تصدرت الفنانة نادين نسيب نجيم، محركات البحث فى جوجل خلال الأيام الماضية بعد إعلانها خبر انفصالها عن خطيبها إريك ناربيكان.

وظهر الإعلامي اللبناني إيلي باسم ليوضح الأسباب الحقيقية للانفصال، وقال من خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع “إكس”، موضحًا أن السبب الأساسي لانفصال نادين نسيب نجيم عن خطيبها نادين نسيب نجيم السابق سرق منها مبلغ مالي كبير.

في أول ظهور بعد انفصالها.. نادين نسيب نجيم ضيفة صاحبة السعادة بهذا الموعد الناس اللي بتسأل.. منشور مثير من محمد رمضان.. والجمهور يرد

وقال إيلي باسم: “أخذ منها عشرات آلاف الدولارات وتوقعوا انتوا المبلغ ممكن يكون مليون أو 2 مليون، والساعات اللى كان دايما بيقدمهالها طلعوا كلهم مزيفين وليست هدايا أصلية".  واختتم معلقًا: “اللهم لا شماتة”.

وأعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم انفصالها عن خطيبها بعد خطوبة دامت لعامين ، حيث لقى الخبر صدمة من متابعيها.

قد تعرضت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، للعديد من الانتقادات، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شاركت مجموعة صور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، حيث ظهرت بشكل مثير للجدل في الصور برفقة خطيبها، أثناء عطلتهما في المالديف وفور انفصالها عن خطيبها قامت نادين نجيم بحذف جميع صورها مع خطيبها السابق.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحدث اعمال نادين نسيب نجيم آخر أعمال نادين نسيب نجيم نادین نسیب نجیم عن خطیبها

إقرأ أيضاً:

دنيا بطمة تعود للأضواء.. أسرة الفنانة المغربية تكشف حقيقة وفاتها

خطفت الفنانة دنيا بطمة الأضواء من داخل محبسها، واضطرت أسرتها لتوضيح حقيقة مكان احتجازها وما جرى لها خلال الساعات الماضية، وتسبب في الحديث عن واقعة مأساوية تعرضت لها وفارقت الحياة على أثرها.

وخلال الساعات الماضية، انتشرت العديد من الأخبار بين الحقيقة والشائعات حول إنهاء دنيا بطمة حياتها داخل مكان احتجازها، بسبب حالتها النفسية السيئة، وهو ما دفع شقيقتها «إيمان» للخروج عن صمتها وتوضيح حقيقة وفاتها. 

أسرة دينا بطمة تكشف حقيقة وفاتها

وخرجت «إيمان» شقيقة المغربية دنيا بطمة، تؤكد لمتابعيها أن ما يتداول هو مجرد شائعات، إذ طمأنت المتابعين على الحالة الصحية للفنانة دينا بطمة، نافية أمر انتحارها، وذلك في تصريحات تلفزيونية، قائلة: «كلها إشاعات ودنيا بخير والكلام يخرج مننا نحن شخصيًا».

ووجهت إيمان، شقيقة دنيا بطمة، طلبها لوسائل الإعلام والجمهور خلال حضورها لحفل منذ أيام، أن يحصلوا على أخبار شقيقتها الصحيحة من العائلة فقط.

المطرب الشعبي المغربي حميد بطمة، والد النجمة دنيا بطمة، كان خرج عن صمته من قبل، وتحدث عن ما تمر به العائلة بعد حبس ابنته، قائلًا: «أسوأ ذكرى في حياتي، والمشكلات التي تمر بها دنيا لن أنساها أبدا».

عائلة الفنانة المغربية تواصل نشر صورها

وتتولى عائلة الفنانة دنيا بطمة، إدارة حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تنشر بصفة دائمة مقاطع فيديو وصورًا لابنتيها، عبر «إنستجرام»

وعقب تنفيذ قرار حبسها نشرت العائلة مقطع فيديو وصورا لها من جلسة تصوير قديمة، كانت خضعت لها ولم تتمكن من نشرها.

سبب حبس دنيا بطمة.. قضية شهيرة 

 وتعود القصة عندما ألقت الشرطة المغربية القبض على الفنانة دنيا بطمة، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء،  تحديدًا في31  يناير الماضي،  بعد تأييد قرار المحكمة ضدها، بالحبس النافذ 8 أشهر عام 2020، يليها الحكم الصادر عن المحكمة الاستئنافية التي أضافت 4 أشهر نافذة ليصبح المجموع سنة كاملة.

 

مقالات مشابهة

  • خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم
  • أخبار الفن| توقف حفل تامر حسني بسبب الإغماءات.. وفاة والدة مروى اللبنانية
  • خاص.. استشاري بكتيريا ومناعة تكشف للوفد حقيقة عض الثعبان للطماطم
  • اللهم ارحمها.. مروى اللبنانية تعلن وفاة والدتها بعد صراع مع المرض
  • وفاة والدة الفنانة اللبنانية مروى
  • أكدت فسخ خطوبتها.. نادين نجيم تخرج عن صمتها بسبب فيديو
  • لو مرجعتنيش الشغل هفضحها.. تفاصيل صادمة ترويها هالة صدقي في أزمة مساعدتها "حسنية"
  • دنيا بطمة تعود للأضواء.. أسرة الفنانة المغربية تكشف حقيقة وفاتها
  • عاجل - حقيقة انتحار دنيا بطمة داخل السجن تهز مواقع التواصل