الأسبوع:
2024-10-19@17:20:10 GMT

تعاون جديد يجمع بين الكينج ومحمد رمضان «صورة»

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

تعاون جديد يجمع بين الكينج ومحمد رمضان «صورة»

شوق الفنان محمد رمضان، المتابعين عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لتعاون جديد يجمعه بالكينج محمد منير، اليوم السبت، والذي من المتوقع انطلاقته خلال الفترة المقبلة.

وظهر محمد رمضان، بجانب محمد منير عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، معلقا عليه قائلا: «ترقبوا، ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان ومحمد منير نبيل شعيل يرفض التعاون مع محمد رمضان

وفي وقت سابق، كشف نبيل شعيل، عن رفضه التعاون مع النجم محمد رمضان، في عمل فني أو غنائي، مشيرًا إلى أنه يعتبر ضمن المؤديين وليس بمطرب أو مغني.

وقال نبيل شعيل خلال لقائه مع ET بالعربي: إنه يرفض التعاون مع محمد رمضان، لأنه ليس مغني ومن الصعب أن يكون بينهما ديو غنائي، مشيرا إلى أنه يمتلك الكريزما والحضور ولون غنائي معين، مردفا: «محمد رمضان عنده لون غنائي لكنه مش مطرب هو بيرتب كلمات معينة مع كاتب معين فبتطلع الأغنية بالشكل ده».

وأضاف: «هو مجموعة من الحركات مع كريزما ومحبة الناس، وممكن أي واحد عنده قدرة على تركيب الكلام يبقى زي محمد رمضان.. وإحنا ملناش في الحاجات دي لأننا كبرنا».

آخر أعمال محمد رمضان

وكان محمد رمضان، أحيا حفلا غنائيا ضخما، يوم الجمعة الماضية، في مراسي بالساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير، ضمن احتفالات اليوم الوطني السعودي.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من الحفل، وعلق: «افتتاح احتفالات العيد الوطني السعودي برعاية إعمار الإماراتية على أراضي مصرية، كانت ليلة من أجمل الليالي».

اقرأ أيضاًنبيل شعيل يرفض التعاون مع محمد رمضان لهذا السبب (فيديو)

«أجمل الليالي».. محمد رمضان من حفله باليوم الوطني السعودي (صور)

«يارب تفتكروني بالخير والدعاء».. محمد هنيدي يوجه رسالة مؤثرة إلى الجمهور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان محمد منير مسلسلات رمضان دراما رمضان مسلسل رمضان الكينج محمد منير منير أغاني محمد منير الكينج الكينج منير اغاني محمد منير شبيه محمد رمضان محمد سامي ومحمد رمضان محمد منير رمضان شبيه محمد منير محمد رمضان التعاون مع نبیل شعیل

إقرأ أيضاً:

بعد نجاح "هوجان".. شيرين عادل مخرجة مسلسل محمد إمام الجديد "الكينج"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت المخرجة  شيرين عادل عن تعاونها مرة أخرى مع النجم "محمد إمام" في مسلسله الجديد "الكينج" الذي من المقرر أن يعرض خلال الموسم الرمضاني، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويعد مسلسل "الكينج" هو إعادة التعاون بين المخرجة الكبيرة "شيرين عادل" والنجم "محمد إمام" بعد تعاونهما مسبقاً في مسلسل "هوجان" والذي عرض في الموسم الرمضاني أيضاً وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري.

وعلى نطاق آخر تحتفل المخرجة "شيرين عادل" بنجاح مسلسلها "تيتا زوزو" والذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية ويحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عابد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل، بسمة داوود، مجدي بدر، أحمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى.. "الكينغ" مُنير ومحمد رمضان يجتمعان في عمل فني
  • جوميز يعقد جلسة مع نبيل عماد دونجا في حضور محمد أسامة
  • الليلة.. نادية مصطفى تحيي حفلاً غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية
  • ترقبوا ثقة فى الله نجاح .. مفاجأة محمد رمضان مع الكينج محمد منير
  • تعاون بين معهد تيودور بلهارس وجامعة كيوشو اليابانية
  • رفقة نبيل شعيل.. أحدث ظهور لـ عبد الله رويشد
  • بعد نجاح "هوجان".. شيرين عادل مخرجة مسلسل محمد إمام الجديد "الكينج"
  • شيرين عادل مخرجة مسلسل محمد إمام الجديد "الكينج"
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر يطلب ضم نجمي الزمالك وبيراميدز والأهلي يدرس استعادة "المخيف".. رمضان صبحي يرفض الأبيض وإكرامي يهاجم الإعلام وتأجيل ضم المهاجم الأجنبي