الثورة نت/
بثت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم السبت ، مشاهد من استهداف آليتين عسكريتين للعدو الصهيوني وسط مخيم جباليا.
وأظهرت المشاهد التى بثتها السرايا عبر قناتها في التليجرام، نجاح مجاهديها في عمليات رصد جنود الاحتلال وآلياته والتخفي عن طائرات الاحتلال الاستطلاعية قبل استهداف آليتين من نوع (ميركافاه) بقذائف الـ (RPG) في منطقة التوغل “القصاصيب” وسط مخيم جباليا.

كما أظهرت المشاهد، هروب جنود الاحتلال “الإسرائيلي” عقب استهداف الاليات .
ولليوم الـ15 على التوالي، تواصل المقاومة الفلسطينية بكافة تشكيلاتها العسكرية التصدي لقوات الاحتلال “الإسرائيلي” المتوغلة في شمال قطاع غزة ومخيم جباليا، فقد أعلنت القسام في عدة بلاغات عسكرية عن استهداف جنود وآليات الاحتلال، فيما أعلنت سرايا القدس استهدافها جنود الاحتلال وآلياته، فضلا عن قصفها مستوطنات غلاف غزة برشقات صاروخية.
ويواصل جيش الاحتلال “الإسرائيلي” حربه الشرسة على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر من العام الماضي2023م، والتي راح ضحيتها حتى اللحظة إلى 42,519 شهيدا و 99,637 إصابة، بحسب وزارة الصحة في القطاع.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

ثلاثة شهداء في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا

يمانيون../ استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين وأصيب آخرون، ظهر اليوم الجمعة، في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية باستشهاد ثلاثة مواطنين في قصف للاحتلال على منطقة الفاخورة وسط مخيم جباليا، كما أصيب 13 مواطنا في قصف العدو منزلا في المخيم، جرى نقلهم إلى مستشفى العودة تل الزعتر.

ولليوم الرابع عشر، يحاصر العدو الصهيوني 200 ألف مواطن، دون طعام أو شراب أو دواء في شمال قطاع غزة، تحت قصف دموي مستمر ونسف بيوت فوق رؤوس ساكنيها واستهداف المدارس التي تؤوي نازحين، في إطار حرب الإبادة الجماعية المتواصلة على القطاع.

وتواصل قوات العدو الصهيوني عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 42,438 مواطنا، وإصابة 99,246 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس تسقط طائرة للعدو في سماء مدينة غزة
  • سرايا القدس تبث مشاهد لاستهدافها دبابتين إسرائيليتين بمخيم جباليا
  • مدفعية الاحتلال الإسرائيلي تستهدف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم جباليا
  • سرايا القدس: دمرنا دبابة ميركافا شرقي مخيم جباليا
  • سرايا القدس تُجهِز على قوة صهيونية من نقطة صفر وسط جباليا
  • سرايا القدس تقصف مستوطنات بغلاف غزة وتستهدف جنود الاحتلال المتوغلين بجباليا
  • ثلاثة شهداء في غارات للعدو الصهيوني على مخيم جباليا
  • كمائن المقاومة تسقط جنود الاحتلال وآلياته في جباليا
  • “سرايا القدس” و”القسام” تستهدفان 3 دبابات إسرائيلية في غزة