شاركت الفنانة إيمان العاصي، جمهورها ومتابعيها صورة من كواليس تصوير مسلسل برغم القانون، والذي يعرض على شاشة قناة ON.

ظهرت إيمان العاصي في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، برفقة الفنان هاني عادل، رحاب الجمل، محمد محمود عبدالعزيز وعايدة رياض.

مسلسل برغم القانون، ينتظر الجمهور موعد عرض الحلقات الجديدة، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس ووليد فواز ومحمد محمود عبدالعزيز، والتي سوف تشهد تصاعدًا كبيرًا في الأحداث.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون

تعرض حلقات مسلسل برغم القانون، يوميًا من الأحد إلى الخميس في الساعة 7 والنصف مساءً على شاشة ON، والإعادة على ON دراما في العاشرة مساءً.

تفاصيل مسلسل برغم القانون

تدور أحداث مسلسل برغم القانون في إطار 30 حلقة حول ليلى التي يهرب زوجها فجأة دون سابق إنذار بعد مرور أكثر من 10 سنوات على زواجهما، ومعها طفليها، ويكشف هروبه معلومات خطيرة عن حياته وأعماله.

أبطال مسلسل برغم القانون 

مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي ووليد فواز وهاني عادل، محمد القس، عابد عنان، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبدالسلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبدالعزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي في برغم القانون

وتقدم أميرة الدراما إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائياً يجسد عمقاً في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر في برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

وتتضمن شخصية النجمة إيمان العاصي في المسلسل الكثير من المشاهد الصعبة التي تتطلب منها التعبير عن مجموعة واسعة من العواطف، من الحزن واليأس إلى القوة والإصرار، وقد نجحت إيمان في تجسيد هذه المشاهد ببراعة، وفق ما ظهر فى برومو المسلسل.

 

ويعتبر دور إيمان العاصي في "برغم القانون" من الأدوار المحورية التى قدمتها فى تاريخها الفنى حيث يحمل جزءًا كبيرًا من القصة والحبكة الدرامية المختلفة.

 

كما تظهر إيمان بلوك جديد ومختلف عليها تماما، خصوصًا أن هذا العمل يعد البطولة المطلقة لها فى عالم الدراما، وتعد أميرة الدراما إيمان العاصى من أبرز نجمات جيلها، وتتمتع بحضور طاغٍ وموهبة استثنائية وأداء مميز وتمتلك قدرات تمثيلية تضعها في الصفوف الأولى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيمان العاصي الفنانة إيمان العاصي مسلسل برغم القانون برغم القانون هاني عادل رحاب الجمل الفن بوابة الوفد مسلسل برغم القانون إیمان العاصی فی

إقرأ أيضاً:

مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغم القانون” الذى يقوم ببطولته إيمان العاصى ومحمد القس وإخراج شادى عبد السلام. 

ومن المقرر أن تعرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “برغنم القانون” يوم الأربعاء المقبل، عبر منصة watch it، قبل عرضها على شاشة التليفزيون بـ24 ساعة كاملة، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأخيرة مفاجات كثيرة للجمهور حول شخصية ليلى والتى تقدمها إيمان العاصى.  

مش هسيب حقى.. تعليق مثير من آيتن عامر بسبب ريهام حجاج رقصة أيمن زيدان فى حفل زفاف ابنه تثير الجدل على السوشيال ميديا مواعيد عرض مسلسل “برغم القانون” 

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل “برغم القانون” بطولة إيمان العاصى، هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

مقالات مشابهة

  • محمد أنور: حالة ذعر في كواليس مسلسل ديبو بسبب بقرة
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»
  • أكرم خطف ليلى.. تفاصيل الحلقة 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • أبرز أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 25.. تلفيق قضية قتل لهاني عادل
  • مازن علوان لـ "الفجر الفني":"ردود الأفعال حول دوري في "برغم القانون "حلوة جدًا واتعلمت كتير من العمل مع الفنانة إيمان العاصي"
  • غدََا.. ايمان العاصي تنتهي من تصوير "برغم القانون"
  • القبض على وليد وخطف ليلى.. ملخص أحداث الحلقة الـ 25 من مسلسل "برغم القانون"
  • اعتذار علني.. محمد القس يبكي في كواليس مسلسل برغم القانون