موقع 24:
2024-10-19@17:40:22 GMT

رد حاسم من الرمادي على مشاركة القندوسي أمام الأهلي

تاريخ النشر: 19th, October 2024 GMT

رد حاسم من الرمادي على مشاركة القندوسي أمام الأهلي

أكد مدرب فريق سيراميكا، أيمن الرمادي، على الاحترافية الجيدة التي تعامل بها النادي الأهلي مع اللاعب أحمد القندوسي، مشيراً إلى أن مشاركته في المباراة أمام "الأحمر"، غداً الأحد، في أولى مباريات كأس السوبر المصري في أبوظبي، قرار يخص الجهاز الفني للفريق.

قال الرمادي في مؤتمر صحلفي عقد اليوم السبت بأبوظبي: "القندوسي لاعب يمتلك قدرات جيدة للغاية، وسعادتي كبيرة بتواجده مع فريقي، وهو يتميز بدماثة الخلق وتعاملنا معه على مدار أكثر من عام وهو أحد أفراد الفريق حالياً، وأتوجه بالشكر إلى محمد رمضان المدير الرياضي بالنادي الأهلي على تعامله باحترافية مع موضوع اللاعب الذي انتهى وهو عبارة عن موضوع اختلاف وجهات نظر فقط، ولا أحد يشكك بنزاهة أي شخص".

وأضاف: "سعداء بالتواجد في بطولة السوبر للعام الثاني توالياً، ونتطلع لتقديم أداء قوي، وإثبات كفاءتنا في هذا المحفل المصري المتميز على أرض دولة الإمارات، ونريد اللعب بكفاح وتنظيم جيد في ظل سعينا خلال الفترة الماضية للوصول إلى الجاهزية الجيدة، رغم خروج عدة لاعبين من صفوفنا".

وتابع: "تأجيلات إعلان الروزنامة الجديدة كلفتنا تغيرات على المعسكر الخارجي وخسارة مادية، ونتطلع أن نعمل في أجواء كروية أفضل حتى تكون العدالة الكروية متاحة أمام الجميع".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

الحديدي: الزمالك يظهر بزي الموسم الجديد أمام بيراميدز.. وكونراد خطف الأضواء

أكد الإعلامي وليد الحديدي، أن نادي الزمالك سيظهر بزي الموسم الجديد في مباراة بيراميدز بالدور نصف النهائي لبطولة السوبر المصري، مشيرا إلى أنه كان مقررا أن يظهر الفريق بالزي الجديد في بداية الدوري لكن الشركة الراعية قررت ظهور الزمالك بالزي في لقاء بيراميدز.

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات محمد عبدالله: الزمالك سيكون مضغوطا في السوبر المصري

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: "البولندي كونراد ميشلاك الأنظار في مران الزمالك خلال الأيام الماضية، وكونراد قدم مستويات مميزة ولفت الأنظار وبات مرشح للتواجد في التشكيل الأساسي على حساب مصطفى شلبي".

وتابع: "توقفت مفاوضات الزمالك مؤخرا مع عمرو قلاوة لاعب سيراميكا كليوباترا".

وأوضح: "إدارة الزمالك طلبت استعارة اللاعب لمدة موسم واحد وهو ما رفضه مسئولي سيراميكا وطلبوا 40 مليون للموافقة على بيع اللاعب".

موعد مباريات بطولة كأس السوبر المصري :

وتستعد أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا للمشاركة في بطولة كأس السوبر المصري التي ستقام فعالياتها في دولة الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 من شهر أكتوبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. كولر والشناوي يردان على "الفجر الرياضي" وقرعتي الدوري وكأس الرابطة.. مصير مشاركة القندوسي وزد يستهدف ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك
  • رد صادم من الشناوي على أنباء مشاركة مصطفى شوبير في السوبر المصري
  • تصريحات نارية لـ أيمن الرمادي بشأن القندوسي
  • هل يشارك القندوسي أمام الأهلي؟.. رد حاسم من أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا
  • أيمن الرمادي: مشاركة القندوسي أمام الأهلي في السوبر المصري قرار فني
  • إعلامي يكشف موقف كولر من مشاركة الشناوي في مباراة الأهلي أمام سيراميكا
  • معتز البطاوي: القندوسي جاهز للمشاركة في السوبر.. وندرس شراءه نهائيًا
  • صحفي جزائري: بيتكوفيتش سيمنح محرز فرصة أخيرة.. ومهمة بلوزداد صعبة أمام الأهلي
  • الحديدي: الزمالك يظهر بزي الموسم الجديد أمام بيراميدز.. وكونراد خطف الأضواء