أحيا مساء أمس ، النجم تامر حسني حفلاً ضخماً في الإسكندرية، وشهد حضوراً جماهيرياً غير مسبوق وذلك ضمن فعاليات حفل طلاب الثانوية العامة ، حيث توافد عشرات الآلاف من محبيه من مختلف الأعمار للاستمتاع بأجواء الحفل الحماسية .


وقدم تامر باقة متنوعة من أشهر أغانيه مثل زعلت طيب معلش ، كفاياك اعذار ، ناسيني ليه ، حلوة المكان ، قدها ، ارجعلي ، نور عيني ، عيش بشوقك والتي تفاعل معها الجمهور بحرارة، مما جعل الحفل ليلة لا تُنسى


تامر حسني يقدم مفاجأة مؤثرة لطفلة مريضة خلال حفله بالإسكندرية

أضاف النجم تامر حسني لمسة إنسانية مميزة كالعادة لحفله في الإسكندرية، حيث قدم مفاجأة مؤثرة لطفلة مصابة بمرض عضلي، حيث وجه لها رسالة دعم وتشجيع أمام الجمهور، وطلب منهم الدعاء لها بالشفاء العاجل ، هذه اللفتة الكريمة من تامر أثرت في قلوب الحضور بمشهد إيجابياً للحفل.

حضور جماهيري ضخم في حفل تامر حسني

استطاعت الشركات المنظمة للحفل أن تقدم لنا هذا الحفل الاستثنائي بعد تخطيط و تجهيزات على مدار 60 يومًا  لإنجاح هذا الحدث في خلال فترة زمنية قياسية وعلي رأسهم شركة Live events لمالكها أدهم بكري  TWENTY ، zooom events ، وتغطية أعلامية Focus media Agensy.


الجدير بالذكر أن تامر حسني ينتظر خلال الفترة المقبلة عرض فيلم ريستارت بمشاركة عدد من النجوم هنا الزاهد ، باسم سمرة ، عصام السقا ، محمد ثروت وعدد اخر من الفنانين ريستارت من تأليف أيمن بهجت قمر و إخراج سارة وفيق .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسني النجم تامر حسني حفل تامر حسني بالإسكندرية الفن بوابة الوفد تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي جديد.. 100 ألف شخص يحضرون حفلة تامر حسنى بالإسكندرية

نجح الفنان تامرحسني في تسجيل رقم جديد في مشواره الفني خلال حفله بمدينة الإسكندرية؛ حيث سجل الرقم الأكبر و الاضخم في تاريخ الحفلات وتخطى الحضور نحو ١٠٠ ألف شخص من محبيه.

تامر حسنى

جاء ذلك في حفل طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية، وهو الحفل الذى كان ناجحا بكل المقاييس ووصل من خلاله إلى قمة اندماج الجمهور و تفاعله في حب نجمهم المعشوق حيث تدافع الكثير من الشباب من أجل الوصول للصف الأول قرب النجم و التي أوقف تامر الحفل من أجلها و من أجل سلامة الجميع من الاغماءات.

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج خدعها فى مبلغ مالى ضخم.. إعلامى شهير يكشف سر انفصال نادين نجيم رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو تامر حسنى يقدم أغنية قدها 

ويمتاز تامر حسنى بمحبة الجمهور الكبيرة والهيسترية الاستثنائية من أول ظهوره والتي تتسبب في بعض الأحيان في إيقاف الحفل أكثر من مره لتهدئة روح الحماس الزائد لنجمهم.

وخلال الحفل قدم تامر ٣ أصوات من أجمل المواهب المصرية على الاطلاق حسب وصفه وغنا أغنية "قدها" ودعا الجمهور يغني معه تشجيعاً لطفلة تدعى آيسل و هي مصابة بالضمور العضلي و لديها عملية جراحية خطيرة الأيام المقبلة و كان يشجعها مع محبينه و طلب الدعاء لها من كل الحاضرين.

مقالات مشابهة

  • تخطت أزمة الطلاق مع تامر حسني.. سر تصدر أم خالد التريند من جديد
  • «حدث عظيم».. تامر حسني يعلق على حفله في الإسكندرية (صورة)
  • بحضور 100 ألف.. تامر حسني يوقف حفل الإسكندرية حفاظًا على جمهوره بسبب التدافع للوصول إليه
  • رقم قياسي جديد.. 100 ألف شخص يحضرون حفلة تامر حسنى بالإسكندرية
  • إقبال جماهيري على تذاكر حفلي هاني شاكر وتامر عاشور بحديقة الشهيد
  • مشاهد صادمة..تامر حسني يوقف حفله بسبب الإغماءات
  • دخول مبهر ولفتات إنسانية.. مشاهد لا تراها إلا في حفل تامر حسني
  • الصور الكاملة.. تامر حسني يتألق فى ليلة أسطورية ويشعل اضخم إحتفالية للطلاب بطريق الاسماعيلية