الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

مارسيل كولر يرد على سؤال الفجر الرياضي.

. من سيشارك من صفقات الأهلي الجديدة في السوبر؟

رد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سؤال “الفجر الرياضي” فيما يخص مشاركة الصفقات الجديدة في بطولة السوبر المصري.

حرص “الفجر الرياضي” على التواجد في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، وسؤال المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر، حيث أجاب كولر على إمكانية مشاركة الصفقات الجديدة في بطولة السوبر.

وقال السويسري: “لا يمكن أن اسرب التشكيل، الدوليون عادوا للتو من رحلة صعبة إلى موريتانيا؛ الصفقات الجديدة تتدرب بشكل جيد ومن الوارد الاستعانة بها في بطولة السوبر”.

طالع تفاصيل الخبر من هناالشناوي يرد على سؤال الفجر الرياضي.. هل يوافق على التدوير مع مصطفى شوبير قبل السوبر؟

رد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على سؤال حول إمكانية التدوير بينه وبين الحارس مصطفى شوبير قبل مباراة السوبر المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا.

وقال الشناوي أثناء المؤتمر الصحفي ردًا على سؤال مؤمن الجندي رئيس القسم الرياضي بالفجر، هناك مسؤول سابق بالأهلي توقع مشاركة مصطفى شوبير على حسابك طبقًا لسياسة التدوير التي يستخدمها مارسيل كولر المدير الفني فهل ترحب بذلك؟: "أتمنى عدم تكرار هذا السؤال مرة أخرى، أنا جاهز والمدير الفني له حرية الاختيار."

طالع تفاصيل الخبر من هناهل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي

أعرب أيمن الرمادي، مدرب فريق سيراميكا كليوباترا، عن تقديره للاحترافية التي أظهرها النادي الأهلي في التعامل مع ملف انتقال اللاعب أحمد القندوسي، مشيرًا إلى أن مسألة مشاركته في مباراة الغد أمام الأهلي، ضمن أولى مباريات كأس السوبر المصري المقامة في أبوظبي، هي قرار يعود للجهاز الفني للفريق.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم السبت، قال الرمادي: "القندوسي لاعب يتمتع بقدرات فنية متميزة، وأنا سعيد بوجوده ضمن فريقي، لقد تعاملنا معه لأكثر من عام، وهو يتمتع بأخلاق عالية، كما أود أن أتوجه بالشكر إلى محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، على احترافيته في إدارة ملف اللاعب؛ الأمر كان مجرد اختلاف في وجهات النظر، ولا أحد يشكك في نزاهة أي طرف."

طالع تفاصيل الخبر من هناقرعة الدوري المصري 2024-2025.. تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك

أسفرت قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2024 - 2025، عن موعد وملعب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الزمالك، في قمة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القرعة عن مواجهة النادي الأهلي ضد نادي الزمالك الغريم التقليدي في قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري، على استاد القاهرة الدولي.

وتضم أندية الدوري الممتاز: الأهلي - بيراميدز - الزمالك - المصري - فيوتشر - سموحة - زد - سيراميكا - إنبي - طلائع الجيش - الاتحاد - الجونة - البنك الأهلي - الإسماعيلي - فاركو.. إلى جانب الثلاثي الصاعد من دوري المحترفين وهم: بتروجيت - غزل المحلة - حرس الحدود.

طالع تفاصيل الخبر من هنانتائج قرعة كأس الرابطة المصرية 2024-25

أقيمت قرعة بطولة كأس الرابطة المصرية لموسم 2024-2025، عصر اليوم السبت، بمشروع الهدف بمنطقة السادس من أكتوبر.

وجاءت نتائج قرعة بطولة كأس الرابطة لموسم 2024-2025 كالتالي..

المجموعة الأولى: الزمالك، سموحة، مودرن سبورت، بتروجيت، الجونة.

المجموعة الثانية: المصري، سيراميكا كليوباترا، زد، البنك الأهلي، غزل المحلة.

المجموعة الثالثة: الأهلي، طلائع الجيش إنبي، فاركو.

المجموعة الرابعة: الإسماعيلي، بيراميدز، الاتحاد السكندري، حرس الحدود.

وتقام بطولة كأس الرابطة بنظام المجموعات، على أن توزع الأندية الـ18 على 4 مجموعات، بواقع 5 فرق في المجموعة الأولى والثانية، و4 فرق في المجموعة الثالثة والرابعة.

ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك على رادر زد

أفاد مصدر مسؤول داخل نادي زد بأن المدير الفني للفريق، مجدي عبد العاطي، يسعى بقوة لتعزيز صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من خلال التعاقد مع لاعبين من خط وسط النادي الأهلي، بالإضافة إلى مهاجم من نادي الزمالك.

وأوضح المصدر أن نادي زد يكثف جهوده في الفترة الحالية للتعاقد مع الثنائي كريم وليد "نيدفيد" ومصطفى أبو الخير من النادي الأهلي، ضمن إطار خطة تدعيم الفريق بلاعبين مميزين استعدادًا للموسم المقبل.

كما أعرب مجدي عبدالعاطي عن اهتمامه الكبير بضم حسام أشرف، مهاجم نادي الزمالك، خاصة بعد استبعاده من خطط المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي الزمالك.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الرياضي السويسري مارسيل كولر السوبر المصري الصفقات الجديدة النادى الاهلى بطولة السوبر المصري بطولة السوبر حرس الحدود سيراميكا كليوباترا صفقات الأهلي الجديد صفقات الأهلي صفقات الأهلي الجديدة فترة الانتقالات كولر والشناوي كاس الرابطة لاعب الزمالك مارسيل كولر محمد رمضان محمد الشناوي مدرب البرتغال مشاركة القندوسي مصطفى شوبير مودرن سبورت نشرة منتصف اليوم طالع تفاصیل الخبر من سیرامیکا کلیوباترا الفجر الریاضی النادی الأهلی المدیر الفنی نادی الزمالک مارسیل کولر کأس الرابطة على سؤال

إقرأ أيضاً:

كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري

كشف الإعلامى خالد الغندور، رسائل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، في جلسته مع لاعبي الفريف قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" كولر اتكلم مع اللاعبين عن أهمية السوبر المحلي وإن الفريق مش رايح الإمارات للانتقام من خسارة السوبر الافريقي أو لاثبات شيء مختلف".

وأضاف:"كولر قال للاعبيه إحنا أبطال مصر وأفريقيا ورايحين نلعب كوره بدون أي ضغط أو عصبيه، كل ما عليكم تنفيذ التعليمات الفنية والانضباط في الملعب للعودة باللقب".

وعد خاص من إمام عاشور..

كشف الإعلامي خالد الغندور، وعد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي لزملاءه قبل بطولة السوبر المصري.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" إمام عاشور قال للاعبي الأهلي انا قصرت الفترة الأخيرة وبإذن الله هتشوفوا مستوى تاني تمامًا في مباره سيراميكا كليوباترا".

وأضاف:"إمام قالهم كمان عايزكم تثقوا فيا زي الاول إني هفيد الفريق".

وأختتم الغندور:"إمام عاشور هيظهر بمستوي بدني وفني مختلف في السوبر المحلي أمام سيراميكا كليوباترا".

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، منذ قليل مطار القاهرة في طريقها إلى الإمارات، لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

رافق البعثة محمود الخطيب رئيس النادي، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوا مجلس الإدارة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة ظهر اليوم، وفقًا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني، لتجهيز اللاعبين للبطولة مع تنفيذ العديد من الفقرات الخططية على هامش المران.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كيلوباترا، يوم الأحد القادم على استاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي، في إطار مباريات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • رد حاسم من الرمادي على مشاركة القندوسي أمام الأهلي
  • هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا
  • أيمن الرمادي: مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري قرار فني
  • مارسيل كولر يرد على سؤال الفجر الرياضي.. من سيشارك من صفقات الأهلي الجديدة في السوبر؟
  • اليوم.. قرعة بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة
  • التسريبات تثير غضب كولر في الأهلي قبل السوبر المصري
  • كولر يوجه رساله قوية للاعبي الأهلي قبل السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. إنريكي يمدد عقده مع باريس سان جيرمان وإعلان قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا
  • كولر يُحدد قائمة الأهلي المشاركة في السوبر المصري