صحيفة الاتحاد:
2024-10-19@17:24:35 GMT

بلباو يستعيد «النغمة» في «الليجا»

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

 
مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة برشلونة يزف أنباءً سارة! صحيفة إسبانية تُعارض «رواية أنشيلوتي» في «واقعة مبابي»!


عاد أتلتيك بلباو إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه الكبير على ضيفه إسبانيول 4-1، في المرحلة العاشرة.
وافتتح داني فيفيان التسجيل، بعد تمريرة من الغاني إيناكي وليامز (6) الذي سجل بنفسه الهدفين الثاني والثالث (28 و30) بتمريرتين حاسمتين من أليكس بيرينجير، صاحب الهدف الرابع (55).


في المقابل، سجّل البديل ألفارو تييرو هدف الشرف للضيوف في الدقيقة 92.
وكان بلباو سقط أمام جيرونا 1-2 في المرحلة الماضية وتعادل مع ضيفه إشبيلية 1-1 قبلها، وما بين المباراتين انتصر على ألكمار الهولندي في الدوري الأوروبي «يوروبا ليج».
ورفع الفريق الباسكي رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، فيما تجمّد رصيد إسبانيول عند 10 نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتاً أيضاً.
وتأتي النتيجة الإيجابية لبلباو قبل استضافته سلافيا براغ التشيكي في المرحلة الثالثة من المسابقة الأوروبية، وهو الذي كان افتتحها بالتعادل مع مضيفه روما الإيطالي 1-1.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإسباني الليجا بلباو إسبانيول

إقرأ أيضاً:

برشلونة يستعيد خدمات اربعة من لاعبيه بعد التوقف الدولي

بغداد اليوم -  متابعة

كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم السبت (19 تشرين الأول 2024)، عن استعادة فريق برشلونة خدمات أربعة من لاعبيه بعد التوقف الدولي.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو"، فأن "برشلونة استعاد خدمات 4 لاعبين عقب انتهاء التوقف الدولي، بعد أن عانى البارسا من 8 إصابات أمام أوساسونا".

واضافت ان "الأمر تمثل في عودة جافي بعد غياب دام حوالي عام (48 مباراة رسمية)، بسبب إصابة خطيرة في الركبة اليمنى، كما سيرافقه في العودة فيرمين لوبيز، الذي أصيب مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا، بالإضافة إلى داني أولمو".

وتابعت الصحيفة انه "ومن المقرر أن يظهر في قائمة برشلونة لمواجهة إشبيلية أسماء جديدة مثل فويتشيك تشيزني استعاد لياقته بعد تحضيرات قصيرة عقب فترة اعتزاله المؤقتة"، مشيرة الى ان "الأسماء الأربع ستتلقى الموافقة الطبية خلال الساعات المقبلة، ويأتي ذلك في وقت حساس مع انتظار مواجهات قوية ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال وريال مدريد في الكلاسيكو".

وأوضحت أن "داني أولمو جاهز أيضًا للمشاركة بعد أن تعرض لإصابة مفاجئة في مباراة أمام جيرونا إثر أداء جيد خلال 3 مباريات، لكنه توقف لست مباريات ولم يشارك في أوروبا"، مبينة "أما فيرمين، الذي تعافي بعد تعاقب إصابتين عضليتين، فإنه سيعود أيضًا بعد غياب عن 7 مباريات ودون أن يظهر في دوري الأبطال".

وأخيرًا، حل برشلونة مشكلة غياب تير شتيغن بتعاقده مع تشيزني، لكن لم يتم حسم مسألة الحارس الأساسي بعد، حيث إن إيناكي بينيا واثق من أنه سيكون الأساسي، بينما يعتقد البولندي أن انضمامه ليس عبثًا.

وسيكون القرار النهائي بشأن اختيار الحارس الأساسي بيد فليك، ولا ينوي النادي الضغط عليه لاتخاذ قرار محدد.

واستغل الفريق فترة التوقف الدولي لتسريع عمل الأطباء والمدربين البدنيين، ما منح جافي دفعة للعودة، بعد أن خرج باكيا في 19 تشرين الثاني 2023، إثر إصابته بتمزق كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى وإصابة في الغضروف الجانبي. 

 

مقالات مشابهة

  • توتنهام يستعيد نغمة الفوز من بوابة ويست هام يونايتد
  • أتلتيك بيلباو يكتسح إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • أتلتيك بلباو يكتسح إسبانيول برباعية في الدوري الإسباني
  • برشلونة يستعيد خدمات اربعة من لاعبيه بعد التوقف الدولي
  • تحديد موعد مواجهات السوبر الإسباني في السعودية
  • عاجل- شقيق السنوار: من القائد الذي سيشعل المرحلة الجديدة من المقاومة في غزة؟
  • بعد شائعات رحيله عن بلباو.. برشلونة يترقب وضع ويليامز
  • جامعة دمياط تحتل المركز الرابع محليا في تصنيف تايمز
  • أليكس «مؤثر افتراضي» في «الليجا»!