أعرب محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، عن رأيه بخصوص الأنباء التي تتحدث عن احتمالية مشاركة زميله مصطفى شوبير كأساسي في مواجهة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها غدًا الأحد في نصف نهائي كأس السوبر المصري بالإمارات.

السوبر المصري| الشناوي: لدينا إصرار على الفوز وإسعاد جماهير الأهلي إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا

وفي المؤتمر الصحفي، أكد الشناوي أنه سبق وتحدث في هذا الموضوع، مشددًا على أهمية إنهاء الحديث حوله.

وأوضح أن أي 11 لاعبًا يرتدون قميص الأهلي سيحظون بالدعم الكامل من الجميع.

وأشار إلى أن مصطفى شوبير بمثابة شقيق له، وأنهما يتواصلان باستمرار حول شؤون كرة القدم والفريق، موضحًا أن شوبير قدم أداءً مميزًا في دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويج الفريق.

وأضاف الشناوي: "بصفتي قائد الفريق، أدعم وأساند جميع اللاعبين لأننا جميعًا نعمل لهدف واحد وهو تحقيق الفوز".

كما شدد على أن اختيار التشكيل هو مسؤولية الجهاز الفني فقط، وأن الجميع يحترم النظام المتبع داخل الأهلي.

وختم الشناوي بقوله إنه سعيد بالتواجد في الإمارات، مشيرًا إلى أن الفريق اعتاد على الأجواء هناك في بطولة كأس السوبر، وأن جميع اللاعبين في الأهلي جاهزون لخدمة الفريق وفقًا لقرارات الجهاز الفني.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد الشناوي الشناوي الأهلى مصطفى شوبير شوبير سيراميكا كليوباترا كأس السوبر المصري كأس السوبر السوبر المصري كأس السوبر المصري بالإمارات

إقرأ أيضاً:

السوبر المصري.. الشناوي: الإمارات وشها حلو على الأهلي وشوبير أخي الأصغر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طالب محمد الشناوي حارس مرمى قائد فريق الأهلي الجمهور بعدم الحديث عن مسألة مشاركته من عدمها في مباريات الفريق خلال الفترة الحالية.

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا غد الأحد في نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

وقال محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري للأبطال: حضرنا بأفضل شكل ممكن لمواجهة سيراميكا كليوباترا وننتظر دعم الجماهير كما اعتدنا منهم.

وأضاف الشناوي، أنه يتمنى إغلاق موضوع "المداورة" في حراسة مرمى الأهلي بينه وبين مصطفى شوبير، الذي سبق وتحدثت فيه قبل ذلك وكذلك مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وتابع محمد الشناوي، أن الأهلي اعتاد على أي 11 لاعبا في الملعب يقف باقي الفريق في ظهرهم ويساندونهم مهما كان المركز ومصطفى شوبير أخي الصغير وقدم مباريات جيدة في إفريقيا والدوري وكلنا بنساند بعض.

وشدد "الشناوي" على أن اختيار التشكيل قرار الجهاز الفني وقرار المشاركة في النهاية في يد المدير الفني، ولا أحد يخرج عن النص في الأهلي.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته قائلا: الإمارات وشها حلو علينا، وجماهير الأهلي في الإمارات دائمًا ما تكون على الموعد بدعم كبير.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا

ويلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا مساء يوم الأحد الموافق العشرين من أكتوبر الجاري، في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

مقالات مشابهة

  • رد حاسم من الرمادي على مشاركة القندوسي أمام الأهلي
  • أول تعليق من الشناوي على إمكانية مشاركة شوبير في السوبر المصري
  • السوبر المصري.. الشناوي: الإمارات وشها حلو على الأهلي وشوبير أخي الأصغر
  • أيمن الرمادي: مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري قرار فني
  • الشناوي يرد على سؤال الفجر الرياضي.. هل يوافق على التدوير مع مصطفى شوبير قبل السوبر؟
  • إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا
  • 29 لاعباً في قائمة الأهلي.. وجاهزية الشناوي وداري لـ «السوبر»
  • عاجل.. شوبير يكشف قائمة الأهلي في كأس السوبر المصري
  • شوبير يكشف عن حالة محمد الشناوي قبل السوبر المصري بالإمارات