قبل ساعتين تقريبا من بدء حفل تامر عاشور، ليلة أمس بمهرجان الموسيقى العربية، تواجدت زوجته الإعلامية نانسي نور، في مكان المسرح، وجلست في الصف الأول مع الجمهور، وكانت تتابع جميع التجهيزات وصعود الفرقة بلهفة وبعض من التوتر، وكأن هي مَن ستغني.

نانسي نور أول حضور حفل زوجها

ومع صعود تامر عاشور على المسرح، بدأت نانسي نور بالتفاعل مع الجمهور، والقيام بتصويره، حتى يحد من قلقه، وبالفعل تبادلا العديد من نظرات الحب والرومانسية، بالإضافة إلى العديد من الإشارات، حتى لاحظ جميع الحضور.

ويحتفل هذه الأيام تامر عاشور ونانسي نور، بمناسبة مرور عام على زواجهما، حيث أقيم حفل الزفاف يوم 10 أكتوبر العام الماضي، ورُزقا بطفلتهما الأولى منذ أشهر ماضية، حيث سمَّتها «سيليا».

نجاحات تامر عاشور الكبيرة بعد زواجه

ومنذ زواج تامر عاشور من نانسي نور، وهو يعيش انتعاشة فنية كبيرة، حيث بدأت بطرحه أغنية «هيجيلي موجوع»، والتى حققت 158 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، لتكون أكثر أغنية حققت مشاهدات لتامر عاشور منذ مسيرته الفنية.

ثم طرح تامر عاشور أغنية «وداع وداع»، منذ شهر تقريبا، لتحقق نجاحا كبيرا على مستوى مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك المشاهدات.

حفلات تامر عاشور كاملة العدد

وحقق تامر عاشور هذا العام نجاحا كبيرا بحفلاته في عدد من البلدان العربية، ورفعت جميع حفلاته شعار كامل العدد، وآخرها كان أمس بمهرجان الموسيقى العربية، وكذلك اليوم أيضا.

ليصبح تامر عاشور أول نجم يحيي حفلين متتاليين على مدى يومين بلافته «كاملة العدد» بمهرجان الموسيقى العربية.

ويمتلئ جدول تامر عاشور منذ اليوم وحتى نهاية ديسمبر المقبل، وجاءت معظم الحفلات التي أعلن عنها بشعار كامل العدد، قبل فترة من إقامتها، ليستكمل المطرب نجاحه الكبير، خلال الفترة الحالية، ويبدأ الجمهور يردد جملة: «نانسي نور تطبق مقولة وراء كل رجل ناجح امراة مع زوجها تامر عاشور».

من هي نانسي نور؟

نانسي نور هي واحدة من أفضل المذيعات على الساحة الإعلامية في هذه الفترة، حيث تعمل في قناة «إكسترا نيوز»، تخرجت في كلية إعلام القاهرة، وحصلت فور تخرجها على عرض من قِبل بعض القنوات، للعمل مراسلة تليفزيونية، لكنها رفضت بسبب سعيها للعمل مذيعة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر عاشور نانسي نور أغاني تامر عاشور حفلات تامر عاشور تامر عاشور نانسی نور

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يبدأ حفل الموسيقى العربية بـ حكايات

بدأ الفنان تامر عاشور حفل مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ ٣٢ باغنية " حكايات"، وحرص على شكر الحضور وقال:" هنغني وننبسط".

إقبال كبير على حفل تامر عاشور في الموسيقى العربية اليوم.. تامر عاشور لأول مرة على مسرح الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية مهرجان الموسيقى العربية 

وتتضمن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقى العربية العديد من الحفلات الغنائية والموسيقية، ويحيى الفعاليات أكثر من 70 مطرب ومطربة هم محمد حسن، لينا شاماميان (سوريا)، لطفى بوشناق (تونس)، مدحت صالح، إيناس عز الدين، أميرة أحمد، أحمد عفت، محمد الخولي، نهى حافظ، صابرين النجيلي، ياسر سليمان، مروة ناجى، أسماء كمال، رحاب مطاوع، رحاب عمر، فؤاد زبادي (المغرب).

إضافة إلى آيات فاروق، سمية وجدى، محمد محسن، عبير نعمة، حسام حسنى، أحمد محسن، فرح الموجى، حنان عصام، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، حنين الشاطر، إيمان عبد الغنى، هانى شاكر، أحمد الهاشمي (الإمارات)، على الحجار، مي فاروق، أحمد صبرى، أحمد الوزيرى، وعد البحرى (سوريا)، مجد القاسم ( سوريا)، نهاد فتحى، رضوى سعيد، همام إبراهيم (العراق )، ندى غالب، غادة أدم، محمد الطوخى، محمد متولى، نداء شرارة (الأردن).

وكذلك، وليد حيدر، نيفين رجب، أحمد عصام، هند النحاس، أشرف وليد، سارة زكى، نادية مصطفى، أجفان، كنزى، يمنى، مصطفى سعد، الاء أيوب، ياسر سعيد، أحمد جمال، أحمد عمرى، محمد طارق، منار سمير، أحمد سعيد، مي حسن، مصطفى النجدى، مؤمن خليل، إسراء، بتول بنى (سوريا)، أحمد فتحى، محمود درويش، مليحة (تونس)، محمد شوقى، ريم حمدى، حنان الخولى، محيي صلاح، أحمد أبراهيم، سعيد عثمان.

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور معلقا على حفله بمهرجان الموسيقى العربية: «يوم كله سحر»
  • زوجة تامر عاشور تدعمه فى مهرجان الموسيقى العربية
  • أبرز لقطات حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • تحت شعار «كامل العدد».. حضور كبير في حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • حضور كبير في حفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية.. كامل العدد
  • تامر عاشور من حفل الموسيقى العربية: الأوبرا تخوف
  • تامر عاشور يبدأ حفل الموسيقى العربية بـ حكايات
  • الإعلامية نانسي نور تصل حفل زوجها تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية
  • مسرح النافورة كامل العدد استعدادا لحفل تامر عاشور بمهرجان الموسيقى العربية