أجرى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، جولة تفقدية في عدد من مواقف السرفيس والنقل الجماعي للتأكد من التزام السائقين بالتعامل بالتعريفات الجديدة لخطوط السير، التي أقرتها المحافظة عقب رفع أسعار المحروقات وعدم المغالاة على المواطنين، وذلك بنطاق أحياء جنوب الجيزة والهرم ومركز ومدينة كرداسة.

وشملت جولة المحافظ مواقف «ميدان الجيزة، الموقف الحضاري بالمنشية والمقام حديثا أعلى ترعة المنصورية، موقف سرفيس المنصورية أسفل محور 26 يوليو، موقف المريوطية الحضاري موقف المنصورية الحضاري».

وخلال مروره تأكد المحافظ من نشر مسؤولي جهاز السرفيس والنقل الجماعي والمواقف للوحات الإرشادية بمداخل المواقف ووضع الملصقات على السيارات والتي تتضمن التعريفة الجديدة لمختلف خطوط السير، بالإضافة لأرقام الشكاوى لتلقي بلاغات المواطنين في حال وجود أي مخالفات تخص التعريفات من السائقين. 

آراء السائقين حول التعريفة الجديدة

واستمع المحافظ لآراء السائقين حول التعريفة الجديدة، واطمأن خلال حديثه مع عدد من الركاب من المترددين على المواقف على الالتزام بدفع التعريفة الجديدة دون تجاوز، مناشدهم بضرورة الإبلاغ عن أي حالات مخالفة من قبل السائقين.

وشدد النجار على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة ورئيس جهاز السرفيس والنقل الجماعي بالمرور الدوري ومتابعة كافة الخطوط للتأكد من التزام السائقين ومعاقبة المخالفين وتوقيع الغرامات المحددة. 

عقوبة مخالفة التعريفة 

وأكد محافظ الجيزة، أنه لن يكون هناك تهاون مطلقا مع أي شخص يخالف التعريفة المقررة، ويقوم بتقسيم خطوط السير وسيتم فرض غرامات مالية وإلغاء خط السير نهائيا في حالة تكرار المخالفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار المحروقات الإدارة العامة لمرور الجيزة التعريفة الجديدة النقل الجماعى ترعة المنصورية جنوب الجيزة التعریفة الجدیدة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الجمعة، بجولة تفقدية في عدد من مواقف السيارات بالمحافظة لمتابعة انتظام العمل وفق التعريفة الجديدة للمواصلات، وكذلك محطات الوقود للاطمئنان على توافر المواد البترولية والتزام المحطات بالتسعيرة الجديدة  وذلك عقب تحريك أسعار الوقود واعتماد تعريفة جديدة لسيارات الأجرة، النقل الداخلي والخارجي، وسيارات السرفيس والتاكسي.

رافق المحافظ في الجولة المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين والدكتور سعيد محمد رئيس مركز سمالوط، وممثلو مباحث المرور والتموين ومدير إدارة المواقف. 
وخلال الجولة التى شملت مدينة سمالوط، شدد اللواء كدواني على ضرورة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة، موجهًا بوضع ملصقات على السيارات توضح الأسعار المحددة، مع تكثيف الرقابة وفرض غرامات مالية وسحب التراخيص للمخالفين.

وناشد المحافظ المواطنين، بالتواصل الفوري على أرقام 2342200 086 -2320001 086 بغرفة عمليات محافظة المنيا الرئيسية وغرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن والإبلاغ حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية أو الاستغلال والتلاعب بتعريفة الركوب  ، وذلك على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يتفقد مواقف سيارات الأجرة بكفر شكر وطوخ لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. حملات على السرفيس و مواقف السيارات في الفيوم
  • محافظ قنا يتفقد مجمع مواقف الأجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • محافظ المنيا يتفقد مواقف السيارات ومحطات الوقود ويشدد على الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة.. محافظ كفر الشيخ يتفقد مجمع مواقف سيارات الأجرة|صور
  • محافظ الجيزة يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي
  • محافظ القاهرة يتفقد عددًا من مواقف النقل الجماعي لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة
  • التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي في الجيزة (مستندات)
  • محافظ الجيزة يعتمد التعريفة الجديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي الداخلية والخارجية