أُجريت عصر اليوم السبت بمقر مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر مراسم قرعة النسخة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم.

 أسفرت القرعة التي تم سحبها بشكل إلكتروني عن وقوع المصري في المجموعة الثانية والتي تضم إلى جواره أندية سيراميكا كليوباترا - بطل النسختين الماضيتين من البطولة - ومعهما أندية زد والبنك الأهلي وغزل المحلة.

نتائج قرعة كأس الرابطة المصرية 2024-25.. الإسماعيلي في مجموعة قوية مع بيراميدز والاتحاد السكندري قرعة الدوري المصري 2024-25.. مواجهة نارية بين الأهلي وبيراميدز بالجولة الحادية عشر


هذا وقد أعفت القرعة فريق المصري من اللعب خلال الأسبوع الأول، فيما يلاقي نظيره فريق زد في الجولة الثانية، بينما يلتقي في الجولة الثالثة مع فريق البنك الأهلي، وتجمع مباراة الجولة الرابعة بين المصري ونظيره فريق سيراميكا كليوباترا،  بينما يختتم المصري مبارياته بدور المجموعات بملاقاة فريق غزل المحلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأندية المصرية الاسبوع الاول الدوري المصري 2024 رابطة الأندية المصرية رابطة الأندية المصرية المحترفة دور المجموعات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة

إقرأ أيضاً:

تعرف على مباريات الأهلي في كأس الرابطة 2024-2025

أجريت قرعة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة موسم 2024-2025، اليوم، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى 4 مجموعات، وجاء الأهلي في المجموعة الثالثة التي ضمت معه فرق: إنبي وطلائع الجيش وفاركو.

وحضر مراسم القرعة ممثلًا عن النادي، الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، ومحمد أسامة إداري فريق الكرة، وممثلو رابطة الأندية المصرية ومندوبو الأندية المشاركة في البطولة.

وتقام البطولة بنظام المجموعات في الدور الأول، على أن تكون مرحلة الإقصاء بدءًا من الدور ربع النهائي وتختتم المسابقة يوم 10 يونيو.

وجاءت مباريات الأهلي كالتالي:

الجولة الأولى: الأهلي × إنبي على استاد القاهرة.

الجولة الثانية: الأهلي × طلائع الجيش على استاد الكلية الحربية.

الجولة الثالثة: الأهلي × فاركو على استاد القاهرة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على مباريات الأهلي في كأس الرابطة 2024-2025
  • نتائج قرعة كأس الرابطة المصرية 2024-25.. الإسماعيلي في مجموعة قوية مع بيراميدز والاتحاد السكندري
  • قرعة مجموعات كأس رابطة الأندية المحترفة للموسم الجديد
  • موجهات قوية بكأس رابطة الأندية المحترفة
  • قرعة الدوري المصري.. الأهلي يصطدم بالزمالك في الجولة 15
  • قرعة الدوري المصري 2024-25.. مواجهة نارية بين الأهلي وبيراميدز بالجولة الحادية عشر
  • قرعة الدوري المصري.. مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك في الجولة الـ15
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا قبل السوبر المصري.. اكتساح للأحمر
  • كولر في حيرة بسبب هذا المركز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا بالسوبر المصري