واصلت وزارة الداخلية، تحت رعاية رئيس الجمهورية، فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة (كلنا _ واحد) لمدة شهر، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.

. بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

وتم التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار "جملة وتجزئة"، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2212 منفذ - 4 معارض رئيسية) بمختلف محافظات الجمهورية.. وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال المنافذ الثابته والمتحركة الخاصة بمنظومة "أمان" التابعة للوزارة.. حيث تم زيادة عدد من المنافذ ليصبح إجماليها (1050) منفذ ثابت ومتحرك وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

الداخلية تواصل فعاليات البطولة الدولية لقفز الموانع وادى الفروسية للشرطة

الداخلية تلقي القبض على شخصين يزاولان أعمال السحر والدجل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية كلنا واحد السلع الغذائية مبادرة كلنا واحد السلع الغذائیة

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركز مطاي في المنيا

تابع عويس قاسم غرياني، رئيس مركز مطاي، منافذ ومعارض السلع الغذائية بالمركز والقرى، المقامة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ورجال المجتمع المدني، ضمن المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان.

معرض لبيع السلع الغذائية بمركز مطاي

من جهته، تابع رئيس المركز منافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد توافر السلع بأسعار مخفضة طبقا لمبادرة خفض الأسعار، والتأكد من وضع لافتات لأسعار السلع المعروضة، مشيرا إلي فتح منفذ بيع جديد للسلع بجوار مسجد صلاح الدين بحي جنوب المدينة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

كما وجه بتكثيف الحملات الرقابية في المركز بالتنسيق بين الأجهزة التنفيذية وادارة التموين وكافة الجهات المعنية للتأكد من التزام التجار بالأسواق والمحال التجارية من تخفيض أسعار السلع، والإعلان بوضوح عن الأسعار على المنتجات، والتصدي لاستغلال وجشع بعض التجار، مشدداً على اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومن يقومون بتخزين أو احتكار السلع بهدف رفع أسعارها ، مشيراً إلى أن التخفيضات تصل الي 30% للسلع.

 

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمركز مطاي في المنيا
  • الداخلية تواصل فعاليات البطولة الدولية لقفز الموانع وادى الفروسية للشرطة
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • تخفيضات تصل لـ40 %.. الداخلية تجذب المصريين لمنافذ «كلنا واحد»
  • أمن المنافذ يُكثف جهوده في كافة أنحاء الجمهورية
  • المنيا .. منافذ متحركة وأخرى ثابته لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة
  • منافذ متحركة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى المنيا الجديدة
  • أسعار الدواجن واللحوم في مبادرة «كلنا واحد».. «الفرختين» بـ170 جنيها