صحيفة صدى:
2024-10-19@17:41:53 GMT

نيمار: أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

نيمار: أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب

ماجد محمد

أكد لاعب نادي الهلال، النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، على جاهزيته واستعداده للعودة بشكل رسمي للمشاركة مع الأزرق خلال المباريات المقبلة.

وقال نيمار خلال مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام”: “كنت أعيش لحظة رائعة في حياتي عقب وصولي إلى الهلال وولادة ابنتي، كل ذلك شكل عامًا رائعًا”،مضيفا: “أكثر شيء أحبه هو لعب كرة القدم، أنا أعاني في كل يوم أكون به خارج الملعب، هذا أكثر شيء يؤلمني”.

وتابع: “أتذكر الإصابة جيدًا، أحسست بألم كبير وفي تلك اللحظة عرفت تمامًا أنها إصابة قوية، دائمًا أعود للوقوف بعد كل مرة أتعرض فيها للإصابة، أستمر في صنع التاريخ”،،موضحا: “أنه ينتظر العودة إلى الملاعب بشدة، لافتا إلى أنه لن يعود بشكل جزئي، بل بكامل قوته”.

وانتهى  النجم البرازيلى من البرنامج العلاجي والتأهيلي المخصص له وبات جاهزًا من الناحية الطبية للمشاركة في مباريات الهلال.

وأشارت صحيفة “غلوبو” البرازيلية إلى أن قرار مشاركة نيمار في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للنخبة الاثنين المقبل في يد المدرب البرتغالي جيسوس، مؤكدة أن المدرب لا يريد الاستعجال في الدفع باللاعب في الوقت الحالي، بينما يرغب الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي بمشاركته في مباريات الهلال قبل استدعائه لمعسكر نوفمبر المقبل.

ويحل الهلال ضيفًا على العين الإماراتي مساء الاثنين المقبل في إطار الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال دوري أبطال آسيا نيمار دا سيلفا

إقرأ أيضاً:

أبطال "مش روميو وجولييت" يعلنون عن مفاجأة الاثنين القادم

يعقد المسرح القومي، مؤتمرا صحفيا يوم الاثنين 21 أكتوبر الحالي، فى تمام الساعة السابعة بمقر المسرح بميدان العتبة، بمناسبة اكتمال 60 ليلة عرض لمسرحية مش روميو و جولييت، واقتراب إيراداتها من تحقيق مليون جنيه، وذلك بمشاركة نجوم العرض وصناعه على رأسهم النجم الكبير علي الحجار، والنجمة رانيا فريد شوقي، والنجم ميدو عادل.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مفاجأت خاصة بالعرض، فضلا عن تكريم لبعض الشخصيات التي دعمته.

مسرحية "مش روميو وجوليت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، و البطولة للفنانين "على الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، والمطربة أميرة أحمد، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، مايكل سيدهم".

العرض من إعداد محمد السوري وعصام السيد، صياغة شعرية أمين حداد، إخراج عصام السيد، مخرج منفذ صفوت حجازى، موسيقى وألحان أحمد شعتوت، استعراضات شيرين حجازي، ديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدى حسن ومريم العدل، إضاءة ياسر شعلان، ملابس علا جودة ومى كمال، جرافيك محمد عبدالرازق، دعاية محمد فاضل القباني.

مقالات مشابهة

  • الهلال يسافر إلى العين السبت.. نيمار جاهز
  • جيسوس يكشف عن موقف نيمار من مواجهة العين
  • موعد مباراة الهلال القادمة أمام العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • أبطال "مش روميو وجولييت" يعلنون عن مفاجأة الاثنين القادم
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين الإماراتي
  • هل يظهر نيمار أمام العين في دوري أبطال آسيا ؟
  • الهلال يحدد موقف نيمار من المشاركة أمام العين
  • نيمار يعود.. هل يشارك في قمة الهلال والعين بدوري أبطال آسيا؟
  • جاهزية نيمار لمواجهة العين