانة كوكا بعدما علم انها اصيبت بالسرطان وظل معها حتي توفيت في شهر يناير عام 1979 اي قبل رحيله بـ 7 سنوات حيث رحل في ظروف غامضة فقد وجد مقتولا في شقته في 20 اكتوبر عام 1986.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا مسيرة نيازى مصطفى 

قدم نيازي مصطفي عددًا كبيرًا من الأفلام التي شارك في كتابة بعضها، ووصلت الي 100 فيلم ، ومنها رصيف نمرة 5، أبو حديد، سر طاقية اﻹخفاء، عنتر بن شداد، لعبة الحب والجواز ونستعرض قصص عدد من أعماله. 

عنتر بن شداد 

يروي الفيلم قصة حياة (عنترة بن شداد) الذي أنجبه أمير بني عبس من جارته زبيدة ثم تبرأ منه، ولم يكتفي بذلك بل ضمه إلى عبيده، ولقوة يتمتع بها عنترة يتمكن من إنقاذ بنات قبيلته من الغزاة والمغتصبين فيلقى المزيد من العرفان من الجميع لكن أباه يظل على موقفه بعدم الاعتراف به، ويتعلق عنترة بحب (عبلة) لكن والدها يرغمها على الزواج من أمير إحدى القبائل الأخرى الذي يرسل رجاله لمجابهة عنترة، وهو من بطولة فريد شوقى وكوكب .

سلامة فى خير

تدور أحداث الفيلم حول ساعي يعمل في أحد المحلات التجارية يتم إرساله للبنك لإيداع مبلغ نقدي، لكنه يتأخر عن الميعاد، ليعود للمحل فيجده مغلقًا فيذهب إلى فندق لينام ويحفظ النقود في خزينة الفندق، إلا أنه يتصادف أن يتم الخلط بينه وبين أمير قندهار ويعجب أمير قندهار به ويصر على إكمال هذا الخلط ليكشف أعدائه ، والعمل من بطولة نجيب الريحانى. 

مقالات مشابهة

  • سجل هدفًا.. كوكا يقود ريو آفي لدور الـ16 من كأس البرتغال (فيديو)
  • عاجل.. تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدور الأول من الدوري المصري 2024-2025
  • فى ذكراه.. قصة حب نيازى مصطفى المأساوية مع الفنانة كوكا
  • رونالدو يقود النصر لانتصار مثير على الشباب في ديربي الرياض
  • نقدر الدور المصري.. مصطفى بكري يكشف تفاصيل جلسته مع نائب رئيس حركة حـماس
  • عماد الدين حسين: إيران تدرك أهمية وثقل الدور المصري وتعول عليه كثيرا
  • عماد الدين حسين: إيران تدرك أهمية وثقل الدور المصري في المنطقة
  • يقام في أبو ظبي| مواعيد مباريات كأس السوبر المصري.. والأندية المشاركة والقنوات الناقلة
  • وزير خارجية إسبانيا يؤكد محورية الدور المصري لوقف توسع دائرة الصراع