بوابة الفجر:
2024-10-19@17:31:47 GMT

فيلم "إكس مراتي" يعود للإرتفاع مرة أخرى

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

عادت إيرادات فيلم "إكس مراتي"  للارتفاع مرة آخرى للفنان هشام ماجد، وأمينة خليل، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فور عرضه، حيث حقق إيرادات أمس بلغت 405 ألف جنيه، خلال الشهر الرابع من عرضه، ليرتفع إجمالي إيراداته في دور العرض المصرية إلى 89 مليونا و910 آلاف جنيه حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

قصة فيلم إكس مراتي
 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحداث فيلم إكس مراتي أحمد عبدالوهاب إكس مراتي الهيئة العامة للترفيه الموزع السينمائي محمود الدفراوي إيرادات فيلم إكس مراتي هشام ماجد دور العرض المصرية فيلم إكس مراتي أمینة خلیل العدید من إکس مراتی هشام ماجد فیلم إکس

إقرأ أيضاً:

قائد القيادة المركزية الأمريكية: السنوار ارتكب العديد من المـ.ـجازر

زعم الجنرال مايكل إريك كوريلا، قائد القيادة المركزية الأمريكية “سنتاكوم” اليوم الجمعة، إن يحيى السنوار رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" الفلسطينية، ارتكب العديد من المجازر، على حد تعبيره.

وقدّم كوريلا، في بيان نشرته القيادة المركزية "سنتكوم"، التهنئة للجيش الإسرائيلي، "بعد نجاحه في القضاء على يحيى السنوار زعيم حركة حماس الذي ارتكب العديد من المجازر".

وزعم كوريلا في بيان "سنتكوم" اليوم:"كان السنوار العقل المدبر للهجوم الذي شنته حماس في 7 أكتوبر على إسرائيل، والذي أسفر عن مقتل أكثر من 1200 مدني بريء، بما في ذلك أكثر من 40 أمريكيًا".

المصري للشئون الخارجية: استشهاد السنوار فضح كذب الاحتلال الإسرائيلي قصة المسدس الذي عثر عليه بحوزة السنوار بعد استشهاده

وزعم الجنرال الأمريكي: "تم أخذ أكثر من 250 رجلاً وامرأة وطفلاً كرهائن، بما في ذلك 12 أمريكيًا. لا يزال 101 رهينة في عداد المفقودين، بمن فيهم 7 أمريكيين".

وتابع أن "دعم القيادة المركزية الأمريكية لقوات الدفاع الإسرائيلية ثابت لا يتزعزع"، على حد تعبيره، مضيفًا: "يبقى التزامنا بمكافحة الإرهابيين في جميع أنحاء الشرق الأوسط".

وختم قائلاً إن ذلك "من أولوياتنا القصوى بالتعاون مع الحلفاء والشركاء"، مشددًا على أن "أولئك الذين يختارون طريق الإرهاب يجب أن يتوقعوا نفس مصير السنوار"، على حد قوله.

مقالات مشابهة

  • «من مراتي اتعاكست حتى البراءة».. محطات في قضية إمام عاشور وفرد الأمن
  • «يوتيوب» تطرح العديد من الميزات المهمة للمستخدمين
  • فيلم إكس مراتي يعود للمقدمة.. ماذا جنى ليلة أمس؟
  • إيرادات الأفلام .. مفاجأة هشام ماجد وصدمة أحمد مالك.. وتراجع عز
  • مراتي عارفه إني بحب الراقصات.. أول تعليق لمحمود شاهين بعد عيد ميلاده المثير للجدل
  • الحوثيون يرفعون العديد من النقاط الأمنية للتغطية على العجز في صفوفها (تفاصيل)
  • قائد القيادة المركزية الأمريكية: السنوار ارتكب العديد من المـ.ـجازر
  • شباك تذاكر السينما| هشام ماجد يعود للصدارة وإيرادات هزيلة لـ"عنب" و"جوازة توكسيك"
  • أسرار وحكايات يكشفها الفنان محمد ممدوح في برنامج "أسرار النجوم".. الليلة