وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رسالة لجمهور فريقه النصر، بعدما قاد "العالمي" لفوز ثمين على حساب الشباب 2-1 أمس الجمعة في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي لكرة القدم.

وكان رونالدو قد سجل هدفا "قاتلا" من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليمنح فريقه فوزا شاقا وثمينا.



ونشر رونالدو عبر حسابه على موقع "إنستغرام" صورة له من احتفاله بهدفه وأرفقها بعبارة: "نحن لا نستسلم أبدا"، في إشارة للانتصار الدراماتيكي الذي حققه فريقه.

Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Cristiano Ronaldo (@cristiano)


وراتقى رونالدو إلى المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري السعودي وبات على بعد أربعة أهداف فقط من متصدر القائمة، الصربي ألكسندر ميتروفيتش نجم الهلال، وهدف واحد من زميله السابق في ريال مدريد ومهاجم اتحاد جدة الحالي الفرنسي كريم بنزيما.

وبفوزه على الشباب، رفع النصر رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثاني مؤقتا في جدول ترتيب الدوري، بفارق أربع نقاط عن الهلال المتصدر.



المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رونالدو النصر النصر رونالدو كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

رونالدو يسجل ويقود النصر لفوز مثير أمام الشباب في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أمام فوزًا ثمينًا أمام نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "نادي الشباب"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري روشن السعودي 2024-2025.

أحداث مباراة النصر والشباب في الدوري السعودي

سدد حسن الصبياني لاعب الشباب في الدقيقة 20، تسديدة من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وصوب ساديو ماني لاعب النصر في الدقيقة 29، الكرة من داخل منطقة الـ6 ياردات، ولكن أبعدها الحارس كيم سونج جو عن مرماه.

موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة فيديو أهداف مباراة الهلال والفيحاء في الدوري السعودي

وأطلق كريستيانو رونالدو لاعب النصر في الدقيقة 42، تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكن مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وتمكن إيمريك لابورت من تسجيل أول أهداف اللقاء لصالح النصر في الدقيقة 69، بعد ركلة ركنية على يمين منطقة جزاء الشباب، نفذها عبد الرحمن غريب بعرضية، أبعدها المدافع بشكل غير مناسب، ليتابعها لابورت بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في أعلى منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 74، سدد ساديو ماني لاعب العالمي تسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء، ولكن أبعدها الحارس كيم سونج جو من اعلى يمين مرماه إلى ركلة ركنية.

وألغى حكم اللقاء هدفًا لصالح النصر في الدقيقة 28، سجله ساديو ماني، وذلك لوجود تسلل على  كريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة لماني قبل تسجيله الهدف.

وسجل علي صادق الحسن بالخطأ في مرماه هدف التعادل لصالح الشباب في الدقيقة 90، بعد عرضية من نواف الصعدي، ارتطمت بالمدافع الحسن، وسكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء وتحديدًا في الدقيقة 7+90، سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثاني لصالح النصر عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها عبد الرحمن غريب، نفذها رونالدو بتسديدة أرضية، سكنت الشباك على يسار الحارس كيم سونج جو.

وتحصل محمد سمياكان لاعب النصر على بطاقة صفراء ثانية ليُطرد من اللقاء عند الدقيقة 12+90.

وأهدر عبد الرازق حمد الله ركلة جزاء لصالح الشباب في الدقيقة 13+90، نفذها حمد الله بتسديدة متوسطة القوة، لترتطم بالقائم الأيسر للمرمى.

ترتيب فريقي النصر والشباب في الدوري السعودي

يحتل العالمي وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في لقاءين، فيما يحتل الليث الأبيض المركز الرابع برصيد 12 نقطة، بعد الفوز في أربع مباريات وخسارة ثلاث مواجهات.

مقالات مشابهة

  • رونالدو لا يتوقف عن التسجيل وتحقيق الأرقام والهدف الألف يقترب
  • كريستيانو رونالدو لا يعرف إهدار ركلات الجزاء مع النصر السعودي
  • عاجل - مباراة النصر ضد الشباب: فوز صعب وتعزيز للموقع في دوري روشن السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشباب في الدوري السعودي
  • رونالدو يخطف الفوز للنصر في اللحظات الأخيرة
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الشباب في الدوري السعودي
  • رونالدو يسجل ويقود النصر لفوز مثير أمام الشباب في الدوري السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر أمام الشباب في الدوري السعودي
  • تشكيلة النصر أمام الشباب في مباراة اليوم بالجولة السابعة من الدور السعودي للمحترفين 2024