أوصت سفارة المملكة في جورجيا المواطنين، بضرورة تجنب تجمعات التظاهر.
ونشرت السفارة على صفحتها الرسمية في "إكس" قائلة: "نود التنبيه على جميع المواطنين الزائرين والمقيمين في تبليسي بضرورة تجنب أماكن تجمعات التظاهر".

تنبيه للمواطنين في تبليسي pic.twitter.com/7rI4laUCjd— السفارة السعودية في جورجيا- KSA Embassy in Georgia (@KSAembassyGOE) October 19, 2024مظاهرات جورجياوأضافت: ستقام التظاهرات في تبليسي يوم الأحد 20 أكتوبر 2024م في الأماكن التالية:
أخبار متعلقة إنجاز عالمي.

. طلاب المملكة يحصدون 7 ميداليات بـ "إنوفا للاختراعات"تكريم مركز الوثائق والمحفوظات في احتفالية يوم الوثيقة بالقاهرة* ميدان الجمهورية
* ميدان الأبطال
٠‏ مسلة 300 أراغفيلي (أورتاتشالا)
* ميدان مارجانيشفيلي
٠‏ تقاطع شارعي أماغليبا وأساتياني (متاتسميندا)
* ميدان الحرية
وتابعت السفارة: نأمل من الجميع توخي الحذر والبقاء في مناطق آمنة، واتباع التعليمات الصادرة عن الجهات المحلية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام سفارة المملكة في جورجيا مظاهرات جورجيا السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

لجنة تحقيق توصي بـ"إصلاحات جذرية" لجهاز الخدمة السرية بعد محاولة اغتيال ترامب

قالت لجنة مستقلة تحقق في محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا إن جهاز الخدمة السرية بحاجة إلى "إصلاحات جذرية"، محذرا من أن "حادثة أخرى مثل حادثة بلدة بتلر يمكن أن تحدث مرة أخرى" إذا لم تطرأ تغييرات كبيرة على كيفية حماية المرشحين.
وانتقد تقرير اللجنة جهاز الخدمة السرية بسبب ضعف الاتصالات في ذلك اليوم وفشلها في تأمين المبنى الذي أطلق فيه المسلح رصاصاته.
أخبار متعلقة زيلينسكي: مساعدة كوريا الشمالية لروسيا ستتسبب في "حرب عالمية"جدري القردة يودي بحياة أكثر من ألف شخص في أفريقيا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } لجنة تحقيق توصي بـ"إصلاحات جذرية" لجهاز الخدمة السرية بعد محاولة اغتيال ترامبإصلاحات جذريةكما وجد المزيد من القضايا النظامية في الجهاز مثل الفشل في فهم المخاطر الفريدة التي تواجه ترامب وثقافة القيام "بالمزيد بموارد أقل".
وأوصى التقرير المكون من 52 صفحة الذي صدر يوم الخميس بجلب قيادة خارجية جديدة وإعادة التركيز على مهمة الحماية التي تقوم بها الخدمة السرية.
وكتب معدو التقرير إلى أليخاندرو مايوركاس من وزارة الأمن الداخلي، الوكالة الأم للخدمة السرية، في رسالة مرفقة بتقريرهم: "تحتاج الخدمة السرية كوكالة إلى إصلاحات جذرية لتنفيذ مهمتها".

مقالات مشابهة

  • وصفتها بـ"الإرهابية الوحشية".. سفارة واشنطن في اليمن تدعو مليشيا الحوثي إلى إطلاق سراح موظفيها فوراً
  • سفارة المملكة في جورجيا تحذر رعاياها من تجمعات تظاهرية
  • لماذا ينصح بتجنب عصير البرتقال في الصباح؟
  • النزاهة توصي بتشديد الإجراءات بالمنافذ لمنع عمليات الدخول غير القانونية للعمالة الاجنبية
  • سفارة السودان في القاهرة تنعي كيجاب
  • لجنة تحقيق توصي بـ"إصلاحات جذرية" لجهاز الخدمة السرية بعد محاولة اغتيال ترامب
  • مسؤول عراقي: بغداد عملت على إقناع الفصائل بتجنب حرب ضد إسرائيل
  • لجنة التحقيق في محاولة اغتيال ترامب توصي بإصلاح الخدمة السرية
  • وفد من «موانئ أبوظبي» يبحث التقدم في تطوير ميناء تبليسي الجاف