شاركت الفنانة هند صبري، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» كواليس مسلسل «البحث عن علا 2»، وذلك بعد عرضه عبر منصة نتفلكس الرقمية.

وظهرت هند صبري، عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام» رفقة الفنان هاني عادل، معلقة: «فاهم يا هشام؟»، مستعنية بمقولة الفنانة غادة إبراهيم «كاريزماتك».

أحداث مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

يدور الموسم الثانى من «البحث عن علا 2» حول رحلة علا في محاولتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة بكل مرونة وإقدام، ففي ظل تأرجح عملها الذى على حافة الانهيار، يقدم هذا الموسم نظرة أعمق على حياتها، حيث تعد كل انتكاسة بمثابة نقطة انطلاق جديدة وتوضع كل علاقاتها على المحك، لكن رغم كل التحديات، يمر قلبها عبر تحولات غير متوقعة حين يدفعها شريك عملها غير المرغوب فيه "كريم"، لمنح الحب فرصة أخرى

أبطال مسلسل «البحث عن علا 2»

ويشارك في بطولة مسلسل «البحث عن علا 2» كل من: هند صبري، وظافر العابدين وسوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وطارق الإبياري، وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، وهناء محمود، وسيف عمر، وزيزيت سعيد، وهشام حمزة، تحت إشراف هند صبري، ومن إخراج المخرج هادى الباجورى.

اقرأ أيضاًهند صبري وسوسن بدر تعيدان تمثيل مشهدهما الشهير في «عايزة أتجوز»

بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)

هند صبري تكشف عن تفاصيل شخصيتها في «البحث عن علا 2» (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هند صبري الفنانة هند صبري نتفلكس مسلسل البحث عن علا مسلسل هند صبري البحث عن علا مسلسلات النجمة هند صبري البحث عن علا 2 مسلسل البحث عن علا 2 مسلسلات 2024 البحث عن علا 1 مسلسل بيت العنكبوت مسلسل تيتا زوزو اعمال هند صبري مسلسل برغم القانون مسلسل عمر افندي مسلسل العميل مسلسل البحث عن علا 2 هند صبري البحث عن علا الجزء الاول هند صبري البحث عن علا 2 البحث عن علا الجزء الثاني البحث عن علا 2 الحلقة 1 كواليس مسلسل البحث عن علا 2 هند صبري مسلسل البحث عن علا هند صبري البحث عن علا البحث عن علا 2 هند صبری

إقرأ أيضاً:

"داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل

شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس تصوير مسلسل برغم القانون، والذي يعرض على شاشة قناة ON.

ظهرت إيمان العاصي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، برفقة الفنان هاني عادل، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز وعايدة رياض.

مسلسل برغم القانون، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز ومحمد محمود عبدالعزيز، والتي سوف تشهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي في برغم القانون

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائياً يجسد عمقاً في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر في برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل الكثير من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة.

 

كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خصوصًا أن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور: حالة ذعر في كواليس مسلسل ديبو بسبب بقرة
  • محمد أنور يكشف كواليس الهجوم المفاجئ من الأسد: «كان هياكلني»
  • آية سماحة تنشر صورة نادرة رفقة شقيقتها وتوجه لها رسالة في عيد ميلادها
  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • إسعاد يونس تكشف كواليس مشاركتها في مسلسل «تيتا زوزو».. فيديو
  • هند صبري تستعرض مسيرتها السينمائية في مهرجان الجونة
  • عبير صبري تنضم لقائمة أبطال مسلسل "الحلنجي"
  • عبير صبري تثير حماس الجمهور في الحلقة السابعة من "مطعم الحبايب"
  • اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون