استغاث أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب بميدان الإسماعيلية بمنطقة مصر الجديدة، من قيام أصحاب كافيه موجود أسفل العقار بافتراش الرصيف، وأيضًا افتراش جزء من الشارع بحوالي 6 متر، فضلاً عن افتراش جزء من الحديقة المقابلة لـ الكافيه، وسط غياب تام من حي مصر الجديدة.

افتراش الرصيف

ويقول أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب، خلال رسالته: "تقدَّمنا بأكثر من استغاثة لرئيس حي مصر الجديدة، بسبب افتراش الرصيف من جانب ملاك الكافيه   الموجود أسفل العقار وتعطيل حركة مرور السيارات، بالإضافة إلى الضوضاء الذين يُسببونه زبائن الكافيه حتى الساعة 5 صباحًا".

ويضيف أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "حي مصر الجديدة لم يستجب لاستغاثاتنا المتكررة من الكافيه الموجود أسفل العقار، كما أن ملاك الكافيه وضعوا شاشة في الشارع أمام الكافيه بحوالي 6 متر، الأمر الذي تسبب في ضوضاء وصوت مرتفع للأهالي المقيمين في العقار".

بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع

ويتابع أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "قدمنا كأهالي أكثر من محضر في قسم مصر الجديدة ضد ملاك الكافيه الموجود أسفل العقار إلا أنهم لم يستجيبوا للمحاضر بسبب استغلال نفوذ ملاك أصحاب الكافيه مع حي وقسم مصر الجديدة"، حسب قوله.

ويوضح أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "نحن كأهالي كبار في السن ومرضى نعاني يوميًا وبصفة مستمرة من الكافيه الموجود أسفل العقار من ضوضاء الزبائن وأصوات الأغاني الذين يقومون بتشغيلها لحد الساعة الخامسة والسادسة صباحًا، بالإضافة إلى افتراش الرصيف من جانب الزبائن".

ويُشير أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب،: "ملاك وأصحاب الكافيه الموجود أسفل العقار يتجاهلون استغاثاتنا المتكررة بسبب علاقاتهم ونفوذهم مع حي وقسم مصر الجديدة، لذلك نحن نناشد وزيرة التنمية المحلية ومجلس الوزراء بالاستجابة لشكوانا".

وزيرة التنمية المحلية تتابع تنفيذ تعريفة الركوب الجديدة لوسائل النقل العام والجماعي

ولفت أحد أهالي عقار 25 بشارع عمر بن الخطاب، إن ملاك وأصحاب الكافيه قاموا بهدم الخرسانات المسلحة الحاملة للعقار، الأمر الذي يهدد سلامة العقار وترويع أمن السكان، قائلاً: "ملاك الكافيه لا يمتلكون أي رخصة لهذا الكافيه".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكافيه مرور السيارات سلامة العقار عمر بن الخطاب قسم مصر الجديدة التنمیة المحلیة مصر الجدیدة

إقرأ أيضاً:

لجنة هندسية لفحص عقار السيدة زينب المنهار والعقارات المجاورة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت نيابة السيدة زينب، اليوم، التحقيق في واقعة انهيار جزئى، بأحد العقارات، دون وقوع ضحايا، وأمرت النيابة بالإستعلام عن العقار من الحى، وما إذا كان صدر له قرارات إزالة.
كما أمرت بندب لجنة عندسية، لفحصه، وفحص للعقارات المجاورة تحسبًا لحدوث أية تصدعات.

وقع انهيار جزئي بعقار قديم مكون من 3 طوابق  بمنطقة السيدة زينب ، دون وقوع اصابات

وكانت قد تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة يفيد بانهيار جزئي في عقار بدائرة قسم شرطة السيدة زينب ، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين حدوث انهيار جزئي في عقار قديم وخالي من السكان مما تسبب في سقوط أجزاء من الجزء الخلفى منه، وتم فرض كردون أمني بمحيطه، خشية من انهيار العقار بالكامل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • قافل الشارع.. أهالي شارع عمر بن الخطاب بمصر الجديدة يستغيثون من إشغالات كافيه
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع تنفيذ تعريفة الركوب الجديدة لوسائل النقل العام والجماعي
  • «التنمية المحلية»: تعاملنا مع 100 شكوى بشأن تعريفة الموصلات الجديدة
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظات تنفيذ تعريفة الركوب الجديدة لوسائل النقل
  • بالإنفوجراف.. حصاد وزارة التنمية المحلية في أسبوع
  • وزيرة التنمية المحلية تتابع مع المحافظين إجراءات تحديد أسعار تعريفة الركوب الجديدة
  • التنمية المحلية: إرسال تسعيرة الركوب الجديدة بين المحافظات لغرفة الأزمات بالوزارة
  • لجنة هندسية لفحص عقار السيدة زينب المنهار والعقارات المجاورة
  • تفاصيل اعتداء صاحب كافيه على نائب رئيس حي الهرم أثناء تنفيذ حملة إشغالات